أسرار وعيوب برج السرطان

الكاتب: وسام ونوس -

أسرار وعيوب برج السرطان.

 

يتسم مواليد برج السرطان بالهدوء والإتزان فهم أصحاب شخصية مختلفة تفضل الانعزال والوحدة أحياناً كما أنهم أصحاب فكر تحليلي يهتم بتبسيط الأمور فهم لا يحبون الأشياء والأمور المعقدة ويسعون دائماً للتحليل.

 

و يتأثر مواليد برج السرطان الآخرين وآرائهم وقد تنعكس عليهم بالسلب فهم لا يتحملون الأراء الناقدة وتؤثر عليهم وربما تهتز ثقتهم بأنفسهم فمن الممكن أن تتسبب كلمة غير مقصودة في إيذائهم وغضبهم فهم شخصيات حساسة إلى أقصى درجة

 

عيوب برج السرطان بصفة عامة

يمثل انعدام الثقة بالنفس عيب أساسي لدى مواليد برج السرطان فمن السهل زعزعة ثقتهم بأنفسهم وتسبب هذه الحالة لهم في موجة كبيرة من الغضب والعصبية كما أنهم أشخاص لا يتحملون الانتقادات ولا يقبلون أراء الآخرين وسرعان ما تتوتر علاقتهم مع الأصدقاء والمقربين بسبب حساسيتها الزائدة.

 

ويمتلك أصحاب برج السرطان فكر متقلب يفرح بكلمة وينزعج بكلمة أخرى وتؤثر طبيعتهم المتوترة والمتقلبة على تعاملاتهم اليومية ويصبحون جارحين أحياناً وقد يلجأون إلى توجيه الكلام اللاذع والجارح للمحيطين بهم من أجل التخفيف من غضبهم، كما أنهم أشخاص شديدي الغيرة على المقربين منهم وهذا ما قد يسبب بعض التوتر في علاقاتهم مع الآخرين.

ويرتبط مواليد برج السرطان بالماضي كثيراً ويؤثر هذا عليهم في مواجهتهم للحاضر وتخطيطهم للمستقبل فهم يخشون مواجهة الواقع لذلك يلجأون للهروب والسرحان في بحر الماضي.

 

عيوب برج السرطان الرجل

يتسم رجل برج السرطان بالغموض فمن الصعب فهمه والشعور بما يفكر به نظراً لطبيعة شخصيتة التي تميل إلى الكتمان وعلى الرغم من شخصيته التي قد تبدو قوية وصلبة إلا أنه يخفي داخلة شعور كبير بالتوتر والعصبية.

 

ويعيب رجل برج السرطان هروبه من مواجهة المشكلات وتفضيله الانعزال والوحدة ولذلك يصعب الأعتماد عليه في مواجهة المشكلات والهموم في الأسرة وتتحمل الزوجة هذا العبء.

ويتمتع رجل برج السرطان بنظرة ساخرة يفسر من خلالها التصرفات والمواقف الخاصة بمن حوله و يستهويه كل ما هو غامض ومزيف ويسعى لاستكشافه والوصول لحقيقته ويهتم غالباً بنظرة الآخرين له ويتصرف وفق ذلك.

أسرار برج السرطان الرجل

يسعى رجل برج السرطان إلى تحقيق الاستقلال المادي من خلال تحقيق النجاح في كافة الأعمال المنوط به القيام بها ولكن يبقى نجاحه معلق مرتبط بالآخرين فهو يحب دائماً أن يتلقى التشجيع والدعم الكافي من الأصدقاء وتؤثر الكلمات السلبية عليه وتخفض من طاقاته وتهز من عزيمته لذلك يبقى نجاحه دائماً مرتبطاً بالدعم المعنوي الذي يتلقاه من المحيطين به.

 

عيوب إمرأة برج السرطان

تؤثر إنعدام الثقة في النفس على امرأة برج السرطان ينتابها شعور بأنها غير مرغوبة من الأخرين لذلك تلجأ إلى إخفاء مشاعرها وعدم البوح بها للأخرين بسبب خوفها من الرفض وعدم القبول فهي إمرأة حساسة وتتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتها وأفعالها.

كما أنها إمرأة خجولة ومتقلبة المزاج ويميل إلى العزلة وعدم الانخراط في المجتمع وتتسم ملامحها بالغموض ويغلب عليها الحزن فهي سريعة الحكم على الأخرين كما أنها سريعة الغضب ومن الصعب احتواؤها فعندما تشعر بالرفض من الشريك تنتابها نظرة عدوانية وتسيطر عليها حالة من الغضب وتأخذ فترة من الزمن حتى تستطيع العودة إلى طبيعتها.

 

أسرار برج السرطان المرأة

تتسم إمرأة برج السرطان بشخصية متعددة الوجوه فهي تتنوع وتختلف ما بين الرقة والجمال والهدوء والشراسة وتظهر كل شخصية حسب الموقف الذي تمر به وهذا ما يخلق نوع من التوتر في علاقتها مع شريكها الذي يجد صعوبة في محاولة إرضائها والوصول إلى قلبها ، كما أنها إمرأة محبة للمال وتعتبره أحياناً مصدر قوة لها ويتحكم حبها له في كثير من قراراتها.

شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook