معلومات عن السياجة في تشناي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السياجة في تشناي

 

 

معلومات عن السياجة في تشناي

 

تشيناي مدينة هندية دورها يتمثل في الحفاظ على مختلف التقاليد الدينية والفنية والطهوية بجنوب الهند، عند اختيارك السياحة في تشيناي ستكون اخترت السفر والسياحة في وجهة تتميز بمزيجٍ من الحضارة والفخامة، والتقليدية والأصالة.

كانت تشيناي تسمى قديمًا باسم “المدارس”، تتشكل تشيناي من مجموعة متنوعة من القرى الحضارية والأحياء، لن تجد بها العديد من الأماكن الطبيعية والسياحية مقارنة بدولٍ ومدن أخرى، ولكن من المؤكد أنك ستأخذ جولة ممتعة في بعض الحدائق، والمتاحف والمعابد، وستستطيع أن تتذوق أشهى الأطباق الهندية الأصيلة.

 

الأماكن الطبيعية و السياحة في تشيناي

ستجد في تشيناي بالهند، مجموعة من الأماكن الطبيعية والآثرية، التي ننصحك أن تجوبها بالكامل، وتتمتع بأجوائها المختلفة، وتلتقط أجمل الصور التذكارية، وتتعرف عن قرب على الحضارة الهندية المميزة.

حديقة أريغانا آنا للحيوانات في تشيناي

تبعد حديقة آريغانا آنا عن تشيناي مسافة 35 كم، وهي حديقة ممتعة، تضم باقة متنوعة من الحيوانات، حيث تضم أكثر من 1500 نوع منهم، يمكنك أن تحظى بها بواحدة من أكثر الرحلات إثارة وتشويق، وهي تجربة السفاري بين الأفيال والأسود والغزلان.

يمكنك بعد الانتهاء من جولة السفاري، المرور ببيت الفراشات وحوض الأسماك لرؤية مجموعة زاهية وملونة من مختلف أنواع الفراشات والأسماك، انتظر حلول المساء في الحديقة، لتستمتع بقسم الحيوانات الليلية، الحديقة متاحة طوال أيام الأسبوع عدا يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

حديقة سيموزي بونغا

حديقة ضخمة، تبلغ مساحتها أكثر من 20 ألف كم، وهي من أجمل حدائق النباتات التي يمكنك زيارتها، تستطيع بها رؤية مجموعة متنوعة ونادرة من الورود، وأن تتعرف على الأعشاب الطبية التي تُشرف عليها إدارة قسم الحدائق في تشيناي، الحديقة مقسمة إلى مجموعة حدائق صغيرة، حديقة السرخس، وحديقة الفراشات، وحديقة الصخور، مر بهم وتعرف على تفاصيلهم المميزة.

شاطئ مارينا

أحد أطول الشواطئ في العالم كله، وهو شاطئ خلاب يمثل لوحة طبيعية من أشجار النخيل والرمال الناعمة والمياه الساحرة، لابد أن تُجرب مشاهدة الغروب على أرضه، فسيكون واحد من أجمل المناظر الطبيعية التي ستراها في حياتك، يمكنك أيضًا أن ترى به المنارة القديمة، التي تعد واحدة من معالم الشاطئ المميزة.

 

موتوكادو

واحد من مناطق الطبيعة المتوجدة على خليج البنغال، المنطقة ساحرة، حيث يتواجد بها الكثير من الأنهار والمناظر الطبيعية، يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية كالرحلات البحرية، عند الانتهاء من هذه الأنشطة، يمكنك تناول وجبة شهية في احد المطاعم القريبة من المنطقة.

تضم المنطقة مجموعة من الفنادق العائمة، ستكون تجربة البقاء به مغامرة وشعور لا يُنسى، نرشح لك زياراتها في فصل الشتاء، تحديدًا في الفترة من شهر 11 وحتى شهر 2، فهو أفضل الأوقات للمنطقة من حيث الطقس، حيث يسودها درجات حرارة وجو لطيف.

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook