أشهر أطباء التجميل في جدة والرياض

الكاتب: رامي -
أشهر أطباء التجميل في جدة والرياض
"تمتاز السيدات بحب التزين والظهور بمظهر جميل متناسق وملفت دائمًا. وبفضل التطور الطبي والتكنولوجي أصبح بإمكانكِ التخلص من العيوب الخارجية التي تؤرقكِ والحصول على إطلالة أكثر إشراقًا وجمالًا. ""سوبرماما"" أعدت لكِ قائمة بأفضل أطباء التجميل في جدة والرياض يمكنك الاختيار من بينهم.

أفضل أطباء التجميل في الرياض:
1. وائل العتال:

يعمل د. وائل في مركز بنان الطبي التخصصي في حي المغرزات في الرياض، وهو جراح تجميل ولديه خبرة وأمانة كافية لتطمئني بأنكِ بأيدٍ أمينة. أسعار المركز تعتبر متوسطة مقارنة بأسعار علاجات التجميل في الرياض.

للحجز والاستفسار: 920006668
2. ماهر الأحدب:

يعمل د. ماهر في مركز النخبة الطبي الجراحي في حي العليا في الرياض، وهو طبيب واستشاري تجميل يشهد له المراجعون بالكفاءة والخبرة. ويتميز بأسعار معقولة مقارنة بغيره من أطباء التجميل.

للحجز والاستفسار: 0114616777

أفضل مراكز للحميات الغذائية في جدة والرياض

3. هاني نصار:

يعمل د. هاني في مستشفى المركز التخصصي الطبي في العليا في الرياض، وهو جراح تجميل يقوم بمختلف العمليات التجميلية ولديه الخبرة والكفاءة الكافية لذلك وبأسعار مناسبة.

للحجز والاستفسار: 0114343800
4. نوارة عبد الحميد العرفج:

تعمل د. نوارة في مستشفى الملك خالد الجامعي، وهي من الطبيبات المجتهدات في عملها، وتتمتع بخبرة في الجراحات التجميلية المختلفة.

للحجز والاستفسار: 920004071
5. سميرة أجمل:

تعمل د. سميرة في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في حي الريان في الرياض، وهي استشارية تجميل وتشهد لها مراجعاتها بالتعامل الطيب والخبرة الكبيرة.

للحجز والاستفسار: 011499999
6. فهد عاصي:

يعمل د. فهد في مركز مليسة في حي النزهة في الرياض، وتتمتع بخبرة في العمليات التجميلية المختلفة وبأسعار جيدة.

للحجز والاستفسار: 0114888831

أفضل أماكن السبا والمساج للسيدات في جدة والرياض

Volume 0%
 
أفضل أطباء التجميل في جدة:
1. نادية البندقجي:

 استشارية جراحة التجميل ولديها خبرة كبيرة في مجال التجميل، وتعمل في عيادتها الخاصة في أبراج البدرية في حي الخالدية في جدة.

للحجز والاستفسار: 0126060444
2. توماس بيزجن:

استشاري جراحة التجميل ألماني الجنسية، ويتمتع بخبرة وكفاءة في مجال التجميل. ويعمل د. توماس في مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي.

للحجز والاستفسار: 920009336
3. ممدوح عشي:

استشاري جراحة التجميل وحائز على الزمالة الألمانية في جراحة التجميل، ويعمل في مركز يحمل اسمه ويشرف على مجموعة أخرى من أطباء التجميل في المركز.

للحجز والاستفسار: 920009336
4. ثريا طاشكندي:

استشارية جراحة التجميل حاصلة على البورد الفرنسي ذات خبرة كبيرة في مجال التجميل وتتمتع بسمعة طيبة. وتعمل لدى عيادات د.مازن فتياني في أبراج البدرية في حي الخالدية في جدة.

للحجز والاستفسار: 0126061275

أنواع بروتين الشعر وأماكن بيعها في جدة والرياض

5. بدر إبراهيم عبد الرؤوف:

طبيب مختص في جراحة الجسم والوجه والعيوب الخلقية والجراحات التجميلية المختلفة، ويعمل في مستشفى المشفى بطريق الملك عبد العزيز.

للحجز والاستفسار: 0122229222
6. ياسر البدوي:

من أفضل أطباء التجميل في جدة ويختص بجراحات الأنف والأذن، بالإضافة إلى الجراحات التجميلية الأخرى. ويعمل في عيادات عيد كلينك في شارع الستين في جدة.

للحجز والاستفسار: 92002221

9 أماكن لإزالة الشعر بالليزر في جدة والرياض

جمال روحكِ من الداخل هو الأساس بالتأكيد والذي يجب أن توليه اهتمامًا لا يقل عن اهتمامكِ بمظهركِ الخارجي. ولكن لمظهركِ الخارجي أيضًا دورًا كبيرًا على نفسيتكِ وثقتكِ بنفسكِ فلا تترددي في البحث عن كل جديد في هذا المجال.
المصادر"
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook