أجمل عبارات شكر للمعلمات

الكاتب: رامي -
أجمل عبارات شكر للمعلمات
"محتويات المقال

أجمل عبارات شكر للمعلمات
عبارات شكر للمعلمات المتميزات
شكرا معلمتي لكي كلمات

نُقدم لكم اليوم أجمل عبارات شكر للمعلمات . وذلك لأنها تستحق ذلك لقيامها بأدوار كثيرة، وهامة، وفي غاية الصعوبة. فالمعلمة تبذل كل ما في وسعها حتى تزودنا بالمعرفة والعلوم المختلفة، بهدف أن ترفع من شأننا وتجعلنا من أفضل الأشخاص. فهي صانعة الأجيال التي يخرج من تحت أيديها العالم والمهندس والباحث وغيرها من المجالات المختلفة، لذا فوجب علينا أن نُقدم لها الشكر، لذا فنحن في موسوعة من خلال هذا المقال سنعرض عليكم مجموعة من عبارات الشكر التي يُمكنكم الاستعانة بها.


أجمل عبارات شكر للمعلمات
عبارات شكر للمعلمات المتميزات
أستاذتنا المميزة الجميلة. لا أجد أي كلمات يمكن أن أُعبر بها عن مدى حبي لك، وتقديري الغالي لمجهوداتك الشاقة.
أنت كألوان الربيع الجميلة التي تلون السماء. وكأزهار متفتحة تنير عقولنا لنصل إلى معلومات لم نكن نتخيل يوماً أن نعرفها بدونك. فأنتي شخصية مميزة في حياتي، وسأظل ممتنة لجميلك طوال عمري.
قمت باختراق جدران العلم والمعرفة بتميزك وإبداعاتك وأدخلتنا فيها، وأصبحنا أُناساً جدد، فخورين بما نحن عليه الآن.
إلى من سقت الورود وروت، وفاضت بعطائها الكبير الواسع على كل من حولها، لكي كل عبارات الشكر والتقدير، وأسمى كلمات الحب والمودة. فداخلي فائض من المشاعر النبيلة لكِ وما بذلتيه معنا.
من الجميل أن أقابل أشخاصاً مثلك في حياتي، وأتمنى بأن تحتوي الحياة على كثير منك. حتى يساعدوني بدون مقابل، ويفرحوا لنجاحي. ولكن أعلم أنه من الصعب، فأنتي واحدة في الحياة يا معلمتي الفاضلة.
لا أجد سوى أن أقول لكي أنتي من أعطيتي لمعيشتي القيمة، والاحترام فكان لك الفضل فيه بعد الله سبحانه وتعالى. فقد غرستِ التميز بكل معانيه في روحي،  وجعلتني أُحلق في السماء عالياً وأنا استمتع بمشاهدة ذاتي متفوقة.
كل عبارات الشكر لا تُضاهي جهدك. فهل يوجد أعظم من سيدة ضحت بوقتها وصحتها لأجل الصغار الذين لا يقربوها حتى ولو بصلة دم. فلم تعتبرين أنها مجرد وظيفة يوماً ما، بل تعتبرين وكأنك أم تدرسين لصغارها وتفرحين عند تواجدهم ناجحين.
سأخرج من هذا العام الدراسي، ومن المدرسة وأنا فخور بأني قد خضعت لطريقة تعليمك في يوماً من الأيام. واعلم بمشاعرك الحزينة لأني قد تخرجت، ولكن لأوعدك بأنكِ ستشاهديني واحداً من العلماء وتفخرين بي كثيراً.
شكرا معلمتي لكي كلمات
معلمتي ستظلين أمي الثانية، وحبيبتي الأولى التي افرح لرؤيتها سعيدة.
أود أن أخبركم بأحد أسرار نجاحي وتفوقي سريعاً، معلمتي الجميلة؛ التي لم تغفل عنا يوماً. ولم تهمل في حقنا في أي وقت من الأوقات من قبل.
أستاذتي الغالية؛ أنتِ كشمعة مضيئة جميلة فرحة بالنور الذي يخرج منكِ لأنك تقومي بإنارة الظلام لطلابك، ولكن تنسين أنك تحرقين نفسك من أجلنا، وتفرطين في صحتك لتعليمنا. أثابكِ الله عن كل قطرة عرق تخرج منك.
إذا كنتِ تحصلين على بعض النقود مقابل تعليمنا. فأنا أقول والله لم تكفي ذرة من مجهوداتك أموال العالم الطائلة بأكملها.
آمالك العظيمة قد تحققت وذلك من خلال تفوق الفصل الذي كُلفتي بتعليمه كاملاً. فأنتي الوحيدة التي تستحقين كل شهادات التقدير وكلمات الشكر والحب والمودة في هذا العالم.
معلمتي المميزة أحبك حب لو تم توزيعه على صحراء قاحلة لا زرع فيها ولا ماء لازدهرت وفاضت خيراتها.
معلمتي أزف لك التحية وأنتي على الهيئة التي أفضل أن أراكي بها ؛ معطرة ومنمقة وقوية.
لا أجد كلمات أعبر لك عن مدى حزني بأني لم أراك مرة ثانية فقد انتهى العام الدراسي، ولكن أود أن أفرحك بنبأ نجاحي وتفوقي هذا العام على المدرسة بأكملها. فاعلم أنكش ستسعدين كثيراً لأنكِ تريني كابنتك."
شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook