هنا رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في قوات الطوارئ الخاصة

الكاتب: رامي -
هنا رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في قوات الطوارئ الخاصة
إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في معرفة نتائج قبول قوات الطوارئ فإليك رابط الاستفسار عن نتائج القبول المبدئي لقوات الطوارئ الخاصة 1443/2022 حيث الإدارة العامة للطوارئ الخاصة أعلنت قوى أمن الدولة في السعودية، خلال الأيام الماضية، عن مجموعة من الوظائف العسكرية، فيما يتعلق بالتقدم لرتبة جندي، فيما حذرت من ضرورة توفير عدة شروط يجب توافرها للتقدم لها. هذه الوظيفة، وما يلي يوضح اخبار تن الرابط المباشر والصحيح للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها خلال شهر يناير، فتابعونا.

رابط الاستفسار عن نتائج القبول المبدئي لقوات الطوارئ الخاصة 1443/2022
رابط الاستفسار عن نتائج القبول المبدئي لقوات الطوارئ الخاصة 1443/2022

هنا عزيزي القارئ الرابط المباشر الذي قدمته إدارة قوى الطوارئ برئاسة أمن الدولة السعودية للاستعلام عن الوظائف التي أعلنت عنها سابقاً، ويمكنك عزيزي القارئ الاستفسار عن النتيجة عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني. وزارة الداخلية بالضغط على هذا الرابط.

عزيزي القارئ، يمكنك أيضًا تسجيل البيانات التالية، بما في ذلك رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب ورقم الوظيفة.

بينما يجب أن يستوفي المتقدم عدة شروط، منها الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وحيازة الجنسية السعودية، ويتراوح عمر المتقدم بين ثمانية عشر وخمسة وثلاثين عامًا، على أن يكون وزن المتقدم وطوله متناسبًا الضوابط الطبية الموضوعة للتطبيق في وضع الجندي، حيث يجب أن يكون ارتفاع مقدم الطلب 170 سم، بالإضافة إلى تقديم الطلب في المواعيد المحددة له.

إذا كنت قد اتخذت كل هذه الخطوات عزيزي القارئ يمكنك التعرف على النتيجة بمجرد ظهورها في وظائف قوات الطوارئ بخصوص القبول المبدئي للوظائف المعلنة من قبل الإدارة العامة لقوات الطوارئ الخاصة.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook