معلومات عن السياحة في سنغافورة

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السياحة في سنغافورة

 

 

معلومات عن السياحة في سنغافورة

 

تشتهر سنغافورة بمواقعها السياحية الهامة وبالتسويق السياحي، لوقوعها في المحيط الهندي وعاصمتها التي تسمى على أسم الدولة، ولعل أشهر المواقع السياحية فيها ما يلي:
 
 
سنغافورة
سنغافورة كما أوصى بها العرب المسافرون : دليل سياحي لرحلة…
 
اين تقع جزيرة سنتوسا في سنغافورة
يزور جزيرة سنتوسا ما يقدر بخمسة مليون زائر خلال العام، لذا تعد سنتوسا من أهم الوجات السياحية في البلاد، فهي تضم العديد من المنتجعات السياحية والترفيهية.
 
اين تقع يونيفرسال ستوديوز سنغافورة
تحظى يونيفرسال ستوديوز بشهرة واسعة وشهرتها أتت لما تحويه من الأدوات لصناعة السينما العالمية، وما هي إلا مدينة ملاهي تقع في سنغافورة.
 
أكواريوم سنغافورة
وهو أشهر الأحواض الموجودة في جزيرة سنتوسا في دولة سنغافورة، حيث يضم أعداد كبيرة ومتنوّعة من الأسماك الشهيرة ذات الألوان الرائعة.
 
متحف مدام توسو
يضم متحف مدام توسو، أربعة أقسام مختلفة تضم العديد من الشخصيات البارزة قديمًا وحديثًا، وهي قسم الأفلام، وقسم الموسيقى، وقسم الرياضة، وقسم التاريخ والقادة، كما يضم هذا المتحف مجسمات لنجوم عالمين.
 
اين تقع حدائق خليج سنغافورة
هي منتزه ممتد على مساحة تقدر بـ 101 هكتاراً في وسط عاصمتها مدينة سنغافورة ويحازي المارينا، يضم المنتزه ثلاث حدائق على الواجهة البحرية وهي حديقة جنوب الخليج وحديقة شرق الخليج وحديقة الخليج الوسطى أكبرها هي حديقة جنوب الخليج بمساحة 54 هكتاراً، وتعد من اشهر اماكن السياحة في سنغافورة
 
اين تقع عجلة سنغافورة الدوارة
وهي لعبة دوارة عملاقة تم بناءها بين أعوام 2005 و 2008، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 165، مما يجعلها أطول عجلة دوارة في العالم وواحدة من ابرز الأماكن والمعالم السياحية في سنغافورة، فعند ركوبها تتمتع بمنظر ساحر وهي تأخذك في لفة دوارة مدتها حوالي حوالي 30 دقيقة.
 
حديقة حيوانات سنغافورة
عبارة عن غابة داخلية يوجد بها حوالي 315 حيوان من جميع الفصائل المهددة بالإنقراض، وتبلغ مساحتها حوالي 288 هكتارًا، وتعتبر من أقدم الحدائق في البلاد التي افتتحت عام 1973م، وغالباً ما تحتفظ الحديقة بالحيوانات المهددة بالانقراض والنادرة.
 
منتزه يورونغ للطيور
منتزه يورونغ للطيور واحد من اهم معالم السياحة في سنغافورة ويعتبر من المحميات البرية في البلاد، تبلغ مساحته بمئتي ألف متر مربع، افتتح عام 1971، ويضم المنتزه انواع كثيرة من الطيور تم جلبها من مختلف بلاد العالم ومن ضمنها طيور أبو قرن كما تتواجد فصائل عديدة من الطيور الجارحة.
 
الميرليون بارك
يتمثل بجسم سمكة ورأس أسد، وينتمي للتراث السنغافوري، ويبلغ طوله حوالي 8.6 متراً، علاوة على ذلك فإن هذا المجسم يخرج نافورة ماء من فمه.
شارك المقالة:
10 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook