أطول أظافر في العالم

الكاتب: خلود قصيباتي -
أطول أظافر في العالم

أطول أظافر في العالم.

أطول أظافر في العالم

جميعنا يعلم أنّ الأظافر هي صفة جمالية يجب الاهتمام بها والحفاظ عليها، ويوجد في العالم العديد من الأشخاص الذين حافظوا واعتنوا بأظافرهم كثيرا مما سمح لهم ذلك الدخول في موسوعات عالمية ,حيث سنتعرف على أبرزهم في هذا المقال.

أسماء أصحاب أطول أظافر في العالم

ون جيان

ثمة رجل في الصين المتنامية لم يقص أظافره في يده اليسرى لمدة 14 عاماً، ون جيان (42 عاماً) من تشانغ، مقاطعة فوجيان، يقول إنّه كان دائما في معارك قبل ان نمت أظافره الى أن وصل طولها الى 35سم، والآن هو المعروف عن أظافره أنها تستخدم من أجل القتال، وفتح ون جيان محل لملابس الأطفال ودعاه (الأظافر الطويلة) لكنّه عانى من بعض المتاعب بسبب هذه الأظافر الطويلة فهو يضع يده اليسرى في صندوق كبير قبل النوم حتى لا تتعرض أظافره للكسر.

لويز هوليس

سجل أطول أظافر في ولاية كاليفورنيا لويز هوليس التي نجحت في الحفاظ على أظافر تقرب من ست بوصات طويلة، ومما سهل عليها الحفاظ على أظافر بتلك الطول هو عدم ارتدائها للأحذية الا المفتوحة منها و قد كان ذلك الأمر يتلاءم مع أجواء مسقط رأسها في كومبتون، كاليفورنيا. الصيانة لأصابع قدميها تأخذ ما مجموعه يومين كل أسبوع وعندها يتم الجمع بين تنظيفها وطلائها.

إيسون سنكفيلد

إيسون سنكفيلد اعتبرت أنّ تطويل أظافرها سوف يضيف لموسيقى الجاز التي تبرع بها المزيد من التألق والنجاح، وإيسون هي جدة من أتلانتا – جورجيا يبلغ طول أظافرها حوالي 24 بوصة طويلة و تتأمل من خلال أظافرها أن تدخل أبواب الشهرة من خلال موسيقى الجاز كما كرت سابقا ومن خلال الظهور مع أوبرا و لقاء المشاهير أيضاً ولكن في هذه الأثناء كانت أظافر أيسون تكلفها 250 دولاراً في الجلسة الواحدة.

 

شارك المقالة:
153 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook