أفضل 8 فنادق في منطقة مودانيا بورصة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
أفضل 8 فنادق في منطقة مودانيا بورصة في تركيا

أفضل 8 فنادق في منطقة مودانيا بورصة في تركيا.

 

 

تشتهر منطقة مودانيا التابعة لمدينة بورصة بموقعها المذهل مع إطلالة خلابة على البحر الأسود، وتعرف بين السائحين بالتراث الغني والتقاليد التركية الأصيلة التي يمكنك اكتشافها ما بين السكان المحليين في الشوارع الساحرة المميزة لتلك المدينة الجميلة، التي تضم الكثير من الأماكن السياحية والفرص الترفيهية المتنوعة، فضلا عن الفنادق الرائعة والتي ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي.

أفضل الفنادق في منطقة مودانيا 

هيلتون بورصا كونفنشن سنتر آند سبا

يقع فندق بورصة المناسب للعائلات في الحي التجاري على بعد 5 كم من حديقة حيوان بورصة،  كما يقع كل من ملعب بورصة ميرينوس ومسرح بورصا الثقافي بارك في الهواء الطلق على بعد 5 كم.

مميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا، تشتمل المرافق الأخرى على 3 بارات ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ومقهى.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 187 بمرافق مثل قوائم الوسائد وأردية الحمام ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات رقمية. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وبياضات أسرّة متميزة.

فندق شيراتون بورصة

يقع مطار ينيشهر الدولي على بعد 55 كم، ويبعد مطار مطار يونوسيلي المحلي مسافة 5 كم عن فندق شيراتون بورصة.

مميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. تشمل المرافق الأخرى مسبح في الهواء الطلق ونادي صحي وبار بجانب المسبح.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 171 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمدافئ، وتشمل المرافق القياسية الأخرى ميني بارات وآلات صنع القهوة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

فندق كراون بلازا بورصا

يقع كراون بلازا بورصا على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من محطة إيدو للعبارات و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو.

مميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمين ومسبحين داخليين وسبا متكامل الخدمات. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مفتوح ونادي صحي وبار / صالة لاونج.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف البالغ عددها 216 غرفة بمرافق مثل قوائم الوسائد وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضًا أسرّة بطبقة علوية ، وخدمة الغرف على مدار الساعة ، وميني بار.

بي بي جيليك بالاس بورصة

يقع ملعب بورصة أتاتورك على بعد 1.3 كم من بي بي جيليك بالاس بورصة، ويبعد مسجد بورصة الكبير مسافة 2.5 كم.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا داخليًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مفتوح ومركز لياقة بدنية وبار / صالة لاونج.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 141 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل المرافق أردية حمام ونعال، وسيجد الضيوف أيضًا ميني بارات وأجهزة تلفزيون إل سي دي.

ألميرا هوتل ثيرمال سبا آند كونفينشن سنتر

يقع مسجد بورصة الكبير على بعد 2.5 كم من ألميرا هوتل ثيرمال سبا آند كونفينشن سنتر، كما يبعد مطار ينيسير مسافة 45 كم.

مميزات الفندق

تتوفر 4 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي في هذا الفندق، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا  تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مفتوح ومركز لياقة بدنية وبار.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف 215 على أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يتوفر ميني بار وأحواض استحمام ودشات منفصلة، وكذلك أجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

فندق تيارا ثيرمال آند سبا

على بُعد 30 دقيقة بالسيارة فقط من ميناء Guzelyali للعبارات وعلى بُعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار ينيسير.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا داخليًا. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية ، وبار / صالة ، وغرفة بخار في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 145 بمرافق مثل أردية الحمام والنعال ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، ميني بار ، وزجاجات مياه مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق الأناضول

يقع فندق أناطوليا على بعد 18 كم من محمية أولوداغ الوطنية، وعلى على بعد 3 دقائق بالسيارة من نبع شيكيرغ الحار.

يتوفر في هذا الفندق مطعمين وبارين / ردهات ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومسبح موسمي في الهواء الطلق في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ116 بقوائم الوسائد وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات رقمية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الغرف على مدار الساعة وميني بار وماكينات صنع القهوة.

فندق جولد ماجيستي

يقع هذا الفندق على بعد 40 كم فقط عن منتجع أولوداغ، و على بعد 5 كم عن مركز مدينة بورصا.

يتميز هذا الفندق الخالي من التدخين بوجود مطعمين وبارين ، ومطعمين / مقاهي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الموقع مطعم للوجبات الخفيفة وأطعمة لذيذة وتراس على السطح ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 119 بديكور رائع، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بأحواض استحمام متدرجة ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى ميني بارات وآلات صنع القهوة وأجهزة تلفزيون إل سي دي.

 

 

 

 

شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook