من هو والد رانيا يوسف

الكاتب: رامي -
من هو والد رانيا يوسف
محتويات

1 من هو والد رانيا يوسف
2 حسابات رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
3 أبرز أعمال رانيا يوسف
4 أبرز أفلام رانيَّا يوسف 
5 زواجات رانيَّا يوسف

من هو والد رانيا يوسف ؟ هو السؤال المهم الذي سنجيب عليه في هذه المقالة حيث أن رانيا يوسف هي ممثلة مصرية لها عمر لا بأس به في عالم التمثيل قدمت العديد من الأدوار بمختلف الشخصيات، حيث مرت بالعديد من التجارب و المراحل الفنية المختلفة بداية من كومبارس صامت وموديل في الكليبات والإعلانات، مروراً بالشهرة والنجومية.

من هو والد رانيا يوسف

إنّ والد رانيا يوسف هو سيد يوسف، والذي كان يعمل ضابطاً بالجيش، ووالدتها كانت تعمل مضيفة جوية ودرست في مدارس الراهبات في منطقة مصر الجديدة، وتخرجت من كلية الآداب بجامعة عين شمس وحصلت على درجة ليسانس اللغة الإنكليزية، ولدت رانيا يوسف في الأول من كانون الأول عام1973 م، وبرجها الفلكي هو القوس، ورانيا يوسف? هي ممثلة مصرية أبدعت وأدت الكثير من الأدوار الفنية مع كبار النجوم والنجمات، كما أنها قامت بالمشاركة في الأعمال التي تتميز بالبطولة الجماعية.

شاهد أيضاً: من هو زوج امل الشهراني

حسابات رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي

فيما يأتي حسابات الممثلة رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي:

تويتر رانيا يوسف: يمكن متابعة حساب رانيا يوسف الرسمي عبر تويتر “من هنا” أو من خلال البحث عن “RANIAHYOUSIEF”.
انستغرام رانيا يوسف: تستطيع متابعة حساب انستقرام رانيا يوسف “من هنا” أو من خلال البحث عن “raniayoussef”، ويتابعها اكثر من ثلاثة ملايين متابع.
أبرز أعمال رانيا يوسف

بدأت  رانيا يوسف التمثيل في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما سنة 1993 موكان أول دور لها فى مسلسل “العقاب” ، ثم قدمها المخرج على عبد الخالق بدور أكبر في فيلم “الناجون من النار” سنة 1994 م بعدها شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر سنة 1997 و حصلت على مركز الوصيفة الاولى، و فى نفس السنة شاركت فى فيلم“دمي ودموعي وابتسامتي” مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، كما وظهر نجاحها فى مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف و كررت التجربه مع طاقم العمل نفسه سنة 2002 في مسلسل “العطاروالسبع بنات”، بعدها شاركت فى عدد كبير من الاعمال الفنيه من افلام و مسلسلات، كما ومثلت في مسلسل إذاعي واحد عام 2017 م وهو البخيل هو أنا.

شاهد أيضًا: من هو بندر بن سرور ويكيبيديا وأهم المعلومات عن حياته

أبرز أفلام رانيَّا يوسف 

ومن أبرز أفلام رانيا يوسف:

1994: الناجون من النار.
1999: معتقل الحب.
1999: Nile (فيلم ياباني).
2000: الكاشي ماشي المضيفات الثلاثة.
2008: كباريه.
2009: فخفخينو.
2009: أعز أصحاب.
2020: صندوق الدنيا.
2020: دماغ شيطان.
زواجات رانيَّا يوسف

وبعد التعرف على من هو والد رانيا يوسف ، من المهم التعرف على أزواج رانيا يوسف الذين ارتبطت بهم في حياتها، حيث ارتبطت رانيا يوسف في بداية حياتها الفنية بالمنتج ?محمد مختار?، ورغم فارق السن الكبير بينهما رفضت رانيا كل الاتهامات التي وجهت إليها بأنها تزوجته لمصلحتها واستمرت معه حوالي 12 عاماً وأنجبت ابنتيها الوحيدتين نانسي وياسمين، وفي عام 2011 م فاجأت رانيا يوسف الجميع بخبر طلاقها من محمد مختار ولمتذكر أي تفاصيل حينها وقالت إنهما سيظلان أصدقاء، ومن ثم تزوجت من زوجها الثاني وهو كريم الشبراوي، وكانت غلطة رانيا يوسف الكبرى أنها تسرعت في الزواج من ?كريم الشبراوي?، الذي ادعى أنه رجل أعمال فأخذ نقودها ونصب عليها وورطها في قضية وهمية وظلت تعاني أشهر حتى حصلت على الطلاق، ورفعت عليه العديد من القضايا بعدما اكتشفت كذبه، كما وتزوجت رانيا يوسف للمرة الثالثة من رجل الأعمال ?طارق عزب? ولم يكتب لهذه الزيجة أيضًا الاستمرار، وأكدت انفصالها عن زوجها طارق، ونشرت عبر حسابها على موقع “إنستجرام” صورة لخبر يتحدث عن انفصالهما بعد زواج دام 6 أعوام،تخلله مشاعر المحبة والاحترام المتبادل بين الزوجين، الذي ظهر بدوره في انفصالهما أيضًا.

شاهد أيضًا: من هو رجل الأعمال حسن راتب وأهم المعلومات عن حياته

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على الفنانة رانيا يوسف، كما وتم التعرف على من هو والد رانيا يوسف ، وأبرز أعمال رانيا يوسف الفنية، وأبرز أفلام رانيا يوسف ، بالإضافة إلى أنه تم التطرق إلى زواجات رانيا يوسف، وأخيرًا تم عرض حسابات رانيا يوسف الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

تفسير الآية رقم (51) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (52) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (53) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (54) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (55) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (56) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (57) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (58) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (59) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (60) من سورة الذاريات
تفسير الآية رقم (1) من سورة الطور
تفسير الآية رقم (2) من سورة الطور
تفسير الآية رقم (3) من سورة الطور
تفسير الآية رقم (4) من سورة الطور
تفسير الآية رقم (5) من سورة الطور
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook