معلومات عن الطقس في أيرلندا

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن الطقس في أيرلندا

 

 

معلومات عن الطقس في أيرلندا

 

الطقس في أيرلندا شهر يناير
متوسط درجة الحرارة في هذا الشهر 6 درجة مئوية والحرارة العظمى 8 درجة مئوية والصغرى 3 درجة مئوية، نسبة الرطوبة تصل إلى 86%.
يتميز المناخ في شهر يناير بشدة الرياح وتصل إلى 22 كم/ساعة.
 
الطقس في أيرلندا شهر فبراير
فبراير هو واحد من أبرد شهور السنة، حيث تصل متوسط درجة الحرارة إلى 5 درجة مئوية، العظمى 6 درجة مئوية والصغرى 2 درجة مئوية، كما تصل نسبة الرطوبه إلى 84%. لذلك ننصحك بعدم زيارتها في هذا الشهر حيث يكون المناخ في أيرلندا بارد جدا.
 
الطقس في أيرلندا شهر مارس
تصل درجة الحرارة في شهر مارس إلى 7 درجات مئوية حيث تكون العظمى 10 درجات مئوية والصغرى 3 درجات، ونسبة الرطوبة تصل الى 82%.
يمتاز المناخ في أيرلندا في شهر مارس بتغطية سحابية ثابتة واحياناُ تصل نسبة الغيوم الى 61%.
 
طقس أيرلندا
طقس أيرلندا
الطقس في أيرلندا شهر أبريل
مع بداية شهر ابريل يبدأ الجو في الإعتدال حيث تصل متوسط درجة الحرارة إلى 8 درجات مئوية العظمى 12 درجة مئوية والصغرى 4 درجات مئوية، ونسبة الرطوبة تصل إلى 80%. المناخ في أيرلندا في هذا الوقت يكون مناسب إلى حدا ما لزيارتها.
 
الطقس في أيرلندا شهر مايو
يتميز شهر مايو بإعتدال الطقس حيث تصل متوسط درجة الحرارة في هذا الشهر 11 درجة مئوية والحرارة العظمى 15 درجة مئوية والصغرى 7 درجة مئوية، نسبة الرطوبة تصل إلى 79%. يتسم المناخ فى أيرلندا في هذا الوقت بأنه لطيف جداً ويمكنك زيارتها إذا كنت لا تحب الجو الدافئ جداً .
 
الطقس في أيرلندا شهر يونيو
متوسط درجة الحرارة في هذا الشهر 13 درجة مئوية والحرارة العظمى 18 درجة مئوية والصغرى 9 درجة مئوية، نسبة الرطوبة إلى 79%.
يتمتع المناخ في أيرلندا في هذا الوقت من العام بارتفاع درجات حرارة المحيط والبحر درجتين تقريباً يوميا وتصل إلى 13 درجة مئوية.
 
الطقس في أيرلندا شهر يوليو
تصل درجة حرارة شهر يوليو إلى أعلى معدل تقريباً على مدار العام فتصل إلى 15 درجة مئوية العظمى 19 درجة مئوية والصغرى 11 درجة مئوية، ونسبة الرطوبه تصل إلى 81%. لذلك يعد المناخ في أيرلندا في هذا الوقت أفضل مناخ للزيارة والاستجمام على الشواطئ الرائعة التنزه في حدائقها لرؤية الأزهار الجميلة المتفتحة.
 
طقس في أيرلندا شهر أغسطس
أجمل شهور السنة هو شهر أغسطس الذي تصل فيه درجة الحرارة إلى 15 درجة مئوية، فتكون العظمى 19 درجة مئوية والصغرى 11 درجة، ونسبة الرطوبه تصل إلى 82%. يمتاز المناخ في أيرلندا في هذا الوقت بالحرارة المعتدلة والجو الجميل المناسب لجميع الأنشطة الصيفية، وتمتاز ايضا بطول فترة النهار فتصل إلى 18 ساعة.
 
طقس أيرلندا
طقس أيرلندا
الطقس في أيرلندا شهر سبتمبر
مع استمرار الأجواء اللطيفة والمناخ المعتدل تصل درجة الحرارة في هذا الشهر إلى 13 درجة مئوية، العظمى 17 درجة مئوية والصغرى 9 درجات مئوية، ونسبة الرطوبه تصل إلى 83%. ويكون المناخ في أيرلندا في شهر سبتمبر مشجعاً على زيارتها ورؤية مناظرها الطبيعية المذهلة.
 
الطقس في أيرلندا أكتوبر
متوسط درجة الحرارة في هذا الشهر 10 درجة مئوية والحرارة العظمى 14 درجة مئوية والصغرى 7 درجة مئوية، يتسم المناخ في أيرلندا شهر أكتوبر بكثرة الأمطار مع درجات حرارة متوسطة.
 
الطقس في أيرلندا نوفمبر
مع بداية دخول الأجواء الباردة تصل متوسط درجة الحرارة إلى 6 درجات مئوية العظمى 9 درجات والصغرى 3 درجات مئوية، ونسبة الرطوبه تصل إلى 87%. ويكون الطقس في أيرلندا في شهر نوفمبر معتدل نسبياً.
 
الطقس في أيرلندا ديسمبر
يبدأ الشتاء فعلياً مع دخول شهر ديسمبر فتصل الحرارة إلى 4 درجات مئوية، العظمى 0 درجة مئوية والصغرى -4 درجة مئوية، وتصل الرطوبة إلى 69%. المناخ في أيرلندا هذا الوقت منخفض جدا في الحرارة، فإذا كنت من محبي الطبيعة فيمكنك السير على الأقدام ومشاهدة الطبيعة الخلابة مع تساقط الأمطار وأحيانا الثلوج.
 
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook