مواقع لبيع الاثاث

الكاتب: المدير -
مواقع لبيع الاثاث
"محتويات
مواقع شراء أثاث أون لاين
موقع Anthropologie
موقع Etsy
موقع West Elm
موقع Amazon
موقع World Market
مواقع بيع أثاث منزلي
موقع Wayfair
موقع Lulu & Georgia
موقع Walmart
موقع Goodee
مواقع بيع أثاث أون لاين
موقع IKEA
موقع Dormify
موقع Parachute
موقع Burrow
مواقع بيع أثاث عالمية
موقع One Kings Lane
موقع The Home Depot
موقع AllModern
مواقع شراء أثاث أون لاين
Anthropologie
Etsy
West Elm
World Market
Wayfair
Lulu & Georgia
Walmart
Goodee
IKEA
Dormify
Parachute
Burrow

يجلس الكثير من الناس وهم يتساءلون عن متاجر بيع الأثاث الأفضل في المدينة، ولكن هناك العديد منها متوفر عبر الإنترنت، والتي تجعل تجديد أثاث المنزل أو تجهيز منزل جديد أمر سهل، إذ أن مواقع الويب تلك تقدم مجموعة رائعة من الديكورات المنزلية بأساليب متنوعة، كما أن المنصة تُتيح الشحن السريع والذي يكون مجانيًا في الغالب، وفي الآتي بعض من أفضل المواقع التي تبيع الأثاث المنزلي:

موقع Anthropologie

في كل مرة تُصمم هذه المجموعة شيئا جديدًا، فمن المؤكد أنه رائعًا، كما أنه من السهل التواصل مع استشاري الأثاث الخاص بموقع الويب عبر الإنترنت في حالة كان المشتري يمتلك أسئلة يريد أن يعرف جوابها.

موقع Etsy

ربما تحتوي الصور على مجموعات كبيرة من الأثاث المُصنع من الخشب، سواءً كانت طاولات، مقاعد، أو حتى أرضيات، فإن الأسعار لا تكون في معدل 400 دولار، بالإضافة إلى أنه مع كل عملية شراء يقوم بها العميل فإن الموقع يساعد أصحاب الأعمال الصغيرة.

موقع West Elm

هذه الشركة والتي يقع المقر الرئيسي لها في بروكلين عبارة عن علامة تجارية تتبع شركة (Williams Sonoma)، وهي من أفضل المنصات التي تقدم ديكورات منزلية حديثة وبأسعار بسيطة، كما أنها تبيع كميات كبيرة من العناصر العضوية والتي يتم تصنيعها يدويًا، بالإضافة إلى أنها معتمدة من التجارة العادلة، إلى جانب تقديم خصم يصل إلى 15% حينما يشترك العميل في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بموقع الويب.

موقع Amazon

من المعروف أن موقع أمازون يقدم جميع المنتجات تقريبًا، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الموقع يبيع الأثاث المنزلي كذلك، كما أنه يكون بأسعار مقبولة جدًا وشحن مجاني، بالإضافة إلى أن خيارات التصفية التي تقدمها المنصة تساعد المشتري في الحصول على ما يبحث عنه بسهولة، إذ أن موقع الويب هذا يعتبر من أكبر البائعين لأفضل علامات تجارية متخصصة في مجال الديكورات.

موقع World Market

يبيع هذا الموقع الديكور والأثاث المنزلي من كافة أنحاء العالم، حيث إن المشتري إذا كان يبحث عن سجاد من الهند سوف يجده في هذه المنصة، أو على سبيل المثال قطعة ديكور من إندونيسيا، كما أن برنامج المكافآت الخاص بهم يوفر العديد من النقاط للعميل، وفي الغالب يكون الشحن مجاني عند الطلب لأكثر من 199 دولارًا.

مواقع بيع أثاث منزلي

عادة يجد العديد من الأشخاص أن شراء الأثاث من متجر في المدينة أمر أفضل من الإنترنت، حيث يقوم بتجربة الجلوس على الكراسي أو الأسرة حتى يتأكد من جودتها، ولكن عند الاختيار فإن الإنترنت يوفر تجربة السوق التقليدية مع وجود الكثير من المتاجر التي يمكن التسوق فيها في آن واحد، كما أن قراءة المراجعات يعتبر مثل التجربة إلى حد كبير، بالإضافة إلى أنه يمكن البحث عن المنتج بكل دقة ومن خلال تضييق نطاق الأسعار حسب رغبة العميل، وفي التالي مجموعة من هذه المواقع:

موقع Wayfair

لا يوجد أي نوع من الأثاث المنزلي لا يمكن الحصول عليه من هذا الموقع، حيث إن المشتري إذا كان يبحث عن غرض معين فسوف يجده على هذه المنصة، وبأفضل سعر، إذ أنه يوفر المئات من الخيارات المتنوعة لكل عنصر يمكن أن يبحث عنه الشخص بدايًة من إطارات السرير وحتى كراسي البار.

موقع Lulu & Georgia

يعتبر من المواقع الرائعة عند البحث عن عناصر عالية الجودة وبأسعار بسيطة، كما أن كل شيء معروض على المنصة في غاية الأناقة من الطاولات والأسرة، بالإضافة إلى مجموعة من الديكورات المميزة، إلى جانب قسمًا خاص بأثاث الأطفال الذي يحتاجه الآباء من أجل غرف أطفالهم.

موقع Walmart

ربما من المعروف أن هذا الموقع يقدم أشياء أخرى من احتياجات المنزل مثل البقالة وغيرها، ولكن يمكن كذلك الحصول على العديد من الأثاث الراقي على المنصة الخاصة بالعلامة التجارية وبأسعار ليست عالية، وبالأخص عند النظر إلى (Drew Barrymore Flower Home)، أو خط (MoDRN) الذي تمتلكه العلامة التجارية.

موقع Goodee

وهو عبارة عن سوق يمتلك العديد من المنتجات المنزلية النادرة من الحرفيين والبائعين المختلفين، حيث إن السلع التي سوف يجدها المشتري على المنصة هي مقدمة من العلامات التجارية للحرفيين تحت شعار “لهم تأثير اجتماعي أو بيئي إيجابي”.

مواقع بيع أثاث أون لاين

من الواضح أن أي شيء يرغب فيه الشخص يقوم بشرائه عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة، مثل الإكسسوارات، الملابس، أو محلات البقالة، لذا أصبح تسوق الأثاث المنزلي من مواقع الويب أمر في غاية الراحة للعميل، حيث إن الشراء عبر الإنترنت يجعل كافة المتاجر متاحة أمام الفرد، كما أنها توفر الكثير من الوقت، لذا في ما يلي المواقع التي تقدم هذه الخدمات:

موقع IKEA

يمكن دائمًا اللجوء إلى ايكيا عند الرغبة في خدمة توصيل بتكلفة ليست عالية، حيث إن الأسعار لديها تبدأ من 9.99 دولارًا فقط، كما أن مديرة التحرير ميشيل مانيتي تقول: “الموقع سهل الاستخدام ، وأنا أحب بشكل خاص صفحة الإلهام حيث توضح لك كيف يمكنك تصميم مساحتك بما اشتريته”، وبالنسبة للتسليم فإن الشحن يكون خلال 5 أيام، بالإضافة إلى سياسة إرجاع تام خلال 90 يومًا.

موقع Dormify

في الغالب يحتاج طلاب الجامعات الأموال والوقت حتى يفكرون في تصميم مناسب لغرفهم، وذلك حتى تكون مناسبة لأجواء الدراسة وتساعدهم فيها، لذا يقدم هذا الموقع مجموعات فراش منسقة كثيرًا تفيد في هذا الأمر، ويكون الشحن لمدة لا تزيد عن يومين، وهو مجاني عند الطلب لأكثر من 75 دولارًا، بالإضافة إلى الاسترداد خلال 60 يومًا.

موقع Parachute

إذا كان العميل ممن يحبون النغمات المتطورة والبسيطة في الديكور المنزلي فإن هذا الموقع هو الأفضل في هذا المجال، كما أنهم يرفعون شعار “ضعها في الحياد”، بالإضافة إلى أن الشحن يستغرق ما بين 4 إلى 7 أيام، وإذا كان المشتري يسكن في لوس أنجلوس أو نيويورك سوف يكون الاستلام في ذات اليوم.

موقع Burrow

تعتبر الشركة الأولى من حيث الاختيار بين المقاعد الخاصة في السوق المحلية، كما أن التسليم من الموقع يكون في حوالي من 2 إلى 5 أيام عمل، بالإضافة إلى أن الشحن مجاني على كافة الطلبات، إلى جانب أن الاسترجاع يكون خلال 30 يومًا.

مواقع بيع أثاث عالمية

من الممكن أن يكون شراء الأثاث أمرًا صعبًا من حيث التناسب مع الميزانية والأسلوب، لذا سوف يكون التسوق عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل في هذه الحالة، حيث إن تلك المواقع تقدم كافة المنتجات من أكثر من متجر في ذات الوقت، لذا في الآتي مجموعة منها:

موقع One Kings Lane

تقدم هذه المنصة عروض أثاث أنيقة بلا حدود، بالإضافة إلى نموذج بيع يتم تعديله في الموقع سريعًا، ولكن الجدير بالذكر أن العناصر في هذا الموقع لا تباع بكميات كبيرة في الغالب.

موقع The Home Depot

يعتبر هذا الموقع هو المفضل لدى العديد من الناس من حيث مستلزمات الحدائق والطلاء، والأفضل في هذه المنصة هي نقاط السعر الرائعة، بالإضافة إلى أن المنتجات الخشبية التي تباع تكون في معدل 459 دولار.

موقع AllModern

يقدم هذا الموقع تصميمات عصرية مثلما يشير اسمه، كما أنه هناك عناصر تبدأ أسعارها من 91 دولارًا.

المراجع"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook