نماذج صيغة خطاب زيادة راتب موظف مكتوب

الكاتب: رامي -
نماذج صيغة خطاب زيادة راتب موظف مكتوب
"نقوم بنشر رسالة زيادة الراتب أدناه من خلال هذه المقالة في كثير من الأحيان يحاول الموظف زيادة راتبه من خلال العمل بجد عليه وأداء المزيد من المهام الإضافية، وبعد ذلك يقدم لصاحب العمل التماسًا لزيادة راتبه المستحق بناءً على جهوده.

خطاب زيادة الراتب
نموذج طلب زيادة راتب الموظف
خطاب زيادة الراتب جاهز
خطاب زيادة الراتب القصير
استمارة زيادة الراتب أو تعديلها
استمارة طلب زيادة الراتب
استمارة طلب زيادة الراتب
استمارة طلب زيادة الراتب باللغة العربية
خطاب زيادة الراتب

لتقديم طلب لزيادة راتبك، تأكد مقدمًا من أنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في مكان عملك، ومنضبطًا في ساعات الحضور والفصل، وأنك تقوم بكفاءة بتنفيذ جميع المهام اللازمة من جانبك.

ادعم طالب بالمهام التي أنجزتها والأهداف التي أنجزتها وكل ما نفذته خلال فترة ولايتك وجهودك التي ساهمت في نجاح المنظمة.

كما يرجى إرفاق عدد ساعات العمل الزائدة التي عملت بها دون الحصول على أجر مع طلبك، وكذلك ذكر الزيادة في الأسعار وتكلفة المعيشة في البلد الذي تقيم فيه.

يمكنك أيضًا طلب ة تقارير أداء عملك ؛ إذا كانت جيدة، فيمكن استخدامها لدعم الطلب.

يفضل أن يكون موعد تقديم الطلب بعد تحقيق المؤسسة لهدف أو مشروع معين، فيحق للموظف طلب زيادة الراتب.

إذا تم تتويج الموظف برفع الراتب قريبًا، فيجب تجنب طلب زيادة جديدة إلى ما بعد انقضاء فترة مناسبة وفقًا لوجهة نظر الموظف والمدير المسؤول.

أيضًا، يجب تجنب طلب زيادة الراتب إذا لم تنقض فترة طويلة من الوقت بعد ذهاب الموظف إلى العمل. من الضروري أولاً تأكيد الولاء للمؤسسة، وإظهار الانضباط في العمل، وإكمال جميع المهام اللازمة قبل تقديم هذا الالتماس.

كذلك، تجنب مقارنة راتبك بمرتبات زملائك الآخرين في الرسالة، لكن ركز فقط على نفسك وما تقدمه وتستحقه.

إذا كانت المنظمة التي تعمل لديها تعاني ماليًا، فاعلم أن هذا ليس الوقت المناسب لتقديم عريضة مثل هذه.

يجب كتابة خطاب طلب زيادة الراتب بطريقة رسمية ومهذبة، وتجنب أسلوب التخويف في حالة رفض الطلب.

لا يُنصح بكتابة الخطاب يدويًا، ولكن من الأفضل كتابته على الكمبيوتر وإعادة توجيهه بالبريد الإلكتروني في شكل حرف.

إذا استوفيت الشروط المذكورة أعلاه، فيمكنك الاسترشاد بالأشكال التالية

نموذج طلب زيادة راتب الموظف

مدرس/…………

مدير الشركة / …… ..

تحية طيبة وبعد، أقدم لكم خطاب رسمي أطلب فيه زيادة راتبي، وأنا موظف في قسم… ..، لمدة ……… سنوات، وأبذل قصارى جهدي في العمل لأبذل قصارى جهدي. وأنا مُعتمد لأكون فعّالاً من قبل مسؤول عملي المباشر، فأنا أضع مصلحة الشركة باستمرار وفقًا لأولوياتي، وأنا أبذل قصارى جهدي لجعل هذه المؤسسة التي أتشرف بالعمل فيها، ولهذا آمل أن تكونوا منكم سأقدر جهودي وسأعطي زيادة في الراتب كما تراه مناسبا.

مؤسسة…………………

خطاب زيادة الراتب جاهز

مدرس/……….

مخرج/………

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بعد ذلك أتوجه إلى السادة أعضاء الإدارة مع طلبي بزيادة الراتب، فأنا على دراية كاملة بتقدير الشركة لطلبي وأخذ الأمر على محمل الجد، حيث إنني خلال فترة عملي. في قسم ……….

اللعنة ……… ..

لم أفشل قط في أداء واجباتي ومهامي، وأفعل كل ما في وسعي لرفع مستوى العمل في الشركة إلى أقصى حد، لذلك أطلب زيادة في راتبي حسب جهودي، وما أستلمه لا يعتبر …….

يكفي أن أفي باحتياجاتي الأساسية ويتيح لي تحدي الأسعار المرتفعة وغلاء المعيشة، وأتعهد بتكريس عملي لتحقيق نتائج أفضل.

مؤسسة/……………….

خطاب زيادة الراتب القصير

السيد / ……… مدير عام شركة / ……… .. ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيما يلي خلال فترة عملي معكم في الشركة، كنت أرغب حقًا في الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الموكلة إلي، وعملت بجد لأداء الواجبات والمهام التي كان مطلوبًا مني قادر على تنفيذها وتسليمها بالجودة المطلوبة وأنا ملتزم بكافة القوانين التي تضعها الشركة. وهو ما نصت عليه اللوائح المنظمة للعمل، وكل ما سبق يشجعني على تقديم طلب زيادة راتبي الشهري. الراتب وأنا متأكد من أنك ستأخذ طلبي على محمل الجد وتقدره، وهذا ما تعودنا عليه منك تجاه جميع الموظفين وخاصة العمال.

مؤسسة/……………….

استمارة زيادة الراتب أو تعديلها

مدير عام الشركة المحترم / …… ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بعد كل شيء، أكتب إليكم اليوم طلبي زيادة الراتب الذي أحصل عليه مقابل العمل الذي أقوم به، حيث ضاعفت جهودي في الأشهر الأخيرة وحصلت على نتائج أفضل. وتحسين مستوى العمل. لذلك أطلب منكم أن تقدروا جهودي التي تتكاثر بشكل واضح منذ استقبالي. عملك ولكم كل احترامي وتقديري.

مؤسسة/……………….

استمارة طلب زيادة الراتب

السيد / …………. مدير الشركة / ……… ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحيات. أقدم لكم هذا الطلب وآمل أن يحظى باهتمامكم الكامل. انا موظف في الشركة اعمل في قسم….،

منذ أن انضممت إلى العمل قبل عامين، وأنا أبذل قصارى جهدي لإكمال مهام عملي بشكل كامل، وفي كثير من الحالات تزداد أعباء العمل، وعلى الرغم من ذلك، لا أتأخر في تنفيذها، لذا فأنا أقدم طلبًا للحصول على زيادة في راتبي، خاصة بعد زيادة المهام التي كانت مطلوبة مني وأيضًا بسبب الأسعار البشعة التي واجهناها في المرحلة الأخيرة، مع وعد بالتزامي بتقديم أفضل ما لدي. من أجل المساهمة في نجاح وتقدم الشركة.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمة لكم / …

مؤسسة/……..

استمارة طلب زيادة الراتب

من المخرج الى السيد / ……

الرئيس التنفيذي لشركة / …… ..

تحياتي منذ أن التحقت بالشركة في القسم….

أنا فخور بأن أكون جزءًا من فريق العمل المتميز الذي يعمل تحت إدارته الحكيمة، ومنذ اليوم الأول لعملي كنت مهتمًا بأن أكون أحد أسباب نجاح الشركة، لذلك عملت بتفانٍ لتقديم كل شىء. استطعت ولم أدخر جهداً في تحسين الشركة، ويشهد لي مديري بصراحة انضباطي في العمل وتحقيق أمثل لجميع المهام اللازمة لي وتطوير أدائي بعد شهر. الشهر، بالإضافة إلى تعاوني مع زملائي في العمل، كل ذلك دفعني إلى تقديم التماس لزيادة راتبي لتتناسب مع الجهود التي أبذلها للنهوض بالشركة، ولمطابقة الخبرات المكتسبة بمساعدة عملي العمل على هذا النظام الفريد.

لك أعمق شكري وتقديري.

اسم/…..

تاريخ/……..

مؤسسة/….

استمارة طلب زيادة الراتب باللغة العربية

السيد مدير الشركة / …….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحيات. ما دفعني إلى إرسال هذا الخطاب هو علمي بحماستك لتقدير الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الشركة، حيث أنني أحد موظفي الدائرة….،

انضممت إلى الشركة منذ 3 سنوات، وخلال تلك المرحلة لم أتلق أي زيادة في راتبي، رغم رغبتي في بذل قصارى جهدي لأكون من بين المساهمينفي نجاح الشركة، وكذلك القيام بأي عمل إضافي على الإطلاق. من الضروري. المطلوبة مني، بالإضافة إلى مؤهلات مديري وزملائي في القسم في انضباط وتنفيذ جميع المهام الموكلة إليّ، ومع زيادة التزاماتي وزيادة مصاريف المعيشة، أقدم طلبًا للحصول على زيادة راتبي حتى أشعر بالتقدير في كل ما أفعله لدفع الشركة إلى الأمام.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

اسم/……

تاريخ/…..

مؤسسة/……."
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook