معنى Sugar Daddy

الكاتب: المدير -
معنى Sugar Daddy
"محتويات
معنى Sugar Daddy
شوقر بيبي
أنواع شوقر دادي
شوقر مامي
قواعد شوقر دادي
معنى Sugar Daddy

انتشرت مؤخرًا مصطلحات السوشيال ميديا  وأصبحنا نسمع Sugar Daddy ، ولكن ماذا تعني ؟  أي الرجال الأكبر سنًا الذين ينفقون الأموال على النساء الصغيرات في السن ، هذا النوع من المواعدة بين الكبار والصغار في السن أصبح يطلق عليهم وصف شوقر دادي  والذي يدخل فيه عامل المال بشكل أساسي ، هذا النوع من المواعدة يلاقي الكثير من الإقبال عالميًا ، في بعض الحالات الرجال الأثرياء الكبار في السن يدفعون حق المجوهرات والملابس وقد يتكلفون أيضًا بالمصرفات الدراسية ، هو صديقها الذي يأتي بمزايا مالية ،  يمكن أن يساعد في تغطية الرسوم الدراسية والفواتير والاستمتاع كثيرًا بمنح الهدايا على شركائهم ، شوقر دادي  موجودون على ثلاثة مستويات  :

يقع Splenda Daddy في أدنى نهاية يعد بإغراق شريكه بالمال والهدايا ، لكنه غالبًا ما يكون مقيدًا بدخله.
 التالي هو Sugar Daddy الذي لديه مبلغ مدرج في الميزانية يخصصه لشريكه في السكر على أساس أسبوعي أو شهري.
الأخير هو Honey Daddy وهو الأفضل  دخله ليس له حدود ، ويمكنه بسهولة دعم العديد من شوقر بيبي في نفس الوقت .
شوقر بيبي

هو شخص في علاقة عاطفية يتلقى أموالًا أو هدايا أو مزايا أخرى مقابل أن يكون في هذه العلاقة ،  تسمى هذه الممارسة أحيانًا ” sugaring يُشار إلى شريك شوقر بيبي باسم “شوقر دادي” أو “شوقر مامي” وعادة ما يكون أكثر ثراءً وأكبر سناً من شوقر بيبي.

النساء الصغيرات في السن الذين يبحثن عن الرجال الأكبر سنًا ليعتنوا بهن  ، يبحثن عن رجل كريم كبير السن ينفق بسخاء على عشيقته أو صديقته ، غالبًا ما يكون رجل أعمال ، يبحث  عن المواعدة الجنسية أو يكتفي بمجرد الصداقة  ، وفي الوقت نفسه ، فإن شوقر بيبي هو عادة امرأة شابة جميلة صغيرة في السن ، جامعية مع تطلعات مهنية كبيرة ، شابة محبة للمرح تتوق للسفر ورؤية العالم ، لا تستطيع تحمل نفقات أسلوب حياتها الفاخر ،  عادة ما يبرم الزوجان اتفاقية مالية في وقت مبكر  بالإضافة إلى حدود هذه العلاقة  ، مثل ما إذا كانا يفكران في إقامة علاقة جنسية أم لا.

يطلب بعض شوقر بيبي بدلًا شهريًا ، بينما يحصل الآخرون على مصاريف على شكل إجازات في أماكن مختلفة أو شراء ملابس ومجوهرات ، في حين أن عددًا متزايدًا من شوقر بيبي هم من طلاب الجامعات ، الذين يلجئون إلى “والدهم” لدفع رسومهم.

أنواع شوقر دادي

تستند علاقات الشوقر  على الرفقة أو العلاقة الحميمة أو أشكال أخرى من الاهتمام مقابل المنفعة الشخصية (الدعم المالي والسلع المادية والتقدم المهني) ،  هذه الأنواع من الاتفاقيات ليست جديدة – في الخمسينيات من القرن الثامن عشر ، كان يُنظر إلى شوقر بيبي على أنهم فنانين محترمين اجتماعياً على الرغم من أنهم كانوا يتلقون أجرًا لتسلية الرجال ، وعادةً بدون ممارسة الجنس ،  خلال الحربين العالميتين الأوليين ، دفع الجنود أموالًا للنساء للانضمام إليهن لقضاء ليلة خارج العشاء والرقص ،  في حين أنها ترقى أحيانًا إلى الصورة النمطية لرجل ثري في منتصف العمر يغدق الهدايا والمال على امرأة شابة مقابل رفاقها ، فهناك المزيد من الأنواع :

يشتمل مصطلح “المواعدة المدفوعة” ، الشائع في آسيا ، وهو شكل من أشكال التلاشي الغائب عن العاطفة وتبادل الهدايا مقابل الجنس على تعويض مالي أو مادي مقابل تناول فنجان من القهوة أو وجبة أو حضور حدث معين معًا. تتضمن “الرفقة مقابل أجر” نطاقًا أوسع من الأنشطة وغالبًا ما تنطوي على أن تصبح المرأة أكثر تشابكًا في حياة الرجل ، لا تتضمن المواعدة التعويضية ولا الرفقة المدفوعة أي شيء جنسي لمعظم الناس.

شوقر دايت “المواعدة بالسكر  ” ، الشكل الأكثر شيوعًا من شوقر دادي ، تجمع بين الحياة المتشابكة للرفقة مع  ممارسة الجنس ، في هذه الحالة ، تحصل معظم النساء على مخصصات أسبوعية أو شهرية أو حسب الحاجة. يمكن أن تتراوح المبالغ من 200 دولار إلى عدة آلاف من الدولارات شهريًا.

يختار الكثير من الرجال الناجحين المواعدة بالسكر لأنهم يقدرون الكفاءة ولا يريدون إضاعة وقتهم ، لذلك يجب أن يكون شوقر بيبي  واضحين بشأن احتياجاتهم وتوقعاتهم  كما يجب أن يشعروا بالحرية في طرح أكبر عدد من الأسئلة حسب الضرورة لمعرفة ما إذا كان نهج شوقر دادي المرغوب فيه ونواياه وتوقعاته تتطابق مع تطلعاتهم ، في وقت مبكر ، يجب على شوقر بيبي أن يتناول عدد المرات المتاحة و / أو على استعداد للقاء ، وما تتوقعه بالضبط من حيث الهدايا ، والتسوق ، والبدلات ، والمساعدة في الرسوم الدراسية ، ومدفوعات بطاقات الائتمان ، والإجازات ، والسكن ، والإرشاد ، إلخ ،  يجب أن تكون أيضًا صادقة بشأن سبب اختيارها أسلوب حياة شوقر بيبي ، يحب الأب السكر أن يعرفوا بالضبط كيف يساعدونهم حتى يشعروا بالرضا عن مساهمتهم في حياة المرأة الشابة.

Sugar friendships”صداقات السكر” هي علاقات متبادلة المنفعة مع شخص تعتبره النساء صديقًا. في الواقع ، غالبًا ما يكون هؤلاء المستفيدون جزءًا من حياة المرأة بالفعل أو قريبًا يصبحون جزءًا منها. “صداقات السكر ذات الفوائد الجنسية” غير منظمة أكثر. في بعض الحالات ، يدفع  شوقر دادي  جميع نفقات المعيشة للنساء ، بما في ذلك الإيجار وفواتير الهاتف الخلوي والملابس والسيارات والإجازات.

شوقر مامي

توجد عدد من مصطلحات منتشرة ويرجع هذا إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، وأحد هذه المصطلحات “شوقر مامي ” ، وهي امرأة أكبر سنا يستخدمها رجل للحصول على أموالها ، هي علاقة بين كبار السن وشريك أصغر سنا ، حيث يكافأ الأصغر سنا بالدعم المالي أو الهدايا ، شوقر مامي   أو ماما السكر هو مصطلح يشير إلى امرأة مسنة يستخدمها زوجها أو صديقها للحصول على أموالها،  عادة ما تكون أكبر بكثير من زوجها ، في حدود 10 إلى 20 عامًا ،  بينما يتزايد استخدام مصطلح “ماما السكر” ، إلا أنه من الشائع أكثر أن يتم استخدام رجل غني كبير السن ، يُدعى شوقر دادي  أبي السكر ، من قبل زوجته أو صديقته .

قواعد شوقر دادي

توجد اتفاقية يتم وضعها بين الطرفين شوقر دادي / مامي وبين شوقر بيبي ، إذا تم تنسيق احتياجات هذه الأطراف  فإن الخطوة التالية هي ترسيخ الشروط الدقيقة للعلاقة ، كلما كانت الاتفاقية أكثر تحديدًا ، كان من الأسهل لكلا الطرفين معرفة التزاماتهما بالضبط ، ويمكن أن تشمل القواعد :

في أي وقت من اليوم ستلتقي وكم ساعة؟
أين ستلتقي بالضبط (الفندق ، مكان شوقر بيبي ، منزل شوقر دادي)؟
ما الذي يستلزمه التاريخ المعتاد (مسرح ، غداء ، سفر ، مشي طويل ، حفلات كوكتيل ، أفلام)؟
ستظهران معًا في الأماكن العامة أم بمفردكما ؟
متى ستتلقى الدفع / الهدايا / إلخ؟
إلى متى تتوقع أن تستمر العلاقة؟
ما الذي يعتبره كل واحد منكم سببًا لكسر الصفقة (الفشل في سداد المدفوعات في الوقت المناسب ، أو الإلغاء في اللحظة الأخيرة ، أو اكتشاف أنك لا تواعد بعضكما البعض فقط وإنما آخريم ، أو طلب يعتبر مبالغ جدًا)؟
المراجع"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook