ماهي أنواع أغشية عزل البيتومين

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي أنواع أغشية عزل البيتومين

 

 

ماهي أنواع أغشية عزل البيتومين
 

  • غشاء عزل مقوى بالألياف الزجاجية.
     
  • أغشية عزل رقائق الألومنيوم.
     
  • لباد البوليستر يعزز أغشية العزل.
     
  • أغشية البوليستر المطلية بالحجر المعدني.
     
  • غطاء سقف قرميد، أنماط وألوان مختلفة.
     

أغشية العزل البيتومينية:
 

أغشية العزل البيتومينية F-2 هي من الألياف الزجاجية المقواة بالأسلاك، معززة بالألياف الزجاجية، مضافة (APP (Atactic Polypropylene، كلا الجانبين مغطى بغشاء بولي إيثيلين ويتم الحصول عليه عن طريق حاملة مشبعة بإسفلت البيتومين، يستخدم غشاء عزل الماء الزجاجي الليفي F-2 بشكل عام في الأسطح ونقاط العزل التي تتطلب عزل المياه.
 

مناطق عزل الأغشية واستخداماتها:
 

يتم استخدام غشاء العزل في عزل الواجهات الأساسية للمشروع وعزل نقاط تجمع الماء والأسطح المنحدرة لمنطقة وقوف السيارات وتراسات المشاريع والبلاط والشرفة، ومجاري الخرسانة ومزاريب المطر والجداول الخفية وبعض مشاريع الجدران الاستنادية ومحطات معالجة الصرف الصحي ومشاريع ضغط المياه الجوفية وعزل خزان المياه وبرك والسباحة والزينة.
 

فوائد المنتج:
 

غشاء العزل مرن ودائم، يمكن تطبيقه بسهولة على أنواع مختلفة من الأسطح في تطبيقات الأغشية، غشاء العزل لديه قوة شد وتمزق عالية، غشاء العزل مقاوم للظروف المعاكسة التي قد تحدث في التربة، يمكن تطبيق غشاء العزل المائي بسهولة في التفاصيل مثل الاتساع وحواف المدخنة وعودة الحاجز.
 

 

تحضير السطح:
 

يجب تنظيف السطح الذي سيتم فيه تطبيق غشاء العزل من التربة الرخوة والزيوت والمواد الكيميائية الأخرى، يتم إصلاح عيوب الأسطح باستخدام ملاط ​​إصلاح Starfix، لتطبيق صحي، ينصح باستخدام مستحلب البيتومين التمهيدي لعزل الماء من إيزوباك كأساس للسطح.
 

تفاصيل تطبيق الغشاء:
 

يتم تطبيق عزل غشاء العزل البيتوميني بمقدار 10 سم أو 15 سم جنبًا إلى جنب من المفاصل، في نقاط إنهاء الاسطوانة، يتم عمل مساحة 15 سم ويتم لصق غشاء عزل الماء القار على السطح بالكامل باستخدام شعلة أوكسي أسيتيلين بالكامل عن طريق التسخين.
 

تخزين غشاء العزل المائي من البيتومين والقضايا التي يجب مراعاتها:
 

لا ينبغي تخزين لفات غشاء العزل المائي بشكل عمودي، حيث يجب حماية لفائف الأغشية من أشعة الشمس المباشرة، بعد الانتهاء من تطبيق العزل، لا يمكن إجراء أي عملية ثقب أو قطع، في المدرجات المشاة، حيث يتم تطبيق غشاء العزل يجب حمايتها بطلاء الأرضيات.
 

إنتاج البيتومين:
 

غشاء العزل المائي من البيتومين عبارة عن غشاء مانع لتسرب المياه يتم إنتاجه من لباد البوليستر أو حاملات الألياف الزجاجية عن طريق تعديل البيتومين (الإسفلت) في عمليات اختراق مختلفة مع المواد القائمة على البوليمر.
 

وتُستخدم هذه الأغطية في جميع المجالات تقريبًا المتعلقة بالعزل المائي في المباني، يمكن استخدام التربة في الأرضيات والأسطح والبرك والطرق السريعة والجسور وما إلى ذلك، هذه المواد، التي يتم إنتاجها عادة في لفات من 10 إلى 15 مترًا، يجب استخدامها من قبل الحرفيين المؤهلين ذوي الصنعة العالية الجودة ويجب حفظها في الغرفة درجة الحرارة وفي الظروف الجافة.
 

أين يستخدم هذا المنتج؟
 

  • على أسطح الشرفة.
     
  • في المناطق الرطبة (الحمام ، المطبخ ، المرحاض ، إلخ).
     
  • على الواجهات الشمالية للمباني.
     
  • حماية الأسطح المعدنية ذات الخصائص المضادة للصدأ.
شارك المقالة:
407 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook