المحتوى

ماذا أفعل في ذلك اكتشفت أنه عند ذهاب أبي للعمل تقوم أمي بمحادثة رجل على الهاتف وأنا في حيرة أخبر أبي أو أصمت هل هو حرام إذا اشتكيت من أمي إلى أبي؟

الكاتب: يزن النابلسي -

ماذا أفعل في ذلك اكتشفت أنه عند ذهاب أبي للعمل تقوم أمي بمحادثة رجل على الهاتف وأنا في حيرة أخبر أبي أو أصمت هل هو حرام إذا اشتكيت من أمي إلى أبي؟

 

بداية نسال الله أن يتوب على والدتك وان يردها إلى الحق والصواب  ردا جميلا.  وأن يرزقك صواب القول وحسن العمل .
- انصحك اولا : بأن تعرف السبب فقد يكون والدك مقصر معها في الناحية العاطفية والعلاقة الحميمية ، وبان تحاور والدتك وتكشف لها ما سمعت وان تنصحها بان تترك هذه الامر فعلا وان تذكرها بان هذه العمل محرم ويجلب غضب الله عليها وهي تقوم بمعصية الله اولا واخيرا  ، أن ما تقوم به هو خيانة زوجية لا تختلف عن الزنا !! 
وما يترتب على على هذا الأمر من مشاكل وخلافات داخل المنزل لو علم والدك بذلك. - فان لم تنتصح بكلامك عليك بطرح هذه المشكله الكبيرة على من تثق به ثقة كبيرة يكون من طرف والدتك يفتح معها الموضوع ويقوم بنصحها وتخويفها من عاقبة الامور .
- وانصحك بان تحاول الحصول على رقم ذلك الرجل الذي تتحدث معه والدتك وان تقوم بتهديده وبانه يسلك طريق خاطئ وان يتوقف فورا عن محادثة والدتك وبانك ستبلغ والدك واقاربها بذلك ، وأنك سوف تتصل بالبحث الجنائي ومركز محاربة الجرائم الالكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي .
- إذا إستمرت والدتك وذاك الشخص بالمحادثة فالواجب عليك في هذه الحالة وبعد إستنفاذ كل الوسائل السابقة إخبار والدك بما تفعل والدتك ، وليس حرام عليك لأنك في النهاية تريد حفظ الإسرة من الأنهيار والتفكك . ولأن الكلام قد يتطور إلى أمور لا تحمد عقباها بينهما !!!! .
 

 

 
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كيف أحفظ الأسماء في شريحة الايفون؟
ما الذي يجعل الكلاب تعرف أسماء أصحابها؟
هل تربية الكلب مضرة ديناً ودنيا؟
كيف أرسل الرابط للبلاك بيري؟
أسهل وأسرع طريقة لعمل المهلّبية
فوائد الماء القلوي
ما هي وظيفة السنام عند الجمل ؟
ماهي فوائد الكاكا للأطفال
كيف أقضي علي الجرذان؟
ماهو نظام أندرويد؟
ما اسم صغير الفهد ؟
كيف أفتح الوايرلس في اللاب توب؟
هكذا تسترد رسائل واتساب المحذوفة
ماذا يسمى بيت الثعلب ؟
كيف أحذف برنامج مخفي؟
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook