معلومات عن افضل الشقق الفندقية في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن افضل الشقق الفندقية في دبي

 

 

معلومات عن افضل الشقق الفندقية في دبي

 

دبي مليئة بالعديد من الفنادق والشقق الفندقية المتفاوتة في الأسعار وأيضًا في الجودة والكفاءة، ولأن أولى خطوات الاستمتاع برحلة سياحية هو البقاء في محل إقامة مُريح، تستطيع الاستجمام به وتمارس كل أنشطة الرحلة، نرشح لك أفضل الشقق الفندقية في دبي

داماك ميزون كور جاردن

يقع فندق ميزون كور جاردن في دبي بقلب الخليج التجاري، ويتميز بشققه الفندقية الفاخرة المصممة بديكور كلاسيكي، يمكنك من شقتك رؤية وسط مدينة دبي، يتميز محل الإقامة ببعده 5 دقائق عن محطة الخليج التجاري، وأيضًا من باي أفينيو، الذي يضم العديد من المطاعم والمتاجر.

الشقق مجهزة بالكامل، ستجد بها تليفزيون ومكتب عمل ومطبخ يضم كل الأشياء التي يمكن أن تحتاجها، تستطيع أن تغسل ملابسك في غسالة الملابس، كما أنك لن تحمل هم غسل الأواني، فهو يوفر غسالة أطباق، يمكنك الاستمتاع بحديقته، والاسترخاء في مركز الساونا، وإذا كنت برفقة أطفالك يمكنهم اللهو في نادي الأطفال الداخلي والمسبح الصغير.

افضل الشقق الفندقية في دبي

ستجد في الفندق مركز للياقة البدنية، وصالات بلياردو وكرة الطاولة، مارس جميع هذه الألعاب وأضف لإقامتك القليل من الإثارة، ثم اذهب للاستجمام داخل سبا العلاجات بأجواءٍ تتسم بالسكون والهدوء، سعر الشقة الفندقية في الليلة ألف جنبه مصري.

أفاني بالم فيو دبي هوتيل بين افضل الشقق الفندقية في دبي

يقع هذا الفندق في موقع متميز بدبي، على بعد 2 كيلو متر من شاطئ سوده، وعلى بعد 3.4 كيلو متر من ممشى جيمرا بيتش، تستطيع أن تستمتع في الشقة بمجموعة من الخدمات المجانية مثل خدمة الواي فاي، وفي هذا الحر ستجد بالشقة تكييف الهواء.

تتميز الشقق بطراز مميز من الطابع الخشبي، فالأرضيات خشبية، والغرفة تضم العديد من الأجهزة الكهربائية مثل الميكروويف والتلفزيون والثلاجة وغلاية، كما أنك ستتمتع بوجبة فطار أو أوبن بوفيه إفطار.

تجذب الشقق الفندقية به العديد من السياح لقربه من مول الإمارات وحديقة أكوافنتشر المائية، فضلًا عن قربه الشديد لمطار آل مكتوم الدولي، لذا لن تقضي الكثير من الوقت في الطريق والمواصلات، كما أنه بمجرد وصولك تستطيع أن تسترخي في تراس شمسي بإطلالة خلابة، ثم القيام بتجربة رائعة بركوب الدراجات في الجبال بمنطقة قريبة جدًا منه.

يتوافر في المكان العديد من المرافق، تتمثل في واي فاي مجاني، وموقف سيارات مجاني، وأنشطة الترفيه المتعددة التي يمكنك ممارستها بالقرب منه مثل لعب الجولف، واللهو في المتنزه المائي، وركوب الدراجات، سعر الليلة فيه 1500 جنيه مصري.

فيدا إمارتس هيلز

تقع الشقق الفندقية لفيدا إمارتس هيلز على مسافة 1.6 كيلو متر من شاطئ مارينا، و3.9 كيلو متر من ممشى جيه بي آر، لذا عند بقائك بها ستستطيع الاستمتاع بالموقع المتميز، ناهيك عن الاستمتاع بتفاصيل الشقة فور وصولك.

يمكنك اختيار البقاء في شقق فندقية مطلة على الحديقة الخلابة أو المسبح، يتوافر بداخل الشقق العديد من الأجهزة التي تُسهل عليك فترة البقاء مثل الميكرويف وغسالة الصحون وشاشة تليفزيون ومرفق لكي الملابس.

ستستطيع أن تلهو في ملعب الجولف،و أن تسترخي في مركز السبا، يمكنك أيضًا ممارسة مساج في أجواءٍ مميزة من الهدوء، أشاد المقيمين به بالإطلالات الساحرة للشقق، ولكن تكلفة البقاء به مرتفعة جدًا، وتحتاج إلى ميزانية ضخمة، فسعر الليلة به 5000 جنيه مصري.

 
 

شقق The Residences Caesars palace blue waters

تقع شقق The Residences Caesars palace blue waters في مكان ساحر، فهي على جزيرة بلووترز، لذا تتميز بالضيافة الفاخرة والراحة المنزلية، يمكنك أن تختار إقامتك بالشقة التي تُريدها سواء أردتها غرفة واحدة أو 4 غرف، جميع الغرف مصممة بطرازٍ عصري أنيق.

ستجد في الشقة كل الخدمات التي قد تحتاجها، فهي توفر مطبخ جاهز بالكامل، وأجهزة لغسيل وكي الملابس، وتليفزيون بمجموعة قنوات دولية، يمنحك الفندق العديد من المميزات مثل الدخول المجاني لشاطئ خاص، ومسبح بدرجات حرارة تتوافق مع موعد زياراتك.

يُحيط بموقع الشقق الفندقية أكثر من 200 محال تجارية وأماكن ترفيه ومطاعم، يمكنك من خلال غرفتك مشاهدة عين دبي، أكبر عجلة في العالم، وأحد المعالم السياحية الأساسية عند زيارة دبي، كما أنك ستستخدم الواي فاي بشكلٍ مجاني، سعر اليلة بهذه الشقق يصل إلى 5500 جنيه.

 

مساكن جيمرا

يقع فندق مساكن جيمرا في موقع استراتيجي بالقرب من مركز التجارة العالمي، ومركز المعارض، تتميز الشقق الفندقيه به بإطلالة على برج خليفة، لذا هو من أكثر أماكن الإقامة إقبالًا من السياح، لما يوفره من خدمات ومميزات، ستجد بصعوبة غرفة فارغة به.

تحتوي الشقق الفندقية على أحواض سبا، ومطبخ مجهز بالكامل، وشاشة تليفزيون، تستطيع ممارسة الرياضة في الجيم، وأن تسبح في المسبح الموجود على السطح، ولإطفالك إذا كانت زيارتك عائلية، فيمكنهم الترفيه في مسبح الأطفال.

يُشير معظم المقيمين به إلى أن أهم ميزة توفرها شقق مساكن جيمرا، هي قربها من محطة مترو الأنفاق، وهو ما يتيح ويسهل عليهم فرصة الانتقال من مكان لآخر بسهولة وبتكلفة أرخص من الوسائل الأخرى، سعر الشقة الفندقية 2600 جنيه في الليلة.

 

شقق فندق اتش إي

تقع شقق فندق HE Hotel بالقرب من دبي أوتودروم على بعد 2 كم منها تحديدًا، ويتميز بمسبحه الخلاب ومطعمه الساحر في الهواء الطلق وأماكن الإقامة الفاخرة، فالوحداث السكنية به توفر جميع الأجهزة التي قد تحتاجها للطهي وغسل ملابسك.

يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات تتمثل في السبا والساونا، كما يمكنك أن تسترخي في حوض الاستحمام الساخن الموجود به، يلقى الفندق إعجاب جميع زواره لقربه من مطار آل كتوم وممشى جميرا، فضلًا عن انخفاض سعر الشقق الفندقية مقارنة بأماكن أخرى، فسعر الليلة به سيكلفك أقل من ألف جنيه.

 

شقق هايتس هوتيل افضل الشقق الفندقية في دبي

تقع Heights hotel apartments على بعد 2.7 كيلو متر من شاطئ صفوح، يحب السياح موقعها المتميز، واحترافية طاقم العمل وحسن استضافتهم، والخدمات والمرافق المتنوعة والمختلفة التي يقدمها الفندق للمقيمين بشققه.

فالشقق الفندقية به مصممة على طراز فخم ومجهزة بأحداث الأجهزة الكهربائية وأفضل وأجود الأثاث بإطلالات ساحرة على مدينة دبي، ستجد به العديد من الأماكن التي ستساعدك على الاسترخاء مثل مراكز للياقة البدنية، كما يمكنك استخدام الواي فاي بشكل مجاني.

لا تفوت فرصة ممارسة العديد من الأنشطة المرحة الموجودة بالقرب من الفندق، فبفضل موقعه المتميز تستطيع الذهاب إلى ملعب الجولف، وأن تركب الدراجات والخيل، وأن تتوجه للشاطئ وتستمتع بمياهه، ستحصل على كل هذه المميزات بسعر 650 جنيه في الليلة.

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook