أفضل أنواع الشكولاتة الخام في السعودية

الكاتب: رامي -
 أفضل أنواع الشكولاتة الخام في السعودية
تعدّ الشكولاتة بأنواعها المختلفة أحد أشهر الأطعمة في العالم. ويرتبط اسمها مع المناسبات والأفراح كالأعراس وغيرها، كما تمتاز بتركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد الجسم على طرد السموم.

بالإضافة إلى بنيتها الكيميائية التي تدعم الجسم لتركيب نواقله العصبية وتخفيف التوتر. إليكم أفضل أنواع الشكولاتة الخام في السعودية لكل عشاق الشكولاتة في المملكة، سنتعرف سويةً اليوم على هذه الأنواع المميزة واللذيذة.

كيف تصنع أفضل أنواع الشكولاتة الخام في السعودية

تنتشر شجرة تيوبروما كاكاو في أمريكا الوسطى والجنوبية، ونحصل من ثمارها على بذور الكاكاو التي تعرّض للتخمير، ومن ثم التجفيف. بعد ذلك يتمّ تحميصها وتقشيرها لنحصل على اللب الذي يطحن، فينتج ما يعرف بكتلة الكاكاو التي يستحصل منها على مسحوق الكاكاو وزبدة الكاكاو، وهما جوهرا صناعة الشكولاتة.

 أفضل شركات مصنّعة للشكولاتة الخام في السعودية
شركة فيريرو روشيه

نبدأ مقالنا لليوم بأحد أعرق الأسماء عالميًا، شكولاته فيريرو روشيه التي تجمع بين طياتها الذهبية الرقي، واللذة الخالصة في كرات الشكولاته الغنية داخلها. تنتج شكولاته فيريرو روشيه من قبل الشركة الإيطالية فيريرو وتعتبر من أشهر أنواع الشكولاته عالميًا حسب تصنيف (M.O.T) بأعلى تصويت جماهيري.

تطورت هذه الشركة وتوسّعت فروعها حول العالم، كما تطورت أنواعها لترضي جميع الأذواق فيمكنك الحصول على الشكولاتة بالبندق الأصلية أو يمكنك اختيار ما يعجبك من نكهات كالشكولاتة بالليمون أو بفواكه الغابات.

شركة جوديفا

تمتلك شركة جوديفا  بلجيكية الأصل إنتاجًا عملاقًا يوزّع في مختلف أنحاء العالم. تنتج هذه الشركة أعرق أنواع الشكولاتة حيث تمتاز بالطعم الساحر، وهي من أكثر الأنواع طلباً في الكثير من البلدان. كما تصنّع هذه الشركة العديد من المنتجات المحبّبة للجميع، فإلى جانب الشكولاته هناك الأيس كريم والكعك والقهوة.

 
شارك المقالة:
400 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook