معلومات عن شلال جت جت في بالي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن شلال جت جت في بالي

 

 

معلومات عن شلال جت جت في بالي

 

يُعد الشلال أحد أروع وأشهر الشلالات بالجزيرة عمومًا، ويقع في شمال بالي، ويفصله حوالي ساعة ونصف بالسيارة عن قلب المدينة نفسها.

ويعد هذا الشلال واحدًا من أفضل شلالات بالي، وأجمل أماكن السياحة الطبيعية في اندونيسيا.

وقد تم افتتاحه كمزار للسائحين سواء من السكان المحليين أم الوافدين، في عام 1975م، حيث يقع الشلال أعلى هضبة يبلغ ارتفاعها 45 مترًا.

 

ما يميز شلال جت جت في بالي 

يُعد شلال جت جت في بالي، من أشهر المعالم السياحية الطبيعية وذلك نظرًا؛ لما يحيط به من مزارع الأرز الخضراء الشهيرة في بالي.

إلى جانب بعض حقول الكاكاو والبن والأشجار الاستوائية، التي تغطي مساحة كبيرة للغاية بالقرب من الشلال.

نجد أيضًا أن منطقة الشلال مزودة بموقف خاص للسيارات، وبها بعض متاجر بيع الاحتياجات الغذائية والهدايا التذكارية.

 

وقد يلاحظ الزائرون تواجد القرود بكثافة بعض الشيء عند هذا الشلال، ولكن هذا الأمر طبيعي، فهي تأتي لشرب الماء وتناول بعض الطعام.

وأخيرًا، تذخر المنطقة بوجود بعض المعابد الهندوسية التراثية القديمة، ولهذا تعد المنطقة مزارًا سياحيًا أثريًا أيضًا.

 

الوصول إلى شلال جت جت في بالي

يقع الشلال على الطريق الرئيس ولهذا فالوصول إليه ليس صعبًا، ويمكنك تتبع اللوحات الإرشادية المتراصة هنا وهناك على الطريق.

ويمكنك الاستعانة بأحد السكان المحليين، أو دليل مخصص لتلك المهمة لاصطحابك عبر طريق ضيق وخاص بين الأشجار، يفصله عن مدخل الشلال حوالي 800 مترًا سيرًا على الأقدام ، وكان قد تم استخدامه منذ عام 1975م.

 

أنشطة شلال جت جت في بالي

  1. – اذهب إلى الشلال، واجلس للاستمتاع بالطبيعة من حولك، وأنت تستمع إلى أصوات الطيور إلى جوار لمياه، فهي الفرصة الأنسب على الإطلاق للاسترخاء ونسيان الهموم.
  2. – يمكن مداعبة القرود التي تأتي إلى منطقة الشلال، لتناول الطعام أو المياه، فاستعد لإطعامها والتقاط بعض الصور الجميلة معهم.
  3. – استمتع بالسباحة في إحدى البرك المتكونة بفعل الشلال، ولكن احرص من المنطقة حول البركة فهي تكون زلقة للغاية.
  4. – توجد حول منطقة شلال جت جت في بالي ، محلات لبيع الأطعمة والمشروبات، يمكنك الشراء منها والاستمتاع بوجبة مميزة عند الشلال برفقة العائلة أو الأصدقاء.
  5. – لا تنس اقتناء بعض الهدايا التذكارية، من المحلات المتراصة إلى جوار الشلال، وخلّد تلك الزيارة الرائعة ببعض الهدايا لنفسك ولرفقتك.
  6. -احرص على التقاط الصور الفوتوغرافية عند شلال جت جت في بالي ، وللطبيعة الخضراء المحيطة به، ولنفسك ولرفقتك، فلابد من توثيق تلك الروائع بصور لذكرى لا تُنسى.

 فنادق بالي القريبة من الشلال

إن أردت المبيت بالقرب من منطقة شلال جت جت في بالي ، فنحن نرشح لك الإقامة في فندق شانتي، وذلك وفقًا لآراء الزائرين من قبل.

يفصل هذا الفندق عن شلال جت جت في بالي ، حوالي 4.3 كيلو مترًا، وهو أحد الفنادق ذات النجمتين، ويفصله 10 دقائق عن سوق وقصر أوبود، لذلك فهو يتميز بموقع أكثر من رائع.

ويوفر الفندق لنزلائه عددًا من الخدمات المريحة، مثل الغرف الواسعة ، والمفروشات النظيفة بها، إلى جانب خدمات الانترنت المجانية، والمسبح الداخلي.

كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من وإلى المطار، بمقابل مناسب للرحلة، حيث يفصل الفندق عن مطار دينباسار الدولي حوالي ساعة ونصف بالسيارة.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

شارك المقالة:
10 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook