6 أماكن تستحق الزيارة فى بريطانيا هذا الصيف

الكاتب: رامي -
6 أماكن تستحق الزيارة فى بريطانيا هذا الصيف
تستحوذ الجزر البريطانية على نسبة مهمة من السياحة العالمية، والتي تفضل قضاء العطلات في عاصمة الضباب، المدينة التي كانت يومًا عاصمة لإمبراطورية لا تغيب عنها الشمس، ما أتاح لها أن تضم أهم وأضخم وأغنى المتاحف على الإطلاق، لكن هناك أماكن أخرى في بريطانيا تقدم وجبة لا تفوت من المتعة الخالصة، وتستحق أن تخوض من أجلها تجربة مختلفة، وفي هذا المقال سنبرز 6 أماكن تستحق الزيارةفى بريطانيا هذا الصيف.

المحتوياتإخفاء
1)أماكن تستحق الزيارة فى بريطانيا
1.1)ديفون Devon
1.2)ليك ديستريكت Lake District
1.3)يوركشاير Yorkshire
1.4)تلال كوتسوولدزCotswolds
1.5)كورنوول Cornwall
1.6)باث Bath
أماكن تستحق الزيارة فى بريطانيا
ديفون Devon

منطقة الكهوف الصخرية والحدائق، وهي مدينة شواطئ من الدرجة الأولى، وبالإضافة لهدوئها، تقدم لروادها متعة الحياة الإنجليزية لعدة أيام، من تناول الشاي بالقشدة، على الطريقة الإنجليزية، إلى ممارسة الرياضات الخفيفة على الشواطئ وفي منتزهاتها العامة، ولذلك تعتبر من أبرز أماكن تستحق الزيارة فى بريطانيا.

ليك ديستريكت Lake District

أجمل مناطق بريطانيا على الإطلاق، ولا تقل سحرًا ومتعة عن الوجهات البحرية الأشهر في العالم، والمدينة حافظت على الطراز الإنجليزي القديم للشوارع، ما يتيح للزائر أن يمارس التنقل بالدراجة الهوائية في الطرق الضيقة والمتعرجة القديمة، بالإضافة للتلال التي تحيط ببحيرتها من كل جانب، ومن ثم فهي من أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة فى بريطانيا.

وتتمتع البلدة الصغيرة بموقع مهم في الأدب الإنجليزي، إذ كانت البحيرة صاحبة نصيب في قصائد وأعمال فنية عديدة، مثل أعمال الشاعر الإنجليزي ويليام وردسورث، ورغم ذلك فإن البلدة تتميز بصعوبة توقع الطقس فيها، وتقلبه الدائم، إلى حد معايشة الفصول الأربعة في يوم واحد.

يوركشاير Yorkshire

40 مليون سائح فضلوا زيارة هذه المنطقة سنويًا، فالمنطقة تعد عاصمة للمطاعم عالميًا، والمدينة مبنية على الطراز القديم، وحافظت على الروح الإنجليزية المميزة بطابعها المعماري، مثل المداخن العالية.

وتعد يوركشاير إحدى مناطق الإلهام لأجيال من الرسامين والفنانين الإنجليز، مثل ديفيد هوكني صاحب لوحة يوركشاير ورلد، وجون أتكنسنون، وغيرهم من رسامي بريطانيا الكبار.

تلال كوتسوولدزCotswolds

تغطي تلال ر أراضي 5 مناطق إنجليزية، هي: ويلشاير، وغلوسترشاير، وأكسفورد شاير، ووركشاير، وورستشاير، وهي من أجمل المناطق داخل الجزر البريطانية.

وتوفر المنطقة لزوارها فرص المشاركة في عدد من المهرجانات الحية، والمعارض التقليدية المفتوحة، وما يحمس السائح للزيارة أيضًا هو لون التلال العسلي، والذي يمنح شعورًا بالراحة والهدوء.

كورنوول Cornwall

أجمل سواحل بريطانيا موجود في كورنوول، حيث يمتد شاطئ بطول 300 ميل عبر الرمال الخفيفة والوديان، وتمتد الخلجان الطبيعية بطول الشاطئ محتوية على أجمل أشجار السنديان التي تغازل المخيلةفورًا.

وتعد كورنوول معقلًا لرياضات بحرية منذ القدم، مثل رياضة التزلج على الأمواج، والتي توفر مراكزها على طول الشاطئ دورسًا مجانية، تجعل من زيارتها رحلة مربحة على المستوى الشخصي جدًا.

باث Bath

أصغر مدينة في الجزر البريطانية، وعلى الرغم من ذلك تبقى في نطاق الأجمل على الإطلاق، فالمدينة بالكامل اعتمدت على الحجر الجورجي في بناء الشوارع والممرات، كما كانت تعد مركزًا رومانيًا مهما في العصور القديمة، والتي لا تزال أطلال الحمامات الرومانية فيها شاهدة على تاريخ قديم، كما تحظى بوجود عدد من المعارض والمتاحف المهمة.
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook