أعراض الجن العاشق للمتزوجة

الكاتب: رامي -
أعراض الجن العاشق للمتزوجة
محتويات المقال

أعراض الجن العاشق
أعراض الجن العاشق للمتزوجة
أعراض المس الشيطاني
علاج الجن العاشق

نقدم إليكم اليوم أعراض الجن العاشق ، الجن العاشق من أسوا أنواع الجن التي تصيب الإنسان فهو من يقوم بإفساد حياته وتنغيصها، وعالم الجن رغم جهالتنا بتفاصيله آلا انه عالم لا يمكن لنكاره ومن ينكره فقد انكر شيئا من الدين معلوما بالضرورة .

وعالم الجن اطلق عليه هذا اللفظ لاختفائه عن الناظرين ف( جنّ ) أي اختفى ، والجنون أي اختفاء العقل والتصرفات الغير مقبوله، والجن أمة كاملة خلقها الله عز وجل للعبادة مثل الإنسان ولذلك قد بعث الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) لها كما بعث لبني البشر، فهم يحاسبون مثلنا بالثواب والعقاب ومنهم الصالح ومنهم الفاسد ومنهم المطيع،و منهم الشقي، ولمعرفة كل ما يخص عالم الجن بصفة عامة، والجن العاشق بصفة خاصة عليكم بالبقاء معنا في موسوعة.

أعراض الجن العاشق

الجن عالم خفي واشتق اسمه من  طبيعته ألا وهي الخفاء والجن مخلوقات قد أمرت بالتكليف لأنها تقدر على الإدراك والتمييز بين الخير والشر ، كما أن الرسالة المحمدية قد بعثت اليهم هم أيضا بجانب البشر .

أعراض الجن العاشق للمتزوجة
الجن العاشق يمنع الشخص  من الزواج أما إذا أصيب بالجن العاشق المرأة المتزوجة فإنها تشعر بالنفور من زوجها والضيق من مجرد تواجده ورفض العلاقة الجنسية معه ، كما أن الجن العاشق يجعل زوجها يراها بشكل كريه ومنفر حتى يتم الفراق بينهما .
وتشعر المرأة المتزوجة بان  هناك من ينام جوارها على السرير حتى في غياب الزوج وقد ترى شخص عاري كما أنها تشعر بكل مراحل الجماع.
وقد تجد من الآثار على جسدها مثل الكدمات الزرقاء والحمراء.
أعراض المس الشيطاني
الضيق والهم والحزن الدائم
الصداع المستمر الذي لا يستجيب للعلاجات الطبية
كراهية سماع القرآن الكريم والنفور من أداء العبادات .
قذارة المكان والثوب والفراش فالجن يحب القذارة ويكره الطهارة
الإثارة الجنسية المستمرة في الليل والنهار واستمرار الاحتلام في الليل وممارسة العادة السرية في النهار .
تقلب الأحوال وتناقض الأفعال مع الأقوال
كثرة الصراخ والبكاء وافتعال المشاكل .
ظهور الأعراض المرضية المتتالية مع عدم استجابة الجسم للعلاج .
سماع أصوات غريبة لا يسمعها غيره أو سماع أن احد يناديه .
خفقان شديد في القلب .
الإرهاف الدائم وعدم القدرة على القيام بأي مجهود.
الشرود الذهني .
كراهية العمل والبيت والدراسة
شم روائح غريبة لا يشمها غيره .
الشعور بالدوار وعدم الاتزان
البكاء في أوقات معينة وخاصة قبل المغرب أو بعده .
سماع أصوات طنين في الأذن
الارتجاف والرعشة بلا سبب.
علاج الجن العاشق
الالتزام بالعبادات وطاعة الله والبعد عن المحرمات
أداء الصلوات في أوقاتها و الأفضل في المسجد بالنسبة للرجل
دهان الجسم بالمسك الأبيض فالجن يكرهه  وينفر منه ويحب القذارة والنجاسة  فينصح بدهانه في المنطقة ما بين السرة والركبة.
الدعاء في الصباح والمساء بهذا الدعاء  فعن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من حديث عثمان بن عفان “مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ فِي صَبَاحِ كُلِّ يَوْمٍ وَمَسَاءِ كُلِّ لَيْلَةٍ: بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ، وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، ثَلاثَ مَرَّاتٍ، لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ”
المداومة على قراءة أية الكرسي لحديث أبي بن كعب رضي الله عنه  أنه كان له جُرُن ([2]) من تمر، فكان ينقص، فحرسه ذات ليلة، فإذا هو بدابة شبه الغلام المحتلم، فسلم عليه فرد عليه السلام، فقال : ما أنت جني أم إنسي ؟ قال : جني .  قال: فناولني يدك. فناوله يده فإذا يده يد كلب وشعره شعر كلب .  قال: هذا خلق الجن؟ قال: قد علمت الجن أن ما فيهم رجل أشد مني. قال: فما جاء بك؟ قال: بلغنا أنك تحب الصدقة فجئنا نصيب من طعامك.  قال: فما ينجينا منكم ؟ قال هذه الآية التي في سورة البقرة }الله لا إله إلا هو الحي القيوم{ من قالها حين يمسي أجير منها حتى يصبح، ومن قالها حين يصبح أجير منا حتى يمسي. فلما أصبح أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال :«صدق الخبيث» [رواه النسائي في الكبرى والطبراني وصححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب برقم (662)] .
قوله لا اله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير في الصباح والمساء في كل منهما مائة مرة
كثرة الصلاة على الرسول ( صلى الله عليه وسلم).
كثرة الصدقات بنية الشفاء ورفع البلاء.

وفي النهاية لابد أن نعلم أن ذكر الله تعالى واللجوء إليه هو السبيل الوحيد للشفاء والنجاة فسبحانه وحده جل شانه هو مجيب المضطر إذا دعاه ومن يكشف السوء وقد قال تعالى في محكم التنزيل [الزخرف:36] ” وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ “.
شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook