أبرز مشاهير برج القوس

الكاتب: وسام ونوس -
أبرز مشاهير برج القوس

أبرز مشاهير برج القوس.

 

يتسم مواليد برج القوس بالمرح والنشاط فهم أشخاص يحبون المعرفة والبحث عن الأشياء الجديدة فكما أنهم متميزون عن غيرهم بالخفة والمرح ويتصفون بالقوة والطموح وحب العمل وتتغلب الطبيعة النارية على أصحاب برج القوس وتجعلهم أكثر عصبية وإندفاع وخاصة عندما يتعرضون للأنتقاد والسخرية من قبل الأخرين ويضم برج القوس مجموعة من أشهر وأنجح النجوم والمشاهير والسياسين والزعماء  في العالم ويشتركون في الطموح وقوة الأرادة والبساطة والتصميم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات مواليد برج القوس وأبرز مشاهير برج القوس في كافة أنحاء العالم.

 

مشاهير برج القوس من نجوم العالم

يضم برج القوس مجموعة من أشهر وأهم النجوم في العالم ومن أبرزهم.

  • براد بيت الممثل الأمريكي المعروف ولد في الثامن عشر من شهر ديسمبر وقدم براد بيت خلال مسيرته الفنية مجموعة من أهم الأفلام وشكل مع الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي ثنائي مميز ونجح براد بيت خلال مسيرته الفنية أن يحصل على جائزة الأوسكار ثلاث مرات وجائزة الجولدن جولب أربعة مرات.
  • بريتني سبيرز المغنية الأمريكية المعروفة ولدت في الثاني من ديسمبر وقدمت بريتني سبيرز أنواع متعددة من الموسيقي والتي منها ” الروك، البوب، هيب هوب” ويحوي سجل أعمالها مجموعة مميزة من الأغاني.
  • مايلي سايرس الممثلة والمطربة الأمريكية ولدت في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر وهي أبنة المغني بيلي راي سايرس وأشتهرت سايرس بتقديم المسرحيات الغنائية.
  • لودفيج فان بيتهوفن الموسيقي العظيم ولد في السابع عشر من ديسمبر ويُرجع لبيتهوفن الفضل في تطوير الموسيقى الكلاسيكيّة وبدأ بيتهوفن رحلته الموسيقية عندما كان في عمر الثامني سنوات وقدم خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأعمال الموسيقية الخالدة والتي شملت تِسعَ سيمفونيات وخمس مقطوعاتٍ على البيانو وأُخرى على الكمان، واثنينِ وثلاثينَ سوناتا على البيانو وستّة عَشر مقطوعةً رباعيّة وتريّة.

 

مشاهير برج القوس في الوطن العربي

يضم برج القوس عدد من أهم النجوم في الوطن العربي ومن أبرزهم.

 
  • علا غانم الممثلة المصرية ولدت في السادس والعشرين من شهر نوفمبر وقدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة هامة من الأفلام والمسلسلات ومن أهمها ” الزوجة الثانية، سلسال الدم، زيزينيا، شاع عبد العزيز، حواري بوخاريست، مزاج الخير، السبع بنات، الزوجة الرابعة، أوان الورد”.
  • ميرفت أمين الممثلة المصرية ولدت في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر وتعد ميرفت أمين واحدة من أهم وأبرز الفنانات المصريات حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة من أهم الأفلام والتي منها ” أيام السادات، أبي فوق الشجرة، حافية على جسر من الذهب، الحب وحده لا يكفي، مع سبق الأصرار، زوجة رجل مهم، للمتزوجين فقط”.
  • نجيب محفوظ الأديب والروائي العالمي ولد في الحادي عشر من شهر ديسمبر وهو يعد أول كاتب عربي يحصل على جائزة نوبل ومن أشهر أعماله أولاد حارتنا والثلاثية والتي تضم “بين القصرين، فصر الشوق، السكرية”.
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook