ما هي أفضل 5 أسهم داو جونز للشراء الآن في عام 2021

الكاتب: رامي -
ما هي أفضل 5 أسهم داو جونز للشراء الآن في عام 2021

 

 

ما هي أفضل 5 أسهم داو جونز للشراء الآن في عام 2021

 
يعد مؤشر داو جونز الصناعي (DJIA) مكانًا رائعًا للعثور على أسهم قوية ذات أرباح كبيرة. حيث أن الثلاثين سهماً التي يتألف منها Dow Jones هم رواد في صناعاتهم الخاصة ولديهم خنادق تنافسية كبيرة وتدفق نقدي كبير وأرباح كبيرة. بالتالي عند شراء أسهم Dow Jones، فأنت تشتري بالفعل أكبر 30 لاعبًا في الاقتصاد الأمريكي.
 
تعرف مع ايفست على أفضل خمسة أسهم يمكن شرائها من داو جونز،من خلال معرفة تفاصيل أداء وتطور هذه الشركات وأسعار أسهمها الحالية:
 
1-  شركة Caterpillar
تقوم شركة Caterpillar Inc بتصنيع وبيع المعدات الثقيلة منها معدات البناء والتعدين ومحركات الديزل والغاز الطبيعي وتوربينات الغاز الصناعي و قاطرات الديزل والكهرباء في جميع أنحاء العالم.
 
يقدم قطاع الصناعات الإنشائية فيها رصف الأسفلت، والضاغطات/ المداحل، والمضخات الباردة، وآلات الردم، وآلات الأنابيب، وآلات إصلاح الطرق، ومناقلات الطرق، ومركبات خدمات حفار وشاحنات متعددة المواصفات، تركات انزلاقية.
 
ماذا يجب أن تعرف عن أسهم شركة CAT؟
 
نظرة المستثمرون تشير إلى تراجع النمو العالمي وملاحظتهم ضعفًا في الطلب على الجرافات والتركتورات الثقيلة وغيرها من معدات البناء الثقيلة لسنوات قادمة، لذلك لم يتمكنوا من تجاوز الطلب المتباطئ في الصين والدول النامية الأخرى واعتقدوا أن مبيعات كاتربيلر ستعاني لسنوات عديدة.
لقد تحول النمو العالمي الآن وتغيرت ثروات Caterpillar معه.
ينمو الاقتصاد العالمي الآن ينمو بسرعة مما زاد الإنفاق بشكل كبير في مشاريع البناء الكبرى.
دفع ارتفاع أسعار المعادن النفيسة والمواد الأساسية المناجم إلى التوسع مما تسبب في زيادة الطلب على معدات التعدين مثل الجرافات والشاحنات القلابة التي تصنعها كاتربيلر.
وبصفتها المزود الرائد لهذه المعدات الثقيلة، عادت ثروات Caterpillar وزاد سعر سهمها ثلاث مرات تقريبًا خلال العام الماضي.
شهدت Caterpillar نموًا كبيرًا في الأرباح في عام 2017 مقارنةً بعام 2016 ، وتتطلع أرقامها لعام 2018 إلى تجاوز أرقام عام 2017.
يتوقع المحللون أن تسجل الشركة أرباحًا للسهم الواحد بقيمة 7.73 دولارًا أمريكيًا في عام 2018 ، أي أعلى بكثير من أرباحها البالغة 5.55 دولارًا أمريكيًا للسهم بين الربع الرابع من عام 2016 والربع الثالث من عام 2017.
لا يُظهر النمو العالمي أي علامات على المدى القريب للتباطؤ، الأمر الذي سيستمر في دفع إيرادات Caterpillar  وأرباحها ومدفوعات الأرباح إلى الأعلى.
بلا شك، تعد Caterpillar واحدة من أفضل الأسهم التي تمتلكها Dow Jones هذا العام.
السعر الحالي: 221.06 دولار
أفضل الأسهم العالمية متاحة الآن للتداول
 
افتح حساب الآن
 
 تملَّك الأسهم %100
 %0 عمولات
 %0 تكاليف إضافية
2-  سهم شركة Walmart Inc
تشارك Walmart Inc في عمليات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة بأشكال مختلفة في جميع أنحاء العالم. تعمل الشركة في ثلاثة أقسام: Walmart U.S. و Walmart International و، Sam’s Club ، وتدير مراكز الهايبر ماركت، ومحلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت المتخصصة، ونوادي المستودعات، ومحلات النقد ومخازن الخصم والصيدليات وغيرها الكثير.
 
أهم المعلومات حول أسهم شركة وول مارت WMT:
 
إذا كنت قد انتبهت إلى كبار المتحدثين على CNBC ، فسيكون من السهل التفكير في أنه لم يعد أحد يتسوق في المتاجر الفعلية وأن الجميع يشتري كل شيء على Amazon ومع ذلك، فقد تم المبالغة في وفاة البيع بالتجزئة إلى حد كبير.
وول مرت المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WMT بأفضل عام لها منذ أيام الدوت كوم المبكرة، ويمكن أن يكون هناك المزيد من النمو في متجر داو جونز الدعامة الأساسية.
لا تلبي وول مارت مبيعات أمازون عبر الإنترنت تمامًا، لكن جهود التجارة الإلكترونية لا يمكن تجاوزها حيث انخرطت وول مارت في التجارة الإلكترونية لمواكبة اتجاهات التسوق عبر الإنترنت.
اشترت الشركة مؤخرًا com وعددًا من مواقع التسوق الأصغر الأخرى.
لقد أضاف المزيد من خيارات التسوق والاستلام عبر الإنترنت وزاد من عدد وحدات SKU المعروضة للبيع على com
أعلنت شركة Wal-Mart عن تطبيق جديد للمسح والانتقال للهواتف الذكية يسمح للعملاء بتخطي خطوط الخروج بالكامل حيث يمكن للعملاء ببساطة الدفع مقابل أغراضهم على هواتفهم قبل مغادرتهم دون الحاجة إلى التعامل مع أمين الصندوق أو أحد أنظمة الدفع الآلي الخاصة بهم.
ستسمح هذه الخطوة لشركة Wal-Mart بتخفيض تكاليف العمالة بشكل أكبر، وتوسيع هوامشها بشكل أكبر وخفض التكاليف على المستهلكين.
لا يزال البعض يعتقد أن وول مارت هي عملاق تجارة تجزئة متعثر غير مستعد لثورة التجارة الإلكترونية، لكن جهود وول مارت الأخيرة في البيع بالتجزئة تثبت أن هذا ليس هو الحال.
يمكن القول إن وول مارت هو أفضل بائع تجزئة على مؤشر داو 30.
السعر الحالي للسهم: 132.18 دولار
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook