معلومات عن السفر الى لندن

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السفر الى لندن

 

 

معلومات عن السفر الى لندن

 

لندن واحدة من أكبر المدن السياحية في انجلترا، وتقع على نهر التايمز، وتعد العاصمة الرئيسية للمملكة المتحدة، ومركزًا للسياسة والاقتصاد والثقافة.

ويكثر فيها الكثافة السكانية، ومن أكثر المدن ازدحامًا، كما أنها تضم الكثير من المعالم الأثرية ذات التاريخ العريق للحضارة الاوروبية، والمتاحف، والأديرة والقصور، فضلًا عن أماكن الترفيه، والمؤسسات العالمية.

السياحة في لندن

المناخ في لندن

تتنوع التضاريس في لندن بين التلال والسهور والأنهار، مما يكسبها مناخًا متنوعًا يختلف على مدار العام، وتتميز بالبرودة في الشتاء، والدفء في الصيف، ومن أكثر شهور الصيف حرارة شهر يوليو والذي تبلغ درجة حرارته ١٦ درجة مئوية، بينما يعد شهر يناير من أكثر الشهور برودة والتي تصل حرارته نحو ٣ درجة مئوية، وتسمى لندن بمدينة الضباب.

اللغات والديانات في السفر الى لندن

تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للبلاد، ولكن تختلف اللهجة باختلاف الولاية، ويسود الدين المسيحي البروتستانيتة، واللادينية، والعديد من الأديان الأخرى مثل الإسلام والهندوسية واليهودية.

 

تأشيرة السفر الى لندن

هناك العديد من الوثائق والمتطلبات التي يجب عليك احضارها من أجل الحصول على تأشيرة السفر الى لندن

ومن هذه الأوراق:

  1.  جواز سفر ساري لمدة ٦ شهور
  2.  صورة من جواز السفر
  3.  بيان عمل
  4.  تذاكر الطيران
  5.  بيان بمكان الإقامة الذي ستسافر إليه
  6.  بيان بأسباب السفر إلى لندن
  7.  كشف حساب بنكي لآخر ٣ شهور

ومن الممكن أن يتم طلب العديد من الوثائق الأخرى مثل اثبات ملكية لسيارة أو منزل، أو شهادة حسن سير، أو تقرير طبي، ويجب ترجمة هذه الوثائق إلى اللغة الإنجليزية.

 
 
 

تضم مدينة لندن الكثير من المعالم التي تبرز التاريخ العربق للحضارة الغربية، وتضم الكثير من المتاحف والآثار، والمباني ذات التصاميم المميزة، ومن أشهر معالم مدينة لندن

١- ساعة بيج بن

هي من أهم عوامل الجذب السياحي، فيأتي الكثير من السياح من كل مكان في العالم من أجل مشاهدة هذه الساعة، فهي تتميز بهندستها المعمارية الرائعة، وارتفاعها الذي يصل الى ٩٦ م، وبداخل الساعة يوجد جرس بيج بين الذي ينتشر داخل العاصمة، وقد سُمعت أجراسه أول مرة في يوليو عام ١٨٥٩.

٢- برج الجسر .. السفر الى لندن

هو جسر معلق يقع بالقرب من برج لندن الأثري، ويمر على نهر التايمز، وهو من أهم الأماكن السياحية في لندن، وقد تم الشروع في بنائه منذ عام ١٨٨٦، وافتتاحه عام ١٨٩٤، ويحمل البرج طرازًا معماريًا فريدًا يجمع بين الهندسة الفيكتورية، والهندسة القوطية.

٣- المتحف الوطني

هو واحد من أهم متاحف العالم، فلا تفوته أثناء رحلتك في السفر الى لندن  والذي يضم حوالي ١٣ مليون قطعة أثرية، ويحتوي على الكثير من تاريخ وحضارات الشعوب المختلفة ومن أشهر مقتنياته قطع تعود لحضارة الشرق الأوسط، وهو من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في لندن.

٤- المعرض البريطاني عامل رئيسي في السفر الى لندن

هو واحد من أهم وأشهر معالم لندن الثقافية، حيث يضم عدد كبير من اللوحات لأشهر الرسامين مثل ليوناردو دافنشي، وبيكاسو، وغيرهم، ويصل عددهم إلى أكثر من ٢٠٠٠ لوحة، والعديد من لوحات الفن التشكيلي فيمكنك القيام بجولة سياحية رائعة والتعرف على لوحات عظيمة تعود إلى القرن الـ١٣.

٥- متحف مدام توسو

هو من أكثر المتاحف زيارة، ومن أشهر متاحف الشمع في العالم؛ حيث يحتوي على الكثير من تماثيل الشمع للفنانين والمشاهير والزعماء من كل أنحاء العالم، وسُمي بهذا الاسم نسبة إلى مؤسسته عام ١٧٦١.

وهناك العديد من الأماكن السياحية الأخرى مثل قصر باكنجهام، وقصر وستمنستر، وعين لندن وشارع اكسفورد، وحديقة هايد بارك، وحديقة سانت جيمز، ونهر التايمز.

 

 

أفضل ملاهي لندن

يوجد الكثير من مدن الملاهي في لندن، والتي يمكنك أن تحظى فيها على الكثير من الترفيه والمرح برفقة عائلتك أو أصدقائك ومن أشهر وأهم مدن الملاهي

١- ملاهي ثورب بارك .. السفر الى لندن

هي من أكبر ملاهي لندن، وبريطانيا بشكل عام، وتضم الكثير من الألعاب الترفيهيه والعاب الرعب التي تناسب كافة الأعمار، وتقع الملاهي بالقرب من وسط المدينة؛ حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة، وهي متاحة للزيارة طوال ايام الاسبوع.

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook