ماهو أسهل رجيم لتخسيس البطن والأرداف

الكاتب: ريما قصار -
ماهو أسهل رجيم لتخسيس البطن والأرداف

ماهو أسهل رجيم لتخسيس البطن والأرداف

طرق لحرق دهون البطن والأرداف

دهون البطن والأرداف والتي تعتبر من أعظم ما تعانيه المرأة وتقلق بشأنه، فهذه الدهون تحرمها من الحصول على إشراقة جميلة جذابة وتجعلها تعاني من المشاكل الصحية التي تدمر صحتها مع الوقت، لهذا سيدتي لا للقلق بعد اليوم فقد جئناكِ بمجموعة من الطرق الفعالة لحرق هذه الدهون وخلال وقت قياسي.

 

ممارسة التمارين الرياضية

تلعب التمارين الرياضية دوراً غاية في الأهمية في حرق هذه الدهون لذلك فإنّ ممارسة بعد التمارين من شأنها أن تساعد في التنحيف ومنها:

  • الاستلقاء على الأرض بشكل ممدّد وثني الركبتين وتحريكها كحركات الدراجة الهوائية.
  • الوقوف باستقامة ثمّ أخذ وضعية الجلوس والصعود مع الحفاظ على استقامة الظهر.
  • تمارين رفع الأثقال أثبت فعاليتها في حرق دهون الجسم.

 

اتّباع نظامٍ خاصٍ

المقصود هنا بالغذاء الرجيم المثالي الذي يستهدف دهون البطن والأرداف، لهذا سنقدم لكم رجيماً يتّبع أسبوعياً إلى أن تصلي للنتائج المرجوةّ:

  • اليوم الأول: تناولي على الإفطار بيضة مسلوقة، وقطعة من خبز التوست، وكوب عصير طازج من البرتقال، وتناولي ربع قطعة من الدجاج منزوع الجلد مع صحن سلطة خالٍ من أي زيوت أو مواد دهنية على وجبة الغداء، أمّا وجبة العشاء فتحتوي على علبة زبادي صغيرة مع ربع رغيف قمح.
  • اليوم الثاني: تتضمّن وجبة الإفطار ربع رغيف خبز قمح، وعلبة زبادي صغيرة مع حبّة من الفاكهة، في حين يشمل الغداء القليل من الخضار وصحن سلطة خالٍ من المواد الدهنية وقطعة لحم، وعلى العشاء صحن سلطة مع بيضتين مسلوقتين.
  • اليوم الثالث: تناولي شريحة من التوست، وملعقتين عسل، وشريحة لانشون على الإفطار، وخمس ملاعق من الأرز، إضافة لخمس شرائح من الرومي، وصحن سلطة كما عهدناه سابقاً على الغداء، بينما تتضمن وجبة العشاء بيضتين مسلوقتين، مع سلطة خضار، وربع رغيف من القمح.
  • اليوم الرابع: تناولي على الإفطار أربع ملاعق من كل من الفول، والجبن خالي الدسم مع ربع رغيف من القمح، تناولي طبقاً من الأرز المسلوق، وحبّة بطاطا مسلوقة مع صحن من السلطة على الغداء، أمّا العشاء فشريحيتن من التوست وأخرى من اللانشون وعلبة زبادي.
  • اليوم الخامس: تناولي حبّة من ثمار التفاح مع مخفوق الشاي بالحليب الخالي من الدسم على الإفطار، مع سمكة مشوية وصحن سلطة على الغداء، أمّا العشاء فتناولي شريحتين من التوست وعلبة زبدي وأربع ملاعق جبن منزوع الدسم.
  • اليوم السادس: على الإفطار تناولي شريحة توست مع ملعقتين مربى، وعلى الغداء تناولي صحن سلطة بجانب نصف دجاجة منزوعة الدهن، وربع رغيف قمح، مع علبة زبادي وثلاث ملاعق عسل على العشاء.
  • اليوم السابع: تناولي ربع رغيف قمح مع بيضة مسلوقة وحبة من الفاكهة على الإفطار، ومعكرونة مسلوقة، وصحن سلطة على الغداء، وعلبة زبادي صغيرة مع بيضة مسلوقة وشريحة توست على العشاء.

 

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

التهاب كُبيبات الكلى الغشائي أعراضه وأسبابه
بحث عن المخدرات
ما هو مشروب الفودكا
ما هو النبيذ
ما هي أضرار الخمر
تعريف الإدمان بشكل عام
أضرار الكحول على الجسم
أضرار الخمر على الجسم
آثار حبوب الكبتاجون
آثار شرب الخمر
تأثير الكحول على الجسم
أضرار شرب الخمر
أضرار الخميرة
تعريف التدخين
هل التدخين يبطل الوضوء
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook