مميزات وشرح برنامج phoneclean

الكاتب: رامي -
مميزات وشرح برنامج phoneclean
يحرص مستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد بتحميل الألعاب والتطبيقات من حين إلى أخر، وبالطبع تلك التطبيقات بالطبع تكون مدمجة مع عدد من الملفات التشغيلية وملفات أخرى للتحديثات وكذلك بعض الفعليات التي من الممكن ألا يتم إستخدامها، وقد تتسبب هذه الملفات وملحقاتها في إحداث تقل في تشغيل جهاز الأيفون حيث يصبح إستخدامه أكثر بطء مما كان موجود عليه في السابق وهو جديد، وحينها يفكر المستخدم في أن يحذف بعض من البرامج أو التطبيقات أو من بعض الألعاب ويستغنى عنها بشكل نهائي.

هذه المشكلة تظهر بشكل كبير مع الأشخاص المستخدمين للأجهزة التي تبلغ سعتها 8 و16 جيجا، ولكنمع تطور التقنيات الحديثة بات الحل بسيط وسهل جداً فكل ما هو مطلوب هو القيام بتحميل برنامج Phoneclean هذا البرنامج الذي له قدرة هائلة على تسريع وتنظيف أجهزة الأيباد والأيفون من خلال قيامه بتوفير مساحة تخزينية أكبر وذلك بعد القيام بحذف أي ملفات زائدة لا يتم إستخدامها، كما يقوم هذا البرنامج أيضا بحذف أية أسماء مكررة، ويكشف أيضا عن الوسائط المكررة وكشف الصور وما غير ذلك من خلال هذه التقنية المتطورة الذكية التي من خلالها يتم تنظيف الأيفون بأسهل وأبسط إستخدام.

أما في التحديثات الأخيرة لهذا البرنامج فقد تم إضافة عدد من المميزات المفيدة والرائعة التي يحتاج المستخدم إليها، مثل إيجاد حلول لمشاكل التخزين بأي من الأجهزة التي تعتبر سعتها التخزينية صغيرة مثل 8 و16 جيجا، من الممكن أن يستخدم هذا البرنامج من خلال نفس شبكة الواي فاي أي دون أن يحتاجالمستخدم إلى توصيل كابل اليو اس بي، فهذا برنامج الرائع متوافر بالمجان وبإمكانه العمل على الإصدارات الخاصة بنظام التشغيل ويمدور، كما يتوافر أيضا نسخة أخرى خاصة بنظام التشغيل الذي تعمل عليه أجهزة ماك.

ماهي مميزات برنامج Phoneclean
هذا البرنامج يقوم بتوفير مزيد من المساحة التخزينية الأمر الذي يساعد على تسريع جهاز الأيباد والأيفون.
هذا البرنامج في تحديثه الأخير حصل على إمكانية الحذف لما يصل إلى عدد يبلغ 33 نوع من أنواعالملفات الزائدة التي ليس هناك حاجة لإستخدامها، من أجل تنظيف وتسريع الأجهزة.
هذا التطبيق يعمل بتقنية متطورة وحديثة من أجل التعرف على أي كلفات زائدة ولم يتم إستخدامها منذ فترة طويلة وحذفها من أجل تنظيف جهاز الأيفون منها.
في أخر تحديث لبرنامج phoneclean تم إضافة ميزة المسح الأمن الأمر الذي يسمح بضمان عدمالفقدان لأي من الملفات المهمة التي تستخدم بشكل مستمر من أجل المحافظة عليها من الفقدان والضياع.
هذا البرنامج يقوم بكشف الأسماء المكرر، وكذلك يكشف ماهو مكرر من ملفات الوسائط ثم يقوم بحذفها.
هذا البرنامج يعتبر خفيف التحميل على أجهزة الحاسوب، حيث أنه لا يتسبب في حدوث أية مشاكل أثناء التشغيل.
يعرض هذا البرنامج تقرير عن الملفات التي لا تعتبر ضرورية وكذلك الملفات المكررة بشكل مميز وسريع.
هذا البرنامج متاح لجميع الناس يمتاز ببساطة إستخدامه، فهو برنامج مجاني، هذا بالإضافة إلى عدد من المزايا الإضافية المحانية والمدفوعة الثمن.
كيفية عمل هذا البرنامج
يتم القيام بتحميل برنامج phoneclean بحسب نظامي التشغيل ويندوز وماك بأجهزة الحاسوب وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي سيتم إدراجه بأسفل المقالة.
بعد القيام بتحميل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الحاسوب فإنه يتم القيام بتوصيل أجهزة الحواسيب مع الأيباد أو الأيفون بواسطة كابل يو اس بي، أو من خلال إستخدام المزايا الجديدة التي توجد بأخر إصدار في البرنامج من خلال رابط الكمبيوتر أو الهاتف بنفس شبكة الواي فاي.
بعد القيام بفتح واجهة للبرنامج على جهاز الحاسوب ومن ثم الضغط على إختيار الفحص SCANومن ثم الكشف عن وجود أية مفات زائدة.
بعدما يقوم البرنامج بالكشف عن أية ملفات زائدة فإنه يتم الضغط على إختيار Clean أو التنظيفوالمسح.
يتم الإنتظار لبعض الوقت أثناء تنظيف الأيفون لأية ملفات زائدة لا يتم إستخدامها فإن البرنامج سوف يقوم بعرض أية تقارير للملفات التي يتم حذفها من الجهاز، ثم بعدها يقوم بعرض المساحة التخزينية التي أصبحت متوافرة على جهاز الأيفون، والتي من الممكن أن تصل حتى مساحة واحد جيجا.

 
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook