أجمل فنادق رخيصة في السطان أحمد بإسطنبول في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أجمل فنادق رخيصة في السطان أحمد بإسطنبول في تركيا

أجمل فنادق رخيصة في السطان أحمد بإسطنبول في تركيا.

 

 

إن كنت تخطط للإقامة في منطقة السلطان أحمد عند زيارة اسطنبول، وتبحث عن أفضل الفنادق المثالية لأصحاب الميزانية المحدودة، فقد جمعنا لك اليوم 7 فنادق رخيصة في السطان أحمد ، حيث تجد الخدمات المناسبة والموقع الرائع والتكاليف المعقولة..

7 فنادق رخيصة في السطان أحمد بإسطنبول

انتيك هوستل آند جيست هاوس.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع بيت الشباب هذا في منطقة السلطان أحمد ، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة السلطان أحمد وآيا صوفيا. كما يقع جراند بازار وميدان تقسيم على بعد 5 كم، وتقع محطة جانكورتاران للقطارات على بعد 4 دقائق فقط سيرا على الأقدام وتقع محطة السلطان أحمد على بعد 7 دقائق.

يحتوي بيت الشباب هذا على مطعم وكوفي شوب ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على محطة كمبيوتر وسرعة إنهاء إجراءات الوصول ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

توفر جميع الغرف الـ 13 خدمة الواي فاي المجانية والمكالمات المحلية المجانية ومجففات الشعر.

فندق Arven البوتيكي.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من  آيا صوفيا، وساحة السلطان أحمد. و تقع محطة السلطان أحمد على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام وتقع محطة جانكورتاران للقطارات على بعد 13 دقيقة.

تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومساعدة الجولات السياحية.

توفر جميع الغرف الـ 12 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. سوف يجد الضيوف أيضا ميني بار ومجففات الشعر وخزائن متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول.

بيت شباب تشيرز.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع بيت الشباب هذا في منطقة السلطان أحمد ، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من  متحف آيا صوفيا وجراند بازار ، كما يقع ميدان تقسيم على بعد 5 كم. وتقع محطة جولهان على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام وتقع محطة السلطان أحمد على بعد 6 دقائق.

يتوفر في هذا الفندق بار، والتنظيف الجاف ، ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشمل المرافق الأخرى حديقة.

توفر جميع الغرف 20 خدمة الواي فاي المجانية ومناطق جلوس ومكالمات محلية مجانية. سوف يجد الضيوف أيضا مجففات الشعر والدشات.

فندق ريان.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من  متحف آيا صوفيا وجراند بازار، فيما تقع ساحة تقسيم على بعد (4.7 كم). وتقع محطة جانكورتاران على بعد 8 دقائق سيرا على الأقدام وتقع  محطة كومكابي للقطارات على بعد 10 دقائق.

إلى جانب القهوة / الشاي في منطقة مشتركة ، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على غرفة اجتماعات وخدمات الكونسيرج. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومحطة كمبيوتر في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 28 وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. وتعتبر مجففات الشعر والخزائن والحمامات من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف.

فندق باسيليوس.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من آيا صوفيا والبازار الكبير. كما تقع ساحة تقسيم على  (4.7 كم). وتقع محطة جانكورتاران على بعد 11 دقيقة سيراً على الأقدام وتقع محطة السلطان أحمد على بعد 11 دقيقة.

يتميز هذا الفندق بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، توجد محطة كمبيوتر والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات في الموقع.

توفر جميع الغرف 20 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة وتلفزيونات إل سي دي. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف ميني بارات ومجففات شعر وخزائن.

فندق السلطان أحمد سيسمي.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من وآيا صوفيا والبازار الكبير. كما تقع ساحة تقسيم على بعد (4.6 كم). تقع محطة جانكورتاران للقطارات على بعد 9 دقائق سيرا على الأقدام وتقع محطة السلطان أحمد على بعد 9 دقائق.

يتوفر تراس على السطح وقهوة / شاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في هذا الفندق الخالي من التدخين.كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مواقف للسيارات بالخدمة الذاتية وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.

توفر جميع الغرف الـ 16 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، ذلك فضلا عن وسائل راحة مثل ملاءات من القطن المصري وألحفة من الريش. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وآلات صنع القهوة.

فندق سبهندون.. فنادق رخيصة في السطان أحمد

يقع هذا الفندق في منطقة السلطان أحمد ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من آيا صوفيا وكنيسة سيسترن. كما يقع البازار الكبير وبازار التوابل أيضا في حدود 3 كم، وتقع محطة جانكورتاران للقطارات على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام وتقع محطة السلطان أحمد على بعد 11 دقيقة.

يتوفر تراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج في هذا الفندق. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 12 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضًا مشغلات دي في دي وميني بارات وآلات صنع القهوة.

 

 

 

شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook