من هو إيرنست فيرنر فون سيمنز ” Werner von Siemens “

الكاتب: المدير -
من هو إيرنست فيرنر فون سيمنز ” Werner von Siemens “
"محتويات
من هو إيرنست فيرنر فون سيمنز
الحياة المبكرة والتعليم إيرنست فيرنر فون سيمنز
التحاق إيرنست فيرنر فون سيمنز بالجيش
إنجاز التلغراف لإيرنست فيرنر فون سيمنز
إنجازات إيرنست فيرنر فون سيمنز 
الجوائز التي حصل عليها إيرنست فيرنر فون سيمنز
وفاة إيرنست فيرنر فون سيمنز
حقائق عن Werner von Siemens
شركة سيمينس 
من هو إيرنست فيرنر فون سيمنز

كان سيمنز  مخترع الدينامو وصناعي ألماني في القرن التاسع عشر ، وكان إرنست فيرنر فون سيمنز رائدًا في الصناعة الكهربائية وأحدث تقدمًا تقنيًا كبيرًا مع العديد من اكتشافاته ، اخترع مؤشر التلغراف ، واكتشف بشكل مستقل مبدأ الدينامو الكهربائي ، حصل على مكانة مرموقة بين العديد من الجوائز للإنجازات في العلوم والتكنولوجيا.

الحياة المبكرة والتعليم إيرنست فيرنر فون سيمنز

ولد إرنست فيرنر فون سيمنز في لينث ، هانوفر ، ألمانيا ، في 13 ديسمبر 1816 ، وهو الأكبر بين أربعة عشر طفلاً ، كان والده مزارع ومدير عقارات يدعي كريستيان فرديناند سيمنز ، وكانت والدته إليونور ديشمان.

 ينحدر إرنست من عائلة من الطبقة المتوسطة كانت تكافح ماليًا ، لم يكمل إرنست تعليمه ، التحق بالجيش لتلقي تدريب في الهندسة عام 1834 وهو في السابعة عشرة من عمره ، لمدة ثلاث سنوات كان تلميذاً في مدرسة المدفعية والهندسة في برلين يدرس الرياضيات والفيزياء والكيمياء.

التحاق إيرنست فيرنر فون سيمنز بالجيش

في عام 1838 ، كسب سيمنز ملازم في المدفعية واستخدم وقت فراغه في استخدام تصميم الاختراعات العملية ، مع وفاة والديه في عام 1840 ، تم حثه أيضًا على توفير الضمان المالي لإخوته ، وفي عام 1842 خترع عملية طلاء فضية محسّنة بيعت حقوقها إلى إلينغتون في برمنغهام.

في عام 1844 ، قبلت شركة سيمنز منصب المشرف على ورش المدفعية ، بعد أربع سنوات ، تم تكليفه بالدفاع عن ميناء كيل ضد الأسطول الدنماركي وكقائد فريدريشسورت ، قامت شركة سيمنز ببناء التحصينات للدفاع عن ميناء إكرنفورد.

في نفس العام ، تم تكليف شركته التي تم تشكيلها حديثًا ، Siemens & Halske ، بمد خط تلغراف تحت الأرض بطول 500 كيلومتر في ألمانيا ، بين برلين وفرانكفورت أون ماين ، وبهذا العمل انتهت صلاته العسكرية.

إنجاز التلغراف لإيرنست فيرنر فون سيمنز

أدى اختراعه لمؤشر التلغراف في عام 1847 ، والذي استخدم إبرة للإشارة إلى الحرف الصحيح بدلاً من استخدام شفرة مورس ، إلى تشكيل شركة الكهرباء والاتصالات سيمنز التي نعرفها اليوم.

في عام 1847 ، قامت شركة Siemens برفقة الميكانيكي الدقيق يوهان جورج هالسكي بتأسيس شركة Siemens & Halske ، وهي شركة تقوم بتصنيع وإصلاح أجهزة التلغراف.

حققت الشركة نجاحًا فوريًا وأنشأت مكاتب في برلين ولندن وباريس وسانت بطرسبرغ ومدن رئيسية أخرى ، في الوقت المناسب ستظهر كواحدة من كبرى شركات التصنيع الكهربائي في أوروبا.

استخدم سيمنز gutta-percha لعزل كابلات التلغراف تحت الأرض من الرطوبة في وقت لاحق لكابلات الإضاءة الكهربائية وسمح بتطوير خطوط التلغراف تحت الماء.

حتى مع وجود شركة ناجحة ، واصل سيمنز عمله البحثي وفي عام 1855 حصل على براءة اختراع لإرسال رسائل التلغراف في اتجاهين متعاكسين في نفس الوقت.

إنجازات إيرنست فيرنر فون سيمنز 
إلى جانب التلغراف ، قدمت شركة Siemens مساهمات بارزة في توسيع الهندسة الكهربائية ، وبالتالي فهي معروفة باسم الأب المؤسس للنظام في ألمانيا.
في عام 1866 اكتشف بشكل مستقل مبدأ الدينامو والكهرباء وطور الدينامو ذاتي الإثارة التي يمكن تحريكها بواسطة المغناطيسية المتبقية لمغناطيسها الكهربائي ، وبالتالي استبدال المغناطيس الفولاذي غير الفعال والمكلف. مهد هذا الاختراع الطريق لاستخدام الطاقة الكهربائية كمصدر للطاقة.
في عام 1867 قدم ورقة مهمة عن المولدات الكهربائية للجمعية الملكية.
خلال عام 1877 ، حصلت شركة سيمنز على براءة اختراع ألمانية رقم 2355 لمحول طاقة ذو ملف متحرك ، والذي تم تكييفه بواسطة AL Thuras و EC Wente لنظام Bell في أواخر العشرينات من القرن الماضي لاستخدامه كمكبر صوت.
في عام 1879 ، عرضت شركة Siemens & Halske أول خط سكة حديد كهربائي في العالم ، وفي عام 1880 صمم أول مصعد كهربائي في العالم.
اختبرت شركة Siemens & Halske أول عربة ترام كهربائية في عام 1881 في برلين وتم تشغيلها بانتظام في نفس العام.
عندما تقاعدت شركة سيمنز من الشركة العائلية عام 1889 ، كانت توظف حوالي خمسة آلاف عامل ، أصبح شقيقه ، كارل ، رئيسًا للشركة وبقي أحد أعضاء شركة سيمنز على رأس الشركة حتى عام 1966.
الجوائز التي حصل عليها إيرنست فيرنر فون سيمنز

حصل سيمنز على الدكتوراه الفخرية من جامعة برلين (1860) ، وتعيينًا في الأكاديمية الملكية البروسية للعلوم في برلين عام 1873 ، ومنصبًا كعضو في النظام البروسي Pour le Mérite للعلوم والفنون في عام 1886.

في عام 1888 ، ترقى إلى طبقة النبلاء ، مع إضافة فون إلى اسمه ، من قبل الإمبراطور الألماني فريدريش الثالث.

وفاة إيرنست فيرنر فون سيمنز

توفي إرنست فيرنر فون سيمنز في 13 ديسمبر 1892 ، عن عمر يناهز 75 عامًا ، قبل أسبوع من عيد ميلاده السادس والسبعين ، في شارلوتنبورغ ، ألمانيا ، تم تسمية وحدة الحث الكهربائي ، سيمنس (S).

حقائق عن Werner von Siemens
كان اختراع سيمنز الأول عبارة عن تحسين لعملية طلاء الذهب والفضة التي باعها إلى Elkington of Birmingham في عام 1843.
اخترعت شركة سيمنز التلغراف الذي يستخدم إبرة للإشارة إلى الحروف بدلاً من استخدام النظام القديم لرمز مورس.
كان الاختراع ناجحًا وأسس شركته ، Telegraphen-Bauanstalt von Siements and Halske في 1 أكتوبر 1847.
كانت الشركة دولية منذ الأيام الأولى مع شقيقه ، فيرنر ، ممثلاً للشركة في إنجلترا وشقيقه كارل ، بافتتاح فرع في سانت بطرسبرغ.
في عام 1880 قام شركة سيمنز ببناء أول مصعد كهربائي.
صنعت شركته الأنابيب لتجارب فيلهلم كونراد رونتجن مع الأشعة السينية.
في 14 ديسمبر 1877 ، حصل على براءة اختراع ألمانية لمحث لفائف متحرك استخدمته شركة Bell لاحقًا في مكبر صوت.
كان مخترع ترولي باص الكهربائي الذي تم اختباره لأول مرة في 29 أبريل 1882.
حصل على 4 براءات اختراع أمريكية لاختراعات مختلفة للسكك الحديدية الكهربائية وواحدة في مايو 1890 لعداد كهربائي.
تعد شركة Siemens AG واحدة من أكبر الشركات التكنولوجية في العالم وما زالت عائلة von Siemens تمتلك 6? من الأسهم وتشغل مقعدًا في مجلس الإدارة.
شركة سيمينس 

كان إيرنست فيرنر فون سيمنز هو المؤسس لشركة Siemens Corporation وهي الأن شركة تابعة للولايات المتحدة لشركة Siemens AG ، وهي شركة عالمية للطاقة تركز على مجالات توليد الطاقة وتوزيعها ، والبنية التحتية الذكية للمباني وأنظمة الطاقة الموزعة ، والأتمتة والرقمنة في العمليات والصناعات التحويلية ، لأكثر من 160 عامًا ، ابتكرت الشركة وابتكرت تقنيات لدعم الصناعة الأمريكية التي تشمل التصنيع والطاقة والرعاية الصحية والبنية التحتية.

في السنة المالية 2018 ، أعلنت شركة Siemens USA عن إيرادات بلغت 23.7 مليار دولار ، بما في ذلك 5 مليارات دولار من الصادرات ، وتوظف ما يقرب من 50000 شخص في جميع الولايات الخمسين وبورتوريكو ، في جميع أنشطتها وأعمالها وبرامجها ، تريد شركة سيمنز تحقيق أقصى استفادة من التنوع لأن التنوع يعزز القدرة الابتكارية ، يطلق العنان لإمكانات موظفي سيمنز ويساهم بشكل مباشر في نجاح أعمال الشركة ، وهناك تنوع كبير في منتجات شركة سيمنز.

تؤمن شركة سيمنز بأن التنوع هو دمج وتعاون مختلف الأفكار والخلفيات والتجارب والخبرات ، منذ عام 2005 ، تم تكريم شركة Siemens بأكثر من 100 جائزة متعلقة بالتنوع على مستوى العالم ، بما في ذلك الظهور في قائمة Forbes Best Employers for Diversity لعام 2019 ، وتسجيلها في مؤشر المساواة بين الشركات لعام 2019.

في سيمنز ، هدف الشركة هو خدمة المجتمع من خلال توفير الابتكارات التي تعمل على تحسين نوعية الحياة للناس في جميع أنحاء العالم وتواجه أكبر تحديات العالم.

المراجع"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook