ماهي أهمية العزل المائي لطلاء السقف

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي أهمية العزل المائي لطلاء السقف

 

 

 

ماهي أهمية العزل المائي لطلاء السقف
 

تعتبر حلول العزل المائي لطلاء السقف أحد الموضوعات الأكثر أهمية، ولكنها مهملة، حيث يحمي النظام الهيكل من دخول الماء، وتعود ممارسة النظام إلى عصور قديمة وتسعى إلى مزيد من الاهتمام أكثر من أي وقت مضى في الآونة الأخيرة.


وفي نفس الوقت فإن سوق المواد الكيميائية المانعة لتسرب المياه آخذ في الانتعاش أيضًا بسبب زيادة التحضر، إلى جانب تطورات البنية التحتية المختلفة، حيث يمكن تصنيف هذه المواد الكيميائية إلى قطاعات مختلفة من المنتجات بما في ذلك إضافات الخرسانة ومواد البناء اللاصقة ومانعات التسرب للبناء والطلاءات الواقية والمواد الكيميائية المقاومة للماء.
 

الأن وقد أصبح اختيار المواد الكيميائية المناسبة لمنع تسرب المياه أمرًا محوريًا في الوقت الحاضر بسبب البرود في الظروف البيئية، حيث يفضل دائمًا الذهاب مع خبير، (وهو الشخص الذي يعرف التفاصيل الدقيقة لخصائصه وتطبيقه، وله علم في هذه المواد،) ومن بين هذه المجموعات من الخبراء، شركة بيرما كونستركشن وهي شركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001: 2008.
 

 

تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات كيماويات البناء في جميع أنحاء السوق، يشمل نطاقها طلاء العزل المائي ولاصق البلاط والجص وكيماويات البناء والطلاءات الواقية للخرسانة والجص وكل مواد الترابط والمواد المضافة للخرسانة، حيث أنها متوفرة في مواصفات مختلفة ويمكن تخصيصها حسب متطلبات العملاء.
 

منتج Perma Eazee Waterproof:
 

إنه سائل أبيض حليبي يمكن وضعه بالفرشاة على معظم الأسطح الهيكلية لجعلها مقاومة للماء، الطلاء مستقر للأشعة فوق البنفسجية ومرن للغاية، حيث يتم استخدامه للعزل المائي لجميع أنواع أسطح RCC مثل الأسقف، chajas وحواجز الجدران والجدران الخارجية، حيث يمكن أيضًا استخدامه كدورة مقاومة للرطوبة متحالفة مع الطبقة الأولى من الطوب أو الكتل في أعمال البناء، المنتج صالح لمدة 24 شهرًا تقريبًا، وفقًا للشروط المطبقة.

شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

طريقة عمل ستيك رول بالجبن
أجمل تحية صباحية
أهم أمراض الفم
حكم تزويج المرأة نفسها
تعرفوا على البازار الكبير متاهة اسطنبول المذهلة في تركيا
من أجمل مقولات الصباح
معلومات عن حديقة التندرا الوطنية في تركيا
ما تردد قناة أن أر تي عربية
طريقة تحضير بروشكيتا جبن الفيتا بالرمان
التعامل مع الإصابة بالمتلازمة الشريان التاجي الحادة ودور الطبيب في تقديم الدعم اللازم
اروع شعر عن الصباح
أفضل الأنشطة السياحية للاستمتاع في بحيرة أبانت في تركيا
حكم صلاة الوتر
أجمل عبارات الصباح
تعرف أين يمكنك شرب القهوة في تركيا
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook