8 من أفضل فنادق فان في تركيا

الكاتب: نور الياس -
8 من أفضل فنادق فان في تركيا

8 من أفضل فنادق فان في تركيا.

 

 

تشتهر مدينة فان التركية الرائعة بمجموعة متنوعة من المعالم السياحية الرائعة والمشاهد الطبيعية الخلابة حتى باتت أحد أجمل الوجهات التي يقصدها السائحون في هذا البلد الجميل، وذلك للاستمتاع بالثراء الحضاري والتاريخي مع قضاء أسعد الأوقات في اكتشاف المعالم السياحية وأسواق الهدايا التذكارية ناهيك عن تناول أشهى المأكولات المحلية.. تعرف معنا اليوم على أفضل فنادق فان التركية.

أفضل فنادق فان التركية

فندق إليت وورلد فان

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب فان، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف فان ومسجد فان الكبير. كما يبعد مسرح فان ، وبحيرة فان مسافة كيلومتر واحد.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، حمام سباحة داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار مجانا. تضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريات.

وسائل الراحة في الغرفة

يوفر الفندق 230 غرفة مزينة بشكل رائع وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. لقضاء بعض الترفيه، يتوفر تلفزيونات البلازما تأتي مع قنوات الكابل، وسوف يقدر الضيوف أيضا وجود النعال.

دبل تري باي هيلتون هوتل فان

يقع هذا الفندق الفاخر في فان، على بعد 10 كم من قلعة فان، ومسرح فان، وبحيرة فان. كما يبعد مسجد فان الكبير ومتحف فان مسافة 15 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة نقل المطار مجانا. تضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 94 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على ثلاجة مشروبات صغيرة وماكينات صنع القهوة وقوائم الوسائد.

فندق ديمت بارك

يقع هذا الفندق في فان بالقرب من مسجد فان الكبير ومتحف فان ومسرح فان. تشمل أماكن الجذب القريبة أيضا بحيرة فان.

ميزات الفندق

يتميز هذا الفندق بمطعم وحوض سبا وغرفة بخار. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. وتشمل المرافق الأخرى تراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 34 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية ميني بار وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

غراند هوتل فان

يقع هذا الفندق في فان بالقرب من مسجد فان الكبير ومتحف فان ومسرح فان، كما تشمل أماكن الجذب القريبة أيضا بحيرة فان.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم وتراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. وتشمل المرافق الأخرى خدمات الكونسيرج، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتلفزيون في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 45 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف مناطق للجلوس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

ساردور أوتيل

تقع هذه المنشأة السياحية في فان بالقرب من متحف فان ومسجد فان الكبير ومسرح فان. تشمل مناطق الجذب المحلية أيضا بحيرة فان وحصن فان.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، تراسا على السطح وقهوة / شاي في منطقة مشتركة. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 48 وسائل الراحة مثل الثلاجات وآلات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وزجاجات مياه مجانية، ومجففات شعر.

مون لايت أوتيل

تقع هذه المنشأة السياحية في فان بالقرب من مسجد فان الكبير ومتحف فان ومسرح فان، وتشمل أماكن الجذب القريبة أيضا بحيرة فان.

خصائص المنشأة

تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف في هذا المبيت والإفطار. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

وتتميز جميع الغرف ال 50 بأحواض مياه نفاثة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرف معيشة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيون مع قنوات فضائية.

فندق أكدمار

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بالقرب من متحف فان ومسجد فان الكبير ومسرح فان ستات. تشمل مناطق الجذب المحلية أيضا بحيرة فان التركية وحصن فان.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما ومركزا للياقة البدنية وبار / استراحة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على حوض سبا وساونا وقهوة / شاي في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 66 وسائل الراحة مثل الثلاجات والغلايات الكهربائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تضم وسائل الراحة الأخرى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

فندق دوسكو

تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من مسجد فان الكبير ومتحف فان ومسرح فان ستيت. كما تشمل مناطق الجذب المحلية أيضا بحيرة فان التركية وحصن فان.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وتراسا على السطح ومركزا لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى غرفة اجتماعات، والتنظيف الجاف، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 48 وسائل الراحة مثل الثلاجات والغلايات الكهربائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع القنوات الفضائية. سيجد الضيوف أيضا خدمة الغرف وزجاجات مياه مجانية ودش.

 

 

 

شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook