أخطاء تجميلية تُعجل بظهور التجاعيد

الكاتب: رامي -
أخطاء تجميلية تُعجل بظهور التجاعيد
هل بدأتِ تلاحظين وجود بعض الخطوط الرفيعة في منطقة حول العين؟ أو هل تشعرين بأنكِ أصبحتِ في حاجة لشراء مستحضرات وكريمات لتأخير ظهور تلك الخطوط والتخلص منها. قبل أن تقبلي على هذه الخطوة، هل تعلمين أنكِ قد تكونين سببًا في التعجيل بظهور هذه التجاعيد؟

أولًا: سحب الجفن بقوة خلال وضع الآي لاينر 

الحصول على خط آي لاينر مثالي مهمة صعبة لكثير من النساء قد تدفعكِ لشد الجفن بقوة، الأمر الذي يعجل بظهور التجاعيد والخطوط حول منطقة العين، لهذا كوني حريصة عند وضع الآي لاينر.

اقرئي أيضًا: أفضل الطرق للتخلص من تجاعيد العين 

Volume 0%
 
ثانيًا: إزالة الآي لاينر 

شد جلد منطقة العين في أثناء إزالة مكياج العين، يعجل بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في هذه المنطقة، لهذا اتبعي الطريقة الصحيحة لتنظيف منطقة العين، استخدمي قطنة مكياج وامسحي برفق دون شد الجلد، لإزالة الماسكارا المقاومة للماء ضعي بضع نقاط من زيت زيتون على القطنة وامسحي الماسكارا برفق.

اقرئي أيضًا: الغذاء المناسب لحماية البشرة من التجاعيد 

ثالثاً: طريقة وضع كريم العين

الجلد في منطقة أسفل العين ضعيف للغاية، لذا عليكِ الانتباه عند وضع أي كريم أو كونسيلر في هذه المنطقة، ضعي كريم العين بشكل دائري من الداخل إلى الخارج وباستخدام البنصر وزّعي الكريم بضغطات خفيفة على هذه المنطقة، ويؤكد أطباء الجلد أن الضغط الخفيف في الجزء الداخلي أسفل العين يساعد على تقوية عظام هذه المنطقة.

المصادر
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook