أجمل الأماكن فى مصر للسياحة

الكاتب: نور الياس -
أجمل الأماكن فى مصر للسياحة

أجمل الأماكن فى مصر للسياحة.

 

 

أجمل أماكن فى مصر بالصور ، مصر بشكل عام والقاهرة بشكل خاص  مليئة بعدة أماكن متنوعة وجميلة قد نكون نعيش بها ولكن لا نعرف غير أماكن محددة فقط

وبالتالي فما هي أجمل أماكن فى مصر بالصور هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا ، فتابعوا معنا تلك المقالة.


 

أجمل أماكن فى مصر بالصور المراكب النيلية

نجد لدينا في القاهرة المراكب الثابتة التي لا تتحرك كما نجد المراكب النيلية المتحركة التي تقوم برحلات حول نهر النيل مثل المراكب التالية كريستال ، أرمادا ، نايل سيتي ، نايل مكسيم ، الباشا ، فرعون النيل ، نايل لي لي ، بلو نايل ، وسكرابيه.

كما نجد مجموعة من المطاعم النيلية أي تلك التي تطل على نهر النيل مما يجعل الطعام رائع والسهرة هائلة ومسلية ومن تلك المطاعم  :-

المطعم ليدي ديانا : هو موجود على كورنيش النيل للمعادي مدخل 2 بجوار كنيسة العذراء المعادي مع التحرك من أجل رحلة العشاء من الساعة 7 ونصف مساءا ولمدة ساعتين أي حتى الساعة 10 مساءا تتمتع بسهرة عشاء مميزة وفريدة.

سوف تتمتع بسهرة هائلة مع مناظر خلابة مع مصاحبة موسيقى حية مع مشاهدة العروض الفلكولورية وعروض التنورة مع العلم أن سعر الفرد الواحد هو 145 جنيه.

المطعم العائم سكاربيه : هو مطعم يقع في منطقة قصر الدوبارة في جاردن سيتي أمام كورنيش النيل أمام فندق شبرد وهو يتسم بالخدمة المتميزة والذوق الرفيع والقيم حيث إنه من إختصاصه تقدم مجموعة من أشهى الأطباق والتشكيلات مثل اللحوم المشوية والدجاج والأسماك والمكرونات المختلفة الأنواع.

كما نجدهم يقوموا بتقديم مجموعة من أشهى الحلويات لمن يعشقها ويحبها كما إن سعر الفرد الواحد 160 جنيه.

المطعم العائم نايل كريستال : هو مطعم موجود في أول طريق المعادي بكورنيش النيل حيث يمكن العشاء به مع تقديم رحلة نيلية رائعة وتقديم أفضل العروض من خلال الرقص الشرقي وفقرة التنورة الهائلة مع عروض الفلكولور وتقديم عروض غربية.

فهو يتسم بمجموعة من المميزات التي تجعله من أروع المطاعم العائمة وسعر الفرد الواحد به هي 205 جنيه فقط.

أجمل أماكن فى مصر بالصور برج القاهرة

أجمل أماكن فى مصر بالصور

من أفضل أماكن الخروجات والفسح في القاهرة هو برج القاهرة كما غنه علم مميز جدا بالقاهرة فهو موجود في جزيرة الزمالك في نهر النيل وهو مصمم على شكل زهرة اللوتس.

يتكون برج القاهرة من 16 دور كما يمكن من خلاله رؤية القاهرة كلها من خلال منظار موجود به كما سوف تجدوا به المطعم الدائري وفي الدور ال15 نجد به طافتيريا تلك الكافتيريا تقوم بتقديم المشروبات بأسعار جيدة.

هو مفتوح من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا وبالنسبة لسعر التذاكر فهي 20 جنيه للمصريين والأطفال.

أجمل أماكن فى مصر بالصور قصر البارون

أجمل أماكن فى مصر بالصور

هو إحدى أهم المناطق السياحية في القاهرة كما إنه تحفة معمارية لا يوجد ما يشبهها أبدا في القاهرة حيث تم إنشاءه على يد المليونير البلجيكي البارون إدوارد والذي قد جاء لمصر من الهند في نهاية القرن ال19 .

وهو يقع في قلب منطقة مصر الجديدة في شارع العروبة بالتحديد من خلال الطريق الرئيسي المؤدي إلى طريق المطار الدولي هو مكان مناسب للتصوير لما يحويه من ديكورات فخمة وهائلة وهو متاح جميع أيام الأسبوع من 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

هو تكلفته مجانية ولكن في بعض المواسم قد يكون له تذكرة دخول ولكنها رمزية غير مكلفة.

أجمل أماكن فى مصر بالصور الأهرامات

أجمل أماكن فى مصر بالصور

هي تقع في الجيزة وهي من عجائب الدنيا السبع ومن أشهر معالم مصر وهي تشمل الأاهرامات الثلاثة خوفو وخفرع ومنقرع وهي عبارة عن مقابر ملكية كل منها يحمل أسم الملك الذي بناه.

يمكنكم إلتقاط أجمل الصور بها كما يمكنكم أخذ دولة على ظهر الجمال من خلال إستئجارها لمدة معينة كما يمكنكم زيارة تمثال أبو الهول والذي يقع بالقرب من الأأهرامات والذي نجده على شكل جسد أسد ووجه إنسان.

أجمل أماكن فى مصر بالصور دار الأوبرا المصرية

 

هي واحدة من أجمل الأماكن في مصر حيث نجد بها عدد من المراكز الثقافية والترفيهية والمتاحف منها قصر الفنون والذي يعرض مجموعة من الأعمال الفنية التشكيلية كما إنه ملحق به مكتبة لعرض الأعمال الخاصة بالفنون التشكيلية.

كما نجد به مركز الهناجر والذي يحتوي على مسرح من أجل عرض العروض الصغيره الحرة كما يمكنكم زيارة المسرح الكبير الخاص بالعروض الغنائية والأوبرالية وهو مجهز ضد الحرائق ويتسع حوالي 1200 مقعد.

 

 

شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook