أجمل 10 مدن في العالم

الكاتب: رامي -
أجمل 10 مدن في العالم
يمتلأ  العالم بالمدن الجميلة التي تتميز عن خلافها في الكثير من الصفات، وفي هذا المقال نبرز أجمل 10 مدن على مستوى العالم، حيث تستطيع أن تزورها وتقضي فيها أوقات رائعة وهادئة للغاية، وفي هذا المقال نبرز أجمل 10 مدن في العالم.

المحتوياتإخفاء
1)أجمل 10 مدن في العالم
1.1)مدينة القدس
1.2)مدينة كيب تاون
1.3)مدينة برشلونة
1.4)مدينة كراكو البولندية
1.5)مدينة بانكوك
1.6)مدينة روما
1.7)مدينة فلورنس
1.8)مدينة سيام ريمب
1.9)مدينة تشارلستون في كارولينا الجنوبية
1.10)مدينة كيوتو
أجمل 10 مدن في العالم
مدينة القدس

هي القدس المحتلة التي توجد في الدولة الفلسطينية، وهي تقع في بلاد الشام وتحتوي على الكثير من المناطق الجميلة والهادئة، فتجد فيها المساجد تؤذن إلى جوار الكنائس، ويعيش فيها المسلمون والمسيحيون في حالة وئام، ويرجع عمرها إلى نحو ما يزيد عن 4000 عام، وفيها الكثير من المعالم والمناطق السياحية التي لا يمكن أن تجد لها مثيل في العالم.

مدينة كيب تاون

توجد مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا، وتحديدًا في أقصى جنوبي القارة السمراء، وتعتبر واحدة من أكثر مدن جنوب إفريقيا حيوية، وفيها الكثير من مراكز التسوق الكبيرة ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى أنه بإمكان السياح التمتع برحلات السفاري الممتعة والرائعة في الغابات التي تنتشر في ضواحيها، وتتميز مدينة كيب تاون أيضًا بشواطئها الصخرية الخلابة، التي ستتمتع بها بكل تأكيد عندما تزورها.

مدينة برشلونة

تعتبر مدينة برشلونة ثاني أكبر المدن الإسبانية بعد مدريد، وفيها مزيج بين عبق الماضي وأصالته وحداثة الحاضر وتطوره وجماله وتجديده.

كم تضم برشلونة متحف التصاميم الذي يعتبر واحد من أهم معالم المدينة وهو يشتمل على الكثير من اللوحات الفنية المشهورة، التي رسمها فنانون عالميون مثل دالي وبيكاسو، وفيها ملعب كامب نو، معقل فريق برشلونة، الذي يعتبر واحد من أكبر فرق أوروبا، وهو عهبارة عن تحفة معمارية غاية في الجمال والروعة.

مدينة كراكو البولندية

ثاني أكبر المدن البولندية تتميز بحصونها وقلاعها التي بنيت على الطراز القوطي، وتحي بأنك داخل مدينة تنتمي إلى عالم الأساطير والخيال.

مدينة بانكوك

عاصمة تايلاند، وتعد من أجمل مدن قارة آسيا، وفيها الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية، ومن أهم معابدها مبعد وات سوثات.

مدينة روما

عاصمة إيطاليا ومن أهم مدنها، كما تعتبر واحدة من أشهر وأجمل مدن قارة أوروبا، وفيها الكثير من المعالم الأثرية والسياحية التي جعلتها مزارًا سياحيًا مفضلًا للكثير من السياح الأوروبيين.

مدينة فلورنس

مدينة إيطالية عريقة وأثرية وتاريخية، وتتميز بمبانيها ذات الأسقف الحمراء التي تنتشر على طولها، كما أنها تتميز بالكثير من المنشآت العمرانية والمناظر الطبيعية التي جعلتها من أكثر مدن العالم جذبًا للسياح

مدينة سيام ريمب

تعتبر مدينة سيام ريمب واحدة من أجمل مدن دولة كمبوديا، ويعتبر المعبد البوذي أشهر معالمها ومزاراتها السياحية.

مدينة تشارلستون في كارولينا الجنوبية

تتميز هذه المدينة بجمالها الخارق وطبيعتها الخلابة، ومن ثم فهي مزار سياحي مناسب ومكان جيد لقضاء العطلات والتمتع بأوقات هادئة ورائعة للغاية.

مدينة كيوتو

تعتبر مدينة كيوتو واحدة من اجمل مدن دولة اليابان، وفيها الكثير من المعالم السياحية مثل المعابد والقصور البوذية.
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook