أفضل الأماكن السياحية يدبي في الأمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
أفضل الأماكن السياحية يدبي في الأمارات

أفضل الأماكن السياحية يدبي في الأمارات.

 

هناك العديد من الأماكن السياحية في امارة دبي، التي تقدم العروض والمفاجئات كل عام، والأماكن الفندقية المصممة على الطراز العالمي، ومن هذه الأماكن:

  • برج خليفة: من أشهر المعالم والأماكن السياحية في مدينة دبي هو برج خليفة، وهو أطول ناطحات السحاب على مستوى العالم بطول وارتفاع يزيد عن 828 متر، حيث يأتي اليه السياح من كافة أقطار العالم بالملايين كل عام.
  • برج العرب: وهو رابع أطول الفنادق في العالم وأفخمها وأغلاها سعرا، وهو يقع في جزيرة صناعية تبعد حوالي 300 متر عن ساحل الامارة، حيث يميزه الواجهة الزجاجية البانورامية، التي تستطيع من خلالها النظر للمنظر الخلاب لمدينة دبي.
  • نافورة دبي: وهي النافورة الراقصة التي تقذف مياه تصل لارتفاع 50 قدم في الهواء، حيث تتراقص مياهها كل مدة تقدر بنصف ساعة على الأنغام الموسيقية، والتي يأتيها السياح لتمتع بجمال منظرها الخلاب، خصوصا في أوقات الليل التي تضيئها الأنوار بأجمل الألوان.
  • اوبرا دبي: مصممة الاوبرا بتصميم رائع يشبه السفينة الشراعية التقليدية، ومركبة الصيد الخشبية، التي كانت ملازمة لخور دبي المشهور، وتتميز بالنظر من خلالها على نافورة دبي، وبرج خليفة.

 

السياحة في دبي 

 

نعرض عليكم الأماكن السياحية الشهيرة في دبي، التي تستقطب آلاف وملايين السياح من مختلف أنحاء العالم كل عام، ومن هذه الأماكن السياحية:

  • سوق الذهب: من أفضل الأسواق التي تقدم الأشكال والأصناف العديدة للذهب، حيث تحول السوق من رجال وتجار قاموا بتأسيس المتاجر في نفس المنطقة، لسوق عالمي للذهب يستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم.
  • سكاي دايف: تقدم سكاي دايف دبي أروع الأماكن للقفز من الطائرات، حيث يأتيها هواة ومحبين القفز للقفز من ارتفاع يصل لثلاثة عشر ألف قدم، والتي تستطيع من خلالها تجربة قفز مثيرة ورائعة.
  • نخلة الجميرة: من أجمل المناطق السياحية في امارة دبي، وهي الجزيرة الصناعية تمثل شكل النخلة الكبيرة، وتتكون من جذع وسبعة عشر سعفة، تحوي المناطق السكنية والفندقية والمنتجعات الراقية.
  • حدائق دبي: حيث تجذب الحدائق آلاف السياح كل عام للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمروج الخضراء المصممة بأحدث التصاميم، والتي يأتيها على وجه الخصوص العائلات، وتحوي الحدائق حديقة الزهور، وحديقة الفراشات، وحديقة زعبيل، وحديقة الصفا، والعديد من الحدائق الخلابة.
  •  
شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook