موقع saudisale في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
موقع saudisale في المملكة العربية السعودية

موقع saudisale في المملكة العربية السعودية.

 
موقع saudisale
يقوم موقع saudisale الذي تمَّ إطلاقهُ عام 2011 بعمليات تسهيل بيع وشراء السيارات الجديدة والمُستعملة، حيث أن رؤيته اهي” سوق السيارات في بيتك”، وهو مُصنَّف ضمن قائمة أفضل 10 مواقع لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية. يُقدِّم الموقع معلومات تفصيليّة ودقيقة عن عروض السيارات في أكبر معارض ووكالات السيارات في السعوديّة ودول الخليج العربي والتي تجمعُها شراكة مع الموقع، كما أن المعلومات التي يعرضها قابلة للتّحديث.
 
 صفحة موقع saudisale
يخدم موقع saudisale المُستهلك في أكثر من دولة عربية وخليجيّة، وهي: السعوديّة، الإمارات، البحرين ،الكويت، العراق ولبنان، وهو مُتاح باللغتين العربيّة والانجليزيّة. يُمكن للزائر لصفحة الموقع مُشاهدة صور مختلفة للسيارات المعروضة بِحيث تُعرض صور للسّيارة من الخارج والداخل ومن أكثر من اتجاه، وذلك حتّى يتمكّن من الحصول على صورة حقيقيّة وتفصيليّة للسيارة، إضافة إلى ذلك تُعرض معلومات وبيانات عن السيارة مثل: نوعها، سنة الصنع، العدّاد، نوع ناقل الحركة، السِّعر، وهل هي مُستعملة أم جديدة، كما يتم عرض الرقم للاتصال. 
 
من المعلومات التي يُمكن الحصول عليها على هذا الموقع؛ مكان السيارة وهل هي سيارة شخصيّة أم معروضة في أحد معارض السيارات، وإضافة لخدمة بيع وشراء السيارات توجد في الموقع خدمة تأجير السيارات، وتتوفّر خدمات سعودي سيل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل: تويتر، انستجرام ، فيس بوك؛ بهدف الوصول لشريحة أكبر من المُستخدمين، كما أنّه مُتاح على أبل ستور مجّاناً، ويُصنّف بأنه أول وأكبر موقع/ تطبيق لتجارة السيارات في السعودية.
 
خدمات توفرها صفحة موقع saudisale
 
خدمة البحث التفصيلي 
من خلال مُحرِّك بحث تفصيلي يتمكّن المُتصفّح من الوصول للسيارة التي يرغب في الحصول عليها بكل سهولة، ويقوم المُستخدم بإدخال البيانات التالية: السّنة (من الأدنى إلى الأقصى)، العداد(من-إلى)، السِّعر(من الأدنى إلى الأقصى)، الصنف، المدينة، نظام الدفع، الوقود، المُعلن، اللون الخارجي، اللون الداخلي، فتحة السقف، مُغيِّر السُّرعة (ناقل الحركة)، الفرش، عدد السلندرات ومكان الصنع.
 
اس ام اس مي
هي خدمة الرسائل القصيرة المجانيّة التي يُوفِّرها موقع saudisale بهدف إبقاء المُستخدم على اطلاع على أسواق السيارات في السعوديّة، والجدير بالذكر أنها الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة، ومن خلال هذه الخدمة يتم إرسال رسالة قصيرة للمُستخدم لإطلاعه على أنّ السيارة التي يرغب في الحصول عليها متوفّرة، ومن أجل الحصول على هذه الخدمة يقوم المُستخدم بإدخال بيانات السيارة مثل: الصنع، الفئة، النوع، اللون الخارجي، اللون الداخلي، سنة الصنع، السّعر، عدد الكيلومترات المقطوعة، إضافة إلى مكان إقامة المُستخدم ورقم هاتفه، ويُمكن له تحديد الوقت الذي يتم إرسال الرسالة فيه.
 
الإعلان على موقع saudisale
الراغب في الإعلان عن سيارته يقوم بالاتصال بمركز خدمة العملاء، ليقوم مندوبو الموقع بالحضور لأخذ بيانات السّيارة والصّور، ويُمكن للمُعلن اختيار نوع الإعلان لسيارته من بين ثلاث خيارات: 
 
الإعلان العادي: يظهر في وسط الصفحة الرئيسيّة فقط، قيمته شهرياً 100 ريال سعودي، يتم عرض 6 صور فيه.
الإعلانات المُميّزة: تظهر صورة السيارة على الجانب الأيمن في الصفحة الرئيسيّة بشكل دائم طيلة مُدة الإعلان، كما يظهر وسط الصفحة الرئيسيّة، قيمته شهرياً 300 ريال سعودي ويتم عرض 6 صور فيه.
الإعلانات الخاصّة: يتم تصميم صفحة خاصة بالمركبة مع وضع الإعلان يسار الصفحة الرئيسيّة، قيمته شهرياً 750 ريال سعودي، يتم عرض 15-25 صورة فيه مع كتابة أي معلومات إضافية مرغوبة.
تبقى الإعلانات في الموقع لمدة 30 يوم، ويمكن للعميل حذف الإعلان أو تجديده بعد انتهاء فترته الزمنيّة، كما يمكنه تعديل بيانات الإعلان بعد رفعه عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء.
 
شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook