مسلسل موسى عليه السلام الحلقة 17

الكاتب: رامي -
مسلسل موسى عليه السلام الحلقة 17
مسلسل موسى الحلقة 17، أحداث كثيرة في المسلسل بأكمله، أكثرها إثارة للجدل في المشهد الرمضاني، شهد “موسى” العديد من الآراءوالخلافات التي نقدمها. في مقالنا، بالإضافة إلى قوة المنافسة التي يواجهها المسلسل، أيضًا الماراثون الدرامي الذي يمر به موسم رمضان. نستعرض في مقالنا مسلسل موسى الحلقة 17 وأقوى الأحداث على الساحة الإعلامية.

مسلسل موسى عليه السلام الحلقة 17
طالبوا باعتذار رسمي “وموسى يرفض”.
عرض تواريخ ملحمة “موسى” التاريخية
مسلسل موسى عليه السلام الحلقة 17

شهدت الحلقة 16 من المسلسل المحترم، ملحمة موسى، العديد من الأحداث التي سجلت نقاطًا في رسائلها. ماذا ستنتهي في حلقة اليوم ونقومبإدراجها في السطور التالية:

تطورت الأحداث من خلال عرض المعلمة حلاواتم لبطل المسلسل موسى. هناك أعربت المعلمة عن رغبتها الحلوة في الزواج من موسى.
كما ذهبت المعلمة حلاوة إلى شقيقها المعلم وهبي، وأعربت عن حبها لموسى. وخافت عليه عندما طلبت من شقيقها ألا يذهب إلى غزة مع موسى بعد الآن. لغرض تهريب البضائع.
من جهة أخرى، وصلت نوفل إلى شفيقة وأبلغتها بوفاة والدتها.[1]
طالبوا باعتذار رسمي “وموسى يرفض”.

طالبت السيدة سامية شاهين أرملة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بتقديم اعتذار رسمي من المخرج محمد سلامة وبطل المسلسل محمد رمضان.

كما تتحدى الأسرة التي تعمل في مسلسل موسى نية المساس برموز الفن المصري. أو السخرية عمدا.
عرض تواريخ ملحمة “موسى” التاريخية

تعددت القنوات لعرض مسلسل موسى المثير، وحظيت القنوات بأعداد كبيرة من الجماهير بين متابعي ومحبي الفنان محمد رمضان. في السطور التالية نتعرف على قنوات العرض: –

سيُعرض على قناة dmc في الخامسة والنصف. في المساء، بتوقيت القاهرة، ويظهر التكرار في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً.
كما تعمل على قناة dmc وهي دراما في تمام الساعة الثامنة مساءا وتتكرر في الثانية عشرة والنصف صباحا.
بالإضافة إلى بثه على قنوات آرت حكايات الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. يتكرر في اليوم التالي في الساعة السادسة صباحًا والثانية مساءً.
بما أن القنوات الفنية حريصة على جذب المشاهدين، فسيتم عرضها أيضًا. تبث قناة 2art حكايات بث مباشر بتوقيت القاهرة في الواحدةفجرا ويعاد عرض الحلقة في التاسعة صباحا والخامسة في اليوم التالي لبث الحلقة.
الجدير بالذكر أنه يمكنك متابعة الأحداث من خلال المنصة الإلكترونية “شاهد”.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook