ماهو رقم مطعم الرومانسية الاحساء في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم مطعم الرومانسية الاحساء في المملكة العربية السعودية

ماهو رقم مطعم الرومانسية الاحساء في المملكة العربية السعودية.

 
مطعم الرومانسية
يعد الآن مطعم الرومانسية هو المطعم الأول في التقديم للأكلات السعودية التي تعتبر هي الأكلات المتبعة  للأصالة العربية والسعودية بشكل أكبر، حيث تتميز وجبات مطعم الرومانسية بالجودة العالية وكذلك المذاق المميز، ويذكر بأن مطعم الرومانسية تأسس في عام 1418 هــ، وتضم الشركة مطاعم الرومانسية ما يزيد عن 15 أفرع وهي موزعة على عدة مناطق في المملكة العربية السعودية والتي تتمثل في: مثل الرياض ومنطقة القصيم ومنطقة الإحساء، وكذلك منطقة المدينة المنورة ومنطقة جدة ومنطقة الخرج، مما يتميز مطعم الرومانسية أنه يتواجد فيه الأثاث  الفاخر وأيضاً الديكور الحديث والفخم، وهذا ما يعكس الكفاءة المهنية الجميلة والحرفية التي يمتلكها هذا المطعم وكل القائمين على نجاحه، ويعتبر مطعم الرومانسية هو أول مطعم سعودي قد تحصل على شهادة الايزو بسلامة الغذاء.
 
ما هو رقم مطعم الرومانسية الاحساء
يقع مطعم الرومانسية فرع الاحساء على طريق الأمير نايف، بمنطقة العويمرية، 13872، وذلك في المملكة العربية السعودية، ويصنف مطعم الرومانسية في محافظة الإحساء بأنه هو من الأفرع المميزة جداً في تقدم الخدمات بالإضافة إلى جودة الأكلات السعودية وكذلك الغربية والأمريكية، وهذا ما يدفع الكثير لزيارة المطعم والإستمتاع بالأكلات اللذيذة، ومن المنتظر بأن يتم إفتتاح فرع جديدة في محافظة الإحساء ولكن لم يتم إلى حد الآن الموقع الرسمي للفرع الجديدة في المحافظة، ويمكن التواصل مع خدمة الزبائن على رقم الهاتف+966 13 585 5008 والذي سيتاح لإستقبال المكالمات من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية فجراً.
 
ساعات عمل مطعم الرومانسية الاحساء
تم الإعلان عن ساعات عمل مطعم الرومانسية الاحساء والتي ستبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية فجراً من كل يوم، ويذكر بأن المطعم يقدم خدمات التوصيل للزبائن وذلك من خلال التواصل على رقم الخدمة الخاص بالزبائن، ففي حال أن رغب المواطن في المملكة العربية السعودية – الإحساء بطلب الأكلة المفضلة لديه فيمكن له الطلب بكل سهولة.
 
فروع مطعم الرومانسية في الرياض
مطعم الرومانسية فرع العتيق في الرياض ويقع بحي العقيق في آخر طريق الملك فهد رحمه الله بجوار بنك الراجحي ومتاح الرقم   920000144 للتواصل.
مطعم الرومانسية فرع الجزيرة في الرياض ويقع في المخرج 15 مع تقاطع طريق سعد عبدالرحمن مع طريق الهارون ويمكن الطلب من خلال الرقم: 920000144.
مطعم الرومانسية فرع المصيف في الرياض بحي المصيف في الملك عبدالعزيز رحمه الله بجنوب محال بنده  ويمكن التواصل من خلال الرقم :920000144.
مطعم الرومانسية فرع النسيم في الرياض بطريق سعد بن وقاس في طريق الأرقعين رقم الهاتف
مطعم الرومانسية فرع الروضة في الرياض الروضة ، شارع خالد بن الوليد (الكاس سابقا) ، الهاتف : 920000144.
مطعم الرومانسية فرع الشفا في الرياض والذي يقع في حي الشفا بتقاطع طريق المدارس مع طريق الستين وبالتحديد في جنوب سوق العودة ويمكن الإتصال على الرقم : 920000144.
يمكن الطلب والحجز لزيارة مطعم الرومانسية من خلال الأرقام المدرجة، والذي يعد يعتبر الأن هو المطعم الأول في المملكة العربية السعودية من حيث جودة الطعام والأكلات وكذلك الخدمات المقدمة للزبائن.
 
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

قصة متلازمة السرنمة
قصة أسطورة المرأة الأفعى
قصة بما تحلم الفتيات المسكينات
قصة أبي سحتوت البخيل
قصة خلف أسوار بنجامين
قصة رواية الأصل والتابع
قصة المناضلة زهرة بو ظريف
قصة موقعة سبيطلة وفتح إفريقية
قصة صارت شوربة
قصة غزو بولندا
قصة الشيخ حسين باسلامة
قصة فيلم زوتوبيا
قصة زوج عود خير من قعود
قصة أسطورة القط الشيطان
قصة اكتشاف الكوكب الأزرق
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook