g.co/recover عربي

الكاتب: رامي -
g.co/recover عربي
"محتويات المقال

استرداد حساب gmail
كيفية استرجاع g.co/recover عربي بعد نسيان كلمة السر
استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف
كيفية استرجاع حساب جوجل علي هاتف اندرويد
العثور على حسابي

g.co/recover عربي  تعرف على كيفيه استرجاع حساب جيميل ، يمثل ال Gmail واحد من أقوي خدمات البريد الإلكتروني المعمول بها في المواضع الرسمية، والغير رسمية. كما والأمر معه في تطور دائم إذ أصبح يتصل بالكثير من التطبيقات المكتبية، والتي تتوفر بشكل خاص على الهواتف الذكية ، وفيما يلي مقال في موسوعة حول g.co/recover عربي أو كيفية استرداد الحساب البريدي للجيميل.

استرداد حساب gmail
هناك بعض الخطوات التي يتيحها الجيميل للتأكد من هويتك كصاحب البريد الإلكتروني، ومنها عرض مجموعة من الصور أو الأسئلة عليك للتأكد من تعرفك عليها، أو رقم هاتفك، أو بريد إلكتروني آخر خاص بك.
وقد ترغب باسترداد الحساب لأنك نسيت كلمة السر مثلاً، مما أثر على دخولك للحساب، ومن ثم استخدام كافة الروابط المعتمدة على الجيميل كتطبيقات Google drive .
وفيما يلي أبرز المشاكل التي تمنعك من استخدام حسابك على جيميل، وكيفية معالجتها واسترجاع حسابك.
كيفية استرجاع g.co/recover عربي بعد نسيان كلمة السر
بعد تسجيل بريدك بالخانة المخصصة له اضغط على ” لا تستطيع الدخول إلى حسابك؟”
ومن قائمة السؤال” لديك مشاكل بخصوص الدخول؟” اختر “لا أعرف كلمة المرور الخاصة بي”
ستظهر لك خانة لتسجيل آخر كلمة سر تتذكرها، قم بكتابتها واضغط متابعة.
سيرسل لك جوجل عبر الميل رابطاً لتعيين كلمة مرور جديدة وتوكيدها
بعد ذلك سيُطلب منك الاختيار لاستقبال كود التصحيح أو إعادة تعيين كلمة مرور برقم هاتفك والذي سيظهر واضحاً فيه آخر ثلاث أرقام من خلال رسالة نصية، أو تسجيل صوتي عبر مكالمة هاتفية به الرمز الجديد بك.
ومن هنا ستستطيع الدخول إلى حسابك بكتابة هذا الكود ، وتنشيط الرابط لإعادة تعيين كلمة المرور الجديدة والقيام بفتح بريدك من جديد.
استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف
في هذه الطريقة، بعد تسجيل البريد الإلكتروني، نقوم بالضغط على “هل نسيت كلمة المرور؟”
وبعد ظهور الصفحة التي تحتوي على صيغة الميل، نقوم باختيار” تجربة طريقة أخرى”
ومن هنا ستظهر قائمة استرداد الحساب متضمنة الحصول على رمز تحقق، والذي سترسل فيه جوجل الرمز إلى رقم الهاتف المبين منه الثلاث أرقام الأخيرة في رقم الهاتف الخاص بك.
ندخل الرمز في الخانة المخصصة له، ثم نقوم بالضغط على مربع “التالي” .
نقوم بعدها بتعيين كلمة مرور جديدة، والدخول من خلالها إلى حسابك مرة أخرى.
كيفية استرجاع حساب جوجل علي هاتف اندرويد
الأمر ببساطة يمكنك عمله إذا قمت بالمرور على الخطوات السابقة من خلال فتح محرك البحث على موقع جوجل ، وكتابة Google Account Recovery في خانة محرك البحث، ثم الضغط علىالاختيار الأول.
ومن ثم قم بتتبع جميع الخطوات السابقة لاسترداد حسابك على الهاتف مرة أخري.
العثور على حسابي
وتحدث هذه المشكلة عند نسيانك اسم المستخدم الخاص بك، أو أنك قد قمت بحذفه منذ فترة قصيرة. أما إذا حاولت استرجاع حسابك بعد فترة طويلة فلن تتمكن من استرجاعه؛ لأنه سيكون قد أُلغي.
بعد الدخول على هذا الرابط (https://www.google.com/accounts/recovery)، نقوم باختيار “الخيار المناسب” ومن ثم إدخال البريد الاحتياطي الذي قمنا بإدخاله وقت تأسيس الحساب، ليتم إرسال المعلومات إليه.
أما في حالة حذف الحساب، وتريد استرجاعه فهنا نختار (I’m having other problems signing in)، ثم نقوم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة له، ونتبعها بالضغط على Continue
وبعد ظهور مجموعة من الاختيارات بالصفحة التالية ثم باختيار I know my username andpassword, but I can’t sign in ، ثم I’m getting an error message، وبعدها اضغط على ‘Invalidemail address.’ثم اضغط Yes .
اضغط على رابط التواصل معهم (send us your feedback )، وبعد ظهور الصفحة التالية اخترDon’t see your issue listed above? ، ثم انقر على رابط let us know ، واسرد في المربع المشكلة التي تواجهها، وارسلها لهم.

كانت تلك هي أهم الخطوات التي يتعين عليك المرور بها في حالة رغبتك في استرجاع حسابك على Gmail."
شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook