4 وصفات طبيعية للقضاء على رائحة العرق في الصيف

الكاتب: رامي -
4 وصفات طبيعية للقضاء على رائحة العرق في الصيف
"رائحة العرق أكثر شيء مزعج ومحرج في فصل الصيف، خاصة إذا كنتِ تقضين فترات طويلة خارج المنزل.

يُعد أفضل حل للتخلص من رائحة العرق استعمال المنتجات الطبيعية، إلى جانب الاستحمام بشكل دوري وتنظيف منطقة الإبطين من الشعر الزائد باستمرار، نظرًا لما تحتويه مزيلات العرق الكيميائية من مواد تضر بالبشرة والجلد وتؤثر على صحتكِ على المدى البعيد، فالأفضل والأوفر أيضًا هو الاتجاه للطرق الطبيعية.

Volume 0%
 

اقرئي أيضًا:اصنعي بنفسك: مزيلات للعرق من مواد طبيعية

اليوم أحضرت لكِ 4 طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق:
أزيلي الشعر جيدًا من منطقة تحت الإبطين، واحرصي على مسح هذه المنطقة بالماء الفاتر على مدار اليوم وتجفيفها جيدًا، ثم امسحي بقطنة صغيره بها بعض نقاط الليمون تحت الإبطين، حيث يساعد الليمون على التفتيح ومنع رائحة العرق السيئة.
أحضري مسحوق الشبّة من العطار، ضعيه في علبة صغيرة وأضيفي إليه نقاط المسك الأبيض، وضعي منه تحت الإبطين بعد كل استحمام، سيعمل هذا الخليط على إزالة رائحة العرق وتعطير هذه المنطقة بشكل طبيعي.
استخدمي منقوع الروزماري ""إكليل الجبل"" في مسح تحت الإبطين يوميًا بعد الاستحمام أو مرتان صباحًا ومساءً للقضاء على رائحة العرق المزعجة، حضّري المسحوق بنقع كمية صغيرة من الروزماري في كوب ماء لمدة نصف ساعة، ثم استخدمي المنقوع على مدار اليوم سواء بالقطنة او التشطيف بيديكِ.
خل التفاح الغير مخفف أيضًا من الأشياء الفعالة في القضاء على رائحة العرق، بللي قطنة صغيرة بنقاط من خل التفاح وامسحي تحت الإبطين بعد الاستحمام يوميًا.

اقرئي أيضًا:وصفات طبيعية للتخلص نهائيًا من رائحة العرق تحت الإبطين

المصادر"
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook