أفضل 10 منتجعات شاطئية في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل 10 منتجعات شاطئية في تركيا

أفضل 10 منتجعات شاطئية في تركيا.

 

 

 

كثيرا ما يخطط المسافرين الذين يبحثون عن فرصة لقضاء عطلة شاطئية رائعة  في السفر إلى الريفيرا التركية، بفضل ما تمتاز به من الفخامة، ناهيك عنما تقدمه من مجموعة واسعة من الأنشطة المائية من المنزلقات المائية إلى ركوب الأمواج إلى الاستلقاء على الشاطئ، فضلا عما تقدمه للزائرين من منتجعات مميزة للإقامة مع سبل الاسترخاء وعلاجات السبا أو الحمام التركي التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه المنتجعات العديد من المأكولات العالمية إلى جانب مراكز اللياقة البدنية، وبالفعل يمكن العثور على أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا بين أنطاليا وألانيا، مع عدد قليل بالقرب بودروم وأولودينيز.

أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا

فندق كمبينسكي بارباروس باي

يقع فندق Kempinski Hotel Barbaros Bay بالقرب من بودروم وهو منتجع فخم للاسترخاء مع شاطئ خاص، وأنشطة غير موجودة في منتجعات تركية أخرى في الريفيرا ، بما في ذلك مدرسة الإبحار ودروس الغوص، كما يمكن للضيوف أيضًا ركوب القارب أو ركوب الأمواج أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في التلال المحيطة.

 يوفر فندق كمبينسكي ناديًا للأطفال عندما يرغب الأطفال في اللهو، مع العديد من الخدمات الفاخرة، ما يجعل منه أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا

 جيبسوفيلا هوليداي فيليدج

يقع فندق Gypsophila Holiday Village بين مدينتي ألانيا وسيده ، وهو مكان إقامة أقدم يحتوي على 404 غرفة. يوفر أنشطة محدودة ، ولكن يحتوي على مسبح ومركز للياقة البدنية وخدمة الإنترنت. يحتوي على مطعم واحد  يقدم أشهى الوجبات مع إطلالة خلابة على شاطئ الريفييرا التركي، كما تحتوي الغرف على شرفات تطل على المسبح أو الحدائق.

 منتجع هيلتون دالامان

يعتبر Hilton Dalaman Resort And Spa منتجع حائز على جائزة ، ويقع على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة ساريجيرم. يحتوي المنتجع على شاطئه الخاص مع كابانات لاستخدام الضيوف بالإضافة إلى 10 مسابح داخلية وخارجية. فضلا عن ذلك، تتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية ، علاوة على سبا ومركز لرجال الأعمال.

 فندق رويال وينجز

سيبقي فندق رويال وينجز ، الذي يقع على بعد 18 كيلومتر (11 ميل) من وسط مدينة أنطاليا، الضيوف مشغولين جدا، حيث لن يكون لديهم وقت للذهاب إلى المدينة. كما سيحب الضيوف الذين لديهم أطفال هذا الفندق لأنه يحتوي على 9 منزلقات مائية.

يقع فندق Royal Wings على بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ ، ويوفر أنشطة منظمة خلال النهار والعروض الحية ليلاً. ويتمتع بمساحة كبيرة من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

 نادي فندق Belcekiz Beach

يشبه فندق Club Belcekiz Beach Hotel في أولودينيز قوس قزح في الليل ، مع أضواء ملونة يمكن العثور عليها في كل مكان ، كما يتميز المنتجع بحديقة هادئة ، مع غرف ضيوف تطل على المسبح أو الجبل أو الحديقة. يحتوي فندق Club Belcekiz Beach على أربعة مطاعم ، بما في ذلك مطعم يقدم البوفيه.

 D-Hotel Maris

يوفر D-Hotel Maris أماكن رائعة للذهاب لغوص السكوبا والغطس بالإضافة إلى مسابح تطل على الواجهة البحرية. كما سيستمتع  الضيوف بالقرب من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ، أو قد يختارون ركوب الخيل في التلال المحيطة بفندق D-Hotel. كما يقع مرمريس دولفيناريوم-أكوابارك ومنتزه أكوا دريم المائي في مكان قريب. تتميز غرف الضيوف المكيفة بديكور بسيط وأنيق ، وتوفر خزائن كبيرة بما يكفي لاستيعاب أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويضم المنتجع أيضًا أربعة مطاعم وسبا متكامل الخدمات. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنتجع.

 كاليستا منتجع فاخر

قد يقع فندق Calista Luxury Resort على بعد ساعة من مطار أنطاليا، و يضم المنتجع الشاطئي الشامل كليًا 5 ملاعب تنس مضاءة للعب في الليل وملاعب كرة القدم وسبا ضخم يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء. و سوف يقدّر لاعبو الغولف الدورات العشرة التي تقع ضمن دائرة نصف قطرها أربعة أميال. وقد يكون تناول الطعام هنا تحديًا ، حيث يضم المنتجع 10 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

تحتوي جميع الغرف الـ 600 على أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات. تتوفر أسرة مريحة وأسرة أريكة بشكل أساسي ، وكذلك أجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

فندق رويال دراجون

فندق رويال دراجون هو منتجع ذو طابع صيني يدور حول آخر شيء قد يتوقع الزائرين رؤيته في تركيا ، حيث يتميز هذا المنتجع الفاخر والذي يعد أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا بتدرج على سطح المدخل ، ويجمع بين العمارة الصينية التقليدية ووسائل الراحة الحديثة مثل المنزلقات المائية وصالة البولينغ وغرفة اللياقة البدنية المزينة. كما تحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة للضيوف الذين يفضلون القيام بالجلوس في الداخل بدلاً من المسبح.

 باروت لارا

يتميز باروت لارا ريزورت سبا آند سويتس بأجواء رائعة ، ويوفر إطلالات رائعة على المحيط والحدائق الخضراء المائلة بعناية، كما يتميز بموقع رائع على شاطئ البحر، وعلى بعد 10 كيلومترات (6 أميال) من مطار أنطاليا.

يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ والسباحة في المسابح الداخلية والخارجية وزيارة السبا أو الحمام التركي. مع الاستمتاع بغرفة لياقة بدنية مجهزة تجهيزًا جيدًا للضيوف الأكثر نشاطًا بالإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال ، وبالفعل يعد هذا المنتجع واحدًا من أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا.

 دولفين ديفا بريميير

يقع فندق Delphin Diva Premiere على بعد 9 أميال فقط من وسط مدينة أنطاليا ، ويقدم الكثير من الأنشطة التي تسمح للزائرين الاستمتاع في هذا المنتجع الفاخر على شاطئ البحر. كما يمكن للضيوف المرح على الشاطئ الخاص أو السباحة في المسبح مع زلاجة مائية خاصة به. يتوفر أيضًا ملعب تنس وصالة بولينغ للضيوف الأكثر نشاطًا ، والذين يُمكنهم تناول الطعام في أحد مطاعم المأكولات العالمية العديدة الواقعة بينهما.

توفر جميع غرف 462 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد الضيوف أيضا ميني بار وخدمة الغرف وآلات صنع القهوة.

كما تحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات للضيوف الذين يصلون بسياراتهم الخاصة.

 

 

 

شارك المقالة:
139 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook