المحتوى

ما هو عدد السعرات الحرارية التي تنصح بتناولها المرأة التي لا تبذل مجهودا كبيرا في اليوم الواحد؟

الكاتب: يزن النابلسي -

ما هو عدد السعرات الحرارية التي تنصح بتناولها المرأة التي لا تبذل مجهودا كبيرا في اليوم الواحد؟

 

بشكل عام، فان عدد السعرات الحرارية التي يجب الحصول عليها من الطعام يختلف من شخص الى اخر، اذ يعتمد ذلك على عمر الشخص، و على الوزن و الطول (اي مؤشر كتلة الجسم)، كما يعتمد ذلك على الجنس و النوع، اضافة الى مقدار المجهود البدني الذي يتم القيام به من قبل هذا الشخص، لهذا السبب فانه لا يمكن الاجابة على هذا الشؤال بشكل دقيق تماما بسبب عدم تواجد باقي المعلومات، الا ان معدل السعرات الحرارية التي يفضل الحصول عليها لامراة لا تقوم ببذل المجهود البدني الكبير هو ما بين 1400 الى 2000 سعرة حرارية بشكل عام
 
شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

متى توفي أمير الشعراء أحمد شوقي؟
ما أصل ومعنى المثل القائل: لا يعجبهم العجب ولا الصيام برجب؟
ما هي الكتب الـ 10 الأكثر تأثيراً فى تاريخ البشرية؟
من صاحب البيت الشعري - أنا الذي نظر الاعمى الى ادبي _ ؟
كلمات اغنية حبيتك عبد المجيد عبد الله
لماذا سميت حنفية الماء بهذا الاسم؟
ما معنى فظ و نتن؟
ماهي شروط وضوابط اللازمة وظائف الأمن البيئي في السعودية؟
ما افضل تفسير للقران؟
طريقة عمل لفائف دجاج بالسبانخ... غنية بالألياف والبروتينات.
ما المقصود في عينك عينك؟
ما المقصود بكلمة فانتازيا؟
كلمات اغنية راضي عبد المجيد عبد الله
الاستعلام عن شروط استحقاق مكافأة التبليغ عن التهرب الضريبي في السعودية
ما المقصود بكلمة وهن؟
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook