مسجات عن جمعة مباركة

الكاتب: رامي -
مسجات عن جمعة مباركة
محتويات المقال

مسجات عن جمعة مباركة
رسائل جمعة مميزة
رسائل جمعة للأصدقاء

نقدم إليكم اليوم مسجات عن جمعة مباركة ، الجمعة هي يوم عيد للمسلمين في كل بقاع الأرض ، يتوجه فيه كل المسلمين لصلاة الجمعة ابتغاء مرضاة الله عز وجل.

يوم الجمعة هو اجتماع الأمة الإسلامية للوقوف بين  يدي الخالق امتثالا وخضوعا بربوبيته وترك البيع والشراء وكل الدنيا خلف ظهورهم لتلبية ندائه، فيقفوا متلاحمين لأداء الفريضة ثم يجلسوا لسماع الخطبة التي تتناول الحياة الدينية والاجتماعية وتناقش أمورهم، وبعد الصلاة يلتقي الأخوة في ود وسكينة بعدما أدوا فريضة الله وقد شملت قلوبهم الراحة والطمع في المغفرة كما أنها تعتبر فرصة لتصالح المتخاصمين وإزاله رواسب التشاحن بين البعض، ويحرص الكثير على تبادل رسائل المباركة يوم الجمعة ولذلك حرصنا على تناول تلك الرسائل الجميلة من خلال موقعنا الجميل والمميز موسوعة.

مسجات عن جمعة مباركة
اسأل الله لك في يوم الجمعة سعادة تغمر قلبك وهدوءا يملا وجهك ونورا يشمل روحك .
اسأل الله لك في هذا اليوم إجابة الدعاء وان تكون مقبولا في الأرض والسماء وان يحشرك الله مع الصديقين والشهداء.
اسأل الله لك دعاء مقبول وحزن لا يطول وإشراقه شمس الخير التي لا تعرف الأفول .
اللهم في هذا اليوم لا تجعل لمن أرسلت له الرسالة دعاء إلا ويجاب وان تحفظ له كل الأحباب وتفتح له من الخير كل الأبواب وتجعله من الذين يدخلون الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.
اللهم اجعل في قلبه نورا ومن تحته نورا وفي روحه نورا وامنحه راحة القلب والبال واجعله في دنياه مستورا وفي حياته مسرورا .
جعل الله الجنة مأواك والنعيم مثواك وأزاد في تقاك ومن النار وقاك والى الجنة دعاك .
اللهم في هذا اليوم لا تجعل لقارئ الرسالة ذنبا إلا غفرته ولا دينا إلا قضيته ولا مريضا إلا شفيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا رب العالمين.
رسائل جمعة مميزة
اسأل الله لك دوام الراحة والفلاح والتوفيق و والنجاح وان ييسر الله لك الكفاح .
اللهم ارزقهم من حيث لا يحتسبوا واجعل لهم من كل ضيق فرجا ومن كل هم مخرجا .
اسكنك الله الجنان وملا قلبك بالقران وأسكنك الجنان .
اللهم ارزقنا الصبر عند الأزمات والتوفيق في الطاعات والقبول في القربات والخشوع في الصلوات والحمد عند البركات وتحقيق الأمنيات والفرج عند الكربات، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
الجمعة هي يوم البركات وتحقيق الأمنيات وزوال الهموم والأزمات .
في الجمعة تكثر الصلوات على الحبيب ونتلو سورة الكهف بلسان رطيب ونزور فيها كل قريب فاجعل الله لنا فيها أمالا لا تخيب انك سميع مجيب .
رسائل جمعة للأصدقاء
اللهم يا من أنزلت من سمائك المطر وانبت من الأرض الشجر اجعل لأحبائي في هذا اليوم رزقا كالمطر وراحة بعدد أنفاس البشر.
كل جمعة وانت للرحمن اقرب ومن النار أبعد وأعمالك في الميزان أثقل ورغبتك في إرضاء الله اكبر وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
عطر الله يومك بذكر الله ورزقك شفاعة رسول الله ، اللهم لا تجعل لقارئ رسالتي آلا مغفرة من كل ذنب وإجابة لكل دعاء ورفع لكل بلاء وان تهبه راحة القلب والبال وبركة الأموال وبر العيال وان يكون في احسن حال .
اللهم قارئ رسالتي بالخير احتويه ومن الذنوب نقيه ومن حوض نبيك اسقيه ومن النار نجيه ولطاعتك وفقه واهديه ومن شر كل حاسد اكفيه ومن الأزمات نجيه.
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook