معلومات عن تركيا وجهة الاندية العربية الاولى للمعسكرات التدريبية

الكاتب: رامي -
معلومات عن تركيا وجهة الاندية العربية الاولى للمعسكرات التدريبية
"

معلومات عن تركيا وجهة الاندية العربية الاولى للمعسكرات التدريبية

ليس من الغريب أن تكون تركيا ضمن الوجهات المفضلة لاستضافة المعسكرات التدريبية للأندية العربية لكرة القدم؛ فالطبيعة الساحرة والجو النقي وتوفر الأدوات التدريبية وقرب الملاعب من مكان الإقامة، كلها عوامل نجحت في استقطاب حوالي 12 ناديا عربيا، من أربع دول مختلفة، لإقامة معسكراتهم التحضيرية في كل من مدينة إسطنبول وإزميت وكوجيلي.

وبالإضافة إلى عدد من المباريات الودية التي جمعت الأندية العربية والتركية في معسكرات خارج تركيا تم الإعلان أيضا عن نجاح العديد من صفقات الانتقال للاعبين عرب إلى أندية تركية للمشاركة في الموسم الحالي 2016/2017.

5 أندية سعودية ومنتخب الناشئين

خسر فريق الخليج السعودي أمام انطاليا بنتيجة 1 /2 في اللقاء الودي الذي جمعهما بمعسكر الفريق في تركيا ، الذي استمر حتى 29 تموز/ يوليو الماضي في إطار تحضيرات الخليج لدوري المحترفين السعودي.

وأبدى البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني لفريق الخليج السعودي، ارتياحه للأجواء التي يعيشها فريقه الجديد بمعسكر فنربخشة بتركيا، مشيدا بروح لاعبي الدانة العالية، الأمر الذي ساهم في تصاعد الأداء فنيا وبدنيا بشكل ملحوظ.

وأضاف وايلد في تصريحات صحفية: “اختيار منطقة فنربخشة بتركيا لإقامة المعسكر الخارجي يعتبر خيارا موفقا واحترافيا، حيث تتوفر فيه كل عوامل نجاح المعسكر من تكامل الأدوات وقرب الملعب من مكان الإقامة فضلا عن أن المنطقة مرتفعة عن سطح البحر بمقدار 1300 م، كما أنها منطقة هادئه ومعزولة عن الضجيج الأمر الذي يساعد على تركيز اللاعبين في أداء برنامجهم الإعدادي بإتقان عالٍ”.


"
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook