ما هو جلوبال نابي للمستحضرات الصيدلانية

الكاتب: رامي -
ما هو جلوبال نابي للمستحضرات الصيدلانية
"

ما هو جلوبال نابي للمستحضرات الصيدلانية

هومشروع استثماريمحلي تأسس عام 1994 ويتعامل مع إنتاج المستحضرات الصيدلانية في مصر. بالإضافة إلى إنتاج منتجات GNP، تم إبرام اتفاقيات ترخيص مع شركات الأدوية متعددة الجنسيات، منها MSD وSanofi وNovartis وStada وElerte وSUN وغيرها. تغطي منتجات GNP مجموعة واسعة من المجالات العلاجية، مع 130 علامة تجارية محلية في شكل أقراص وكبسولات ومحاليل ومشروبات ومراهم وكريمات ومواد هلامية.
يتم إنتاج منتجات GNP وفقًا لمعايير GMP. حصل GNP على ISO 9001 للجودة، ISO 14001 للبيئة وISO 17025 لشهادات اعتماد معمل الجودة. تم فحص الناتج القومي الإجمالي وتسجيله وتسويقالمنتجات في اليمن والسودان وتنزانياوأوغندا وكينيا وأوروبا الشرقية (رابطة الدول المستقلة). كما تم فحص الشركة وقبولها من قبل السلطات الصحية الرومانية حسب معايير GMP الأوروبية.

جلوبال للصناعات الدوائية

تم تأسيسها خصيصًا للمنتجات المعقمة القابلة للحقن ؛في شكل قوارير وأمبولات في محلول ومنتجات مجففة بالتجميد.
كانت المنتجات معروضة في السوق منذ نوفمبر 2011. كما أن شركة Pfizer وAmoun وSUN وIDI وEVA pharm وغيرها لها اتفاقيات تصنيع تعاقدية مع GPI لإنتاج منتجاتها القابلة للحقن. يوجد الآن حوالي 30علامة تجاريةفي السوق.
تم فحص GPI واعتمادها من قبل السلطات الصحية الرومانية لـ GMP الأوروبية (PIC / s)، وكذلك السلطات الصحية في السودان واليمن.

جلوبال للأدوية المتقدمة

هو مشروع ضخم فيمصر، يتكون من 6 وحدات إنتاج لأشكال صيدلانية مختلفة. أشكال الجرعات الصلبة، السوائل، مستحضرات العيون، السوائل الوريدية كبيرة الحجم، السيفالوسبورين ومنتجات الأورام.
بدأت المرحلة الأولى من الإنتاج، مع خط أشكال الجرعات الصلبة (كبسولات وأقراص) وخط النفخ فيل-سيل (BFS)، بشكل أساسي لتحضيرات طب العيون، في الربع الثالث من عام 2018.
تتجاوز سعة شكل الجرعات الصلبة 100 مليون فقاعة في السنة. تم تصميم خط BFS لإنتاج أشكال متعددة من الجرعات.

المبيعات والتسويق

لدى مجموعة جلوبال مكتبان علميان يروجان لمنتجات المصانع الثلاثة في جميع أنحاء مصر. ويزور الأطباء ومتخصصي الرعاية الصحية في المستشفيات الحكومية والخاصة والعيادات الخاصة والصيدليات والمراكز الصحية.

الأول هو مكتب MMP الذي أنشئ في عام 1987، تلاه مكتب 3MP في عام 2004. كلا المكتبين في وسط القاهرة ولهما 4 فروع في 4 مدن رئيسية بما في ذلكالإسكندريةوطنطا والمنصورة وأسيوط. يبلغ عدد القوى العاملة في المكتبين معًا ما يقرب من 800 شخص من فرق مؤهلة من الصيادلة والأطباء البيطريين والأطباء. بالإضافة إلى الوظائف الداعمة لفرق تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية والمالية والإدارة. تحصل الفرق بشكل متكرر على التدريب أثناء العمل بالإضافة إلى التدريب في غرف الصف على المهارات المختلفة المطلوبة في عملهم اليومي.

"
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook