أحدث تردد قناة أورينت 2022 Orient News على نايل سات

الكاتب: رامي -
أحدث تردد قناة أورينت 2022 Orient News على نايل سات
"يعد تردد قناة أورينت 2022 الجديد من القنوات الإخبارية السورية المرموقة المهتمة بالتغطية الإعلامية لكافة الأحداث والتطورات السياسيةوالاجتماعية والاقتصادية في الشؤون السورية والعربية والدولية. كما تهتم قناة أورينت بتقديم برامج تغطي جميع القضايا التي تمس الرأي العام في سوريا والعالم العربي، إلى جانب القضايا الاجتماعية الكبرى التي تديرها الأسرة السورية، وفيما يلي سنناقش تردداتها على القمر الصناعي نايل سات ونوفر عربسات مجانًا و غير مشفر.

عبر أورينت نيوز
تردد قناة أورينت الجديد 2022
تردد قناة أورينت على النايل سات 2022
محاذاة برامج المحطة
عبر أورينت نيوز
أورينت تي في هي مذيع إخباري سوري يهدف إلى بث جميع الأحداث والتطورات في الشأن السوري والعراقي والعربي وأطلقت برنامجه التلفزيوني لعام 2009 تحت شعار “من يسمع ليس كأنه قد رأى”. حيث تم بث احداث الانتفاضة العراقية بالصوت والصورة.
هدفت قناة أورينت تي في استقطاب العديد من المذيعين المحترفين من كوادر إعلامية مرموقة في سوريا والعالم العربي بالإضافة إلى المحللين السياسيين والخبراء والدبلوماسيين الذين يعملون باحتراف على اختيار مواضيع مهمة ومؤثرة للرأي العام السوري.
صُنفت قناة أورينت على قائمة القنوات الإخبارية السياسية، حيث تبث مجموعة من البرامج السياسية التي تناقش الأوضاع السياسية في سوريا والعراق، الأمر الذي نتج عنه مقاومة كبيرة من الحكومتين العراقية والسورية، وتم إغلاقه أكثر من مرة.
واجهت قناة أورينت الكثير من المقاومة والاتهامات من قبل الحكومة السورية لأنها تبث محتوى يتعارض مع صورة الدولة والحكومة لكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة لدى الشعب السوري وتمكنت أيضًا من كسب ثقة واحترام الحكومة السورية. جذب المشاهدين.
حرصت قناة أورينت على تلبية جميع احتياجات ورغبات الجماهير من خلال بث محتوى إعلامي هادف، وكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة والموضوعات المثيرة للجدل، وكذلك البرامج الصحية والنسائية والأطفال التي تناقش كل ما يشغل وضع المرأة السورية. المجتمع.
تهتم قناة أورينت بالاستفادة من أعلى وأحدث تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني من خلال تطوير معدات البث التلفزيوني وتطبيق تقنيات HD و SD التي تقدم للمشاهدين أعلى مستوى من النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه. المزيد من متعةالمشاهدة.
بعد أكثر من انقطاع، تسعى قناة المشرق السوري إلى توفير تردد قناة المشرق السوري مجانًا وغير مشفر على قمرَي نايل سات وعرب سات، الأمر الذي سيساعد في انتشار فضاء البث التلفزيوني المشرق في دول الشرق الأوسط ودول الشرق الأوسط. شمال افريقيا.
تردد قناة أورينت الجديد 2022

بعد تعرضها للكثير من المعارضة والاضطرابات من الأنظمة الحكومية في سوريا والعراق، حرصت قناة أورينت على تحديث ترددها على القمر الصناعي نايل سات ليتمكن المشاهدون من مشاهدة محتواها الإعلامي في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام. يمكن تتبع يوم البلد:

تردد قناة أورينت على النايل سات 2022

يمكنك الآن إعادة استقبال إشارات بث قناة أورينت على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي والاستمتاع بكافة المحتويات الإعلامية على مدار الساعة:

التردد الأول

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11678 أفقي 27500 3/4 عالية الدقة

التردد الثاني

كما يمكنك استقبال إشارات بث قناة أورينت على قمر النيل عبر التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11603 أفقي 27500 5/6 SD

انظر ايضا:

محاذاة برامج المحطة

اهتمت إذاعة المشرق السوري بتقديم مجموعة واسعة من البرامج الإخبارية التي غطت كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الشأن السوري والعربي لتلبية جميع رغبات ومطالب المشاهدين.

حرصت قناة أورينت على توفير الساحة الإعلامية التي ستناقش العديد من القضايا التي تمس الرأي العام السوري والعربي بما في ذلك القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية ومن أبرز البرامج التي يمكنكم مشاهدتها عبر شاشة تلفزيون أورينت يمكن تتبعها:

أنوار المدينة.
المرأة أولا.
سوبر الصحافة.
حياة الاخرين.
قالوا.
اقتصاد المشرق.
اكتشف سوريا.
قصة سوريا.
تاريخ المدينة.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد تعريفكم بتردد قناة أورينت التلفزيونية التي تحرص على إيصال محتوى إعلامي هادف ومتنوع بين البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية ومناقشة جميع القضايا التي تهم الجمهور السوري والعراقي. الرأي، و أورينت تي في كانت مهتمة جدا بالتقرير، وميزت نفسها من خلال كل الأحداث والتطورات في الشأن السوري والعربي، وعلى الرغم من إزعاجها أكثر من مرة لإتاحة ترددها على القمر الصناعي نايل سات مجانا."
شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook