ما هي أفضل شركات القروض في السويد

الكاتب: رامي -
ما هي أفضل شركات القروض في السويد

ما هي أفضل شركات القروض في السويد

شركات القروض في السويد كثيرة ومتنوعة، حيث تساعدك هذه الشركات على الحصول على القروض بدون أن تقوم ببذل أي مجهود، نعم فهي تختصر عليك الوقت كثيراً.

فبدلاً من أن تذهب إلىالبنوكأو الجهات التي تمنح القروض، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركات القروض. وسوف تقوم بمعرفة بعض البيانات منك والمبلغ الذي تحتاجه وتوفر لك أفضل العروض المتاحة من البنوك ومؤسسات الإقراض المتعاقدة مع هذه الشركات. ومن أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها:

شركةToborrow

من أفضل شركات القروض فيالسويدوالتي تعمل في هذا المجال منذ عام 2014. وتقوم بتقديم القروض للشركات والمؤسسات الصغيرة بشرط أن يكون المتقدم للحصول على القرض صاحب سلطة في المؤسسة. مثل المدير التنفيذي للشركة أو رئيس مجلس الإدارة أو عضو في مجلس الإدارة. وتقوم الشركة بالتواصل مع العديد من البنوك والجهات من أجلك للحصول على القرض.

فهناك جهات كثيرة وبنوك متعاقدة مع الشركة تقدم القروض بدون أي ضمانات، وهناك جهات منها تطلب بعضالضماناتالبسيطة. فعند تواصلك مع الشركة سوف تقوم بتقديم تقرير مفصل لك عن الجهات التي يمكنها أن تمنحك القرض وما هي الضمانات المطلوبة وطريقة السداد وتترك الحرية لك في الاختيار بين هذه العروض.

اقراء ايضا:أهمية قضاء الديون

ويمكنك أن تتقدم بطلب قرض بمبلغ يتراوح بين 20 ألف كرونة سويدية وحتى 20 مليون كرونة سويدية حسب ما تحتاجه ومقدار نشاط شركتك. ويتم منحك فترة سداد تتراوح بين 3 أشهر إلى 60 شهراً.

شركةAxofinans

أحد الشركات المتخصصة في القروض والتمويلالشخصي ويمكنك من خلالها أن تحصل على قرض تصل قيمته إلى 600 ألف كرونة سويدية. والمميز في هذه الشركة أنها تقوم بتقديم قروض بدون أي ضمانات مع فترة سماح طويلة جداً فيمكنك سداد مبلغ القرض على فترة تتراوح بين سنة إلى 20 سنة.

فتقوم الشركة بالتواصل مع البنوك والجهات المتعاقدة معها وتخبرك في نفس اليوم بمعدلالفائدةالتي يتم تحصيلها على القرض من هذه الجهات. وتترك لك حرية التفكير في هذه العروض لمدة شهر حتى تتمكن من اختيار العرض المناسب لك.

وهناك بعض الشروط البسيطة التي تضعها الشركة حتى تتمكن من التقديم على القرض وتتمثل في ألا يقل عمرك عن 18 سنة عند تقديم القرض، وألا يقل الدخل الشهري الخاص بك عن 8400 كرونة سويدية. وعندما تقوم باختيار العرض المناسب لك سوف يصلك مبلغ القرض خلال يومين فقط علىالحساب البنكي.

اقراء ايضا:تعرف على شركة فورد

شركةSambla

هي واحدة من أفضل شركات القروض فيالسويدوالتي تقدم لك العديد من المميزات الهائلة. فالشركة تقوم بتوفير لك القروض من أكثر من 40 بنكاً ومؤسسة مختلفة مما يمنحك فرصة الحصول على قرض بأقل فائدة. والمميز في الشركة أنه سوف يصلك الرد منها في نفس يوم تقديم الطلب. ويمكن للشركة أن توفر لك قروض حتى 600 ألف كرونة سويدية.

وهناك عدد من الشروط التي تضعها الشركة حتى تستطيع الحصول على القرض. ومن ضمن هذه الشروط ألا يقل عمرك عن 18 سنة لحظة تقديم الطلب. وكذلك ألا يقلالدخل الشهريالخاص بك عن 12500 كرونة سويدية. وألا تكون عليك مديونيات في خلال أخر 6 أشهر من تقديم الطلب. وأيضاً من الشروط التي تضعها الشركة أن تكون مسجلاً في السجل السكاني الخاص بالسويد منذ عام على الأقل قبل تقديم الطلب. وتمنحك الشركة فترة سداد طويلة تصل إلى 20 عاماً في بعض الأحيان.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول شركات قروض في السويد.

شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook