ما هي أهم القواعد عن البيع والتسويق الفعال

الكاتب: رامي -
ما هي أهم القواعد عن البيع والتسويق الفعال
"

ما هي أهم القواعد عن البيع والتسويق الفعال

يقدم موقع &ldquoرواد الأعمال&rdquo أهم القواعد عن البيع والتسويق الفعال؛ فلا يوجد سلعة إلا وتتطلب ترويجًا ودعاية.

إعلانات بأقل تكلفة.. هل تعرف الطريق؟

يعتبر هذا الترويج هو الجسر الذي يعبر من خلاله المنتج إلى المستهلكين، ومن دونه لن يعلم المستهلكون، المستهدفون بطبيعة الحال، عنك شيئًا ولا عن المنتج من الأساس، وعلى ذلك فإن الدعاية هي سبيل وأداة إنقاذ المنتجات، لكن كيف نصل إلى صنع إعلانات بأقل تكلفة خاصة أنه من المعروف أن الإنفاق على هذه الأنشطة الدعائية والمجانية عادة ما يكون مرتفعًا؟

في الواقع قد لا تكون هناك استراتيجية واضحة أو إجابة محددة عن هذا السؤال، على الرغم من أن وجود إعلانات بأقل تكلفة أمر على قدر كبير من الأهمية لرواد الأعمال وحتى للشركات الكبرى؛ ففي النهاية لا يرغب أحد في الإنفاق الزائد، ولا في التكاليف الكبيرة. ولمعرفة المزيد عن الإعلانات بأقل تكلفة، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي (منهنـــــــــــا).

البيع عبر أمازون.. مزايا لرواد الأعمال

أمازون ليست شركة ناجحة وعملاقة فحسب، بل إنها تعطي، دائمًا، دروسًا في السبق والريادة، فمنذ عام 2000؛ حيث تم طرح نظام البيع عبر أمازون، وهناك ثورة حقيقية في هذا المجال، إلى الحد الذي يمكن معه التجاسر على القول إنها غيّرت شكل البيع بل بعض نظم الامتياز التجاري كذلك.

ويبدو أن هذه الشركة العملاقة قررت بسط سلطانها على السوق برمته، فما من شيء إلا ويمكن بيعه عبر منصتها، وكل ما يخطر للمرء على بال وما لا يخطر أيضًا موجود لديها. ولقراءة المقال بالكامل، يمكنك الدخول على الرابط التالي (منهنــــــــــــا).

تسويق المحتوى الرقمي.. العطاء أولًا

لم تعد الاستراتيجيات التسويقية التقليدية والتي كانت مألوفة في زمن مضى مناسبة ولا حتى مجدية خلال الحقبة الحالية الآخذة في التحول إلى الرقمنة والأتمتة، حتى إنه من الممكن القول إن الحياة كلها أمست على الإنترنت، ومن هنا فإن رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة على وجه التحديد مجبرون على التوجه إلى تسويق المحتوى الرقمي ووضعه على رأس أولوياتهم.

ومن الجدير ذكره أن هدفك النهائي _كمسوق بشكل عام_ هو عدم تجاهل العملاء المحتملين والمستهدفين مما تقدمه من محتوى على المنصات المختلفة، ويزداد هذا الأمر أهمية وخطورة إذا علمت أن عدد البرامج التي تحظر الإعلانات والمثبتة، وفقًا لتقرير Adblock الصادر نهاية العام الماضي، وصل إلى 615 مليون جهاز، بل هي آخذة في الازدياد كذلك. ويمكنك الاطلاع على المزيد عبر الرابط التالي (منهنــــــــــــا).

"
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook