أفضل الانشطة التي تقدمها قرية ستيلا دي ماري العين السخنة للسياح

الكاتب: نور الياس -
أفضل الانشطة التي تقدمها قرية ستيلا دي ماري العين السخنة للسياح

أفضل الانشطة التي تقدمها قرية ستيلا دي ماري العين السخنة للسياح.

 

 

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة يعتبر فندق ستيلا دي ماري هو من أشهر الفنادق في العين السخنة والذي يتميز بالعديد من المزايا والخدمات الرائعة التي يفضلها الزوار،  وهذه المقالة عبر موقعنا هي شرح خاص بمعلومات عن فندق ستيلا دي ماري واهم مميزاته والخدمات التي يقدمها.

 

العين السخنة

  • إذا كنت تبحث عن رحلة قصيرة مميزة، فيجب عليك زيارة العين السخنة وهي تقع على بعد ساعتين تقريبًا بالسيارة من القاهرة، حيث تقع المدينة على بعد 55 كم جنوب السويس و 120 كم شرق القاهرة.
  • الشواطئ والمياه الصافية هي الأسباب الرئيسية التي تشتهر بها العين السخنة لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وصيد الأسماك والغوص.
  • يمكن أن تستأجر يخت ليوم واحد وتذهب للصيد والسباحة والغوص في المياه الصافية، ولا تنس أن تستمتع بوقتك مع أصدقائك وعائلتك بعيدًا عن متاعب العاصمة.
  • أفضل سبب لزيارة العين السخنة هو أنها لا تقدم فقط الرياضات المائية ولكن أيضًا الأنشطة البرية والمائية حيث يمكن أن تستمتع بتجربة ركوب الأمواج، والتصوير تحت الماء، بالإضافة إلى رحلات التخييم ورحلات السفاري الصحراوية.
 

أين تقع العين السخنة ؟

  • العين السخنة هي مدينة صغيرة تقع في محافظة السويس على طول خليج السويس في البحر الأحمر، حيث تقع المدينة بشكل مثالي بين السويس والقاهرة وهي تمكن زوارها من الاستمتاع بروعة المدينتين بسهولة.
  • يرجع اسم العين السخنة إلى الينابيع الكبريتية المتدفقة من جبل عتاقة، وعلى الرغم من أن المدينة ترى أشعة الشمس طوال العام، فإن النسيم البارد من البحر الأحمر يوفر استراحة مثالية من الشمس الحارقة.
  • تعتبر المياه الصافية والشواطئ البكر في البلدة مثالية لممارسة الصيد في أعماق البحار، وتشمل الأنشطة الأخرى التخييم وركوب الأمواج واللعب بالطائرات الورقية وما إلى ذلك.

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها فى العين السخنة

1. ممارسة رياضة ركوب الأمواج في مركز إنفينيتي كايت سيرفنج

في هذا المكان، تكون الرياح متناسقة في الغالب ونظرًا لموقعه المثالي، يمكن للزوار ممارسة رياضة ركوب الأمواج بكفاءة، من خلال الاستمتاع بالمد والجزر المنخفض والعالي.

كما أن لديهم موظفين محترفين معتمدين لتعليم دروس خاصة للمبتدئين، وكذلك يتوفر لديهم إمكانية تأجير المعدات.

 2. احصل على إطلالة على العين السخنة في رحلة بالتلفريك

أحد أفضل الطرق للإعجاب بجمال المكان هو التحليق من على ارتفاع مميز، ولن يخيب التلفريك آمالك بشأن هذا الموضوع.

لذا انطلق في رحلة بالتلفريك فوق جبال العين السخنة وانغمس في جمال البحر والجبال والمدينة المذهلة، كما يمكنك العثور في هذا التلفريك على مطعم يسمى “Fish Basket” وهي تجربة مميزة يجب ان تقوم بتجربتها حقا.

3. الذهاب للغوص في ميناء السخنة

  • تتيح لك جولة الغوص الممتعة امكانية استكشاف مشاهد المياه الجميلة في العين السخنة، وإذا كنت مستعدًا للمغامرة، فاستمتع اندفاع الأدرينالين من خلال الانغماس في الغوص باستخدام جولة غوص.
  • سواء كنت غواصًا مبتدئًا أو خبيرًا، فلن تفشل هذه المغامرة أبدًا في إثارة إعجابك، ويمكنك الاختيار بين الغوص على الشاطئ أو الغوص بالقارب.
  • في الغوص على الشاطئ، يمكنك بسهولة استكشاف العالم تحت الماء بشكل مريح بينما يتيح لك تجربة الغوص بالقارب الغطس والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

4. تجربة تناول المأكولات البحرية المحلية في Gambarini

Gambarini Hego هو مكان شهير لتناول الطعام لتذوق المأكولات البحرية اللذيذة، حيث أنهم يحصلون على الأسماك الطازجة من السويس يوميًا ويجهزون قائمة طعامهم.

لهذا السبب، هم يشتهرون ببيع أفضل الأسماك في المدينة، ويمكنك تذوق مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان وسرطان البحر والسلطات في هذا المطعم الرائع.

5.  الاسترخاء في بار فندق ستيلا دي ماري جراند

فندق ستيلا دي ماري سي كلوب هو فندق فاخر في العين السخنة والذي يتضمن الكثير من وسائل الراحة لتوفير إقامة مريحة للنزلاء.

يضم الفندق أماكن متعددة تضم مجموعة واسعة من المأكولات لإرضاء ذوقك، وبعد تذوق الطعام، إذا كنت ترغب في الاسترخاء مع تناول مشروب، توجه إلى بار اللوبي وهو يقع في منطقة بهو الفندق ويقدم الكوكتيلات والمشروبات المبتكرة والمنعشة.

سلسلة منتجعات ستيلا دي ماري

  • توجد فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري في ثلاثة مواقع في مصر (العين السخنة، خليج مكادي وشرم الشيخ) وواحد في الإمارات العربية المتحدة (دبي)، وتضم الآن سبعة فنادق.
  • يقدم كل فندق شيئًا مختلفًا قليلاً لكل ضيف ولكن جميع السبعة يشتركون في شيء واحد وهي تقديم خدمات المرافق الشاملة والخدمات الحائزة على جوائز، والتي اشتهرت بها الآن فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري.
  • جميع المرافق والخدمات ووسائل الراحة في جميع فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري على أعلى مستوى ويمكن الاستمتاع بها بشكل مثالي لتمنحك تجربة العمر.

موقع فندق ستيلا دي ماري

  • يقع فندق ستيلا دي ماري في مدينة العين السخنة، وهو قريب جدا من البحر الأحمر، ويحتوي الفندق على شاطئ مميز وحمام سباحة كبير ويتميز ايضا بالتراس الخاص للاستلقاء في الشمس.
  • الغرف الخاصة بالفندق تتميز بمساحتها الرائعة وتمتع بخدمة التكييف المركزي، وكل الغرف تضم تلفزيون خاص به العديد من القنوات التلفزيونية، وميني بار مميز، كما ان الغرف كلها لها اطلالة مميزة على البحر الاحمر.
  • يتميز فندق ستيلا دي ماري بأنه يضم عدد من المطاعم المميزة، حيث يقدم مجموعة من المطاعم الايطالية الرائعة، مثل مطعم ponte vecchio والذي يقع بالقرب من المسبح، ويقدم مطعم the beach ايضا مجموعة من المعجنات المتميزة، حيث انه يقدم للزوار البيتزا المخبوزة فى الفرن، مع مجموعة من الأطباق اللبنانية المميزة.

مميزات الإقامة فى فندق ستيلا دي ماري العين السخنة

  • يُعد منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة وجهة مثالية للترفيه والعمل، ويقع على مساحة 40.000 متر مربع من الأراضي المطلة على الشاطئ ويطل على البحر الأحمر المحمي بيئيًا.
  • يقع على امتداد 800 متر من الشاطئ الرملي وهو يتميز بالحدائق الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجذابة..
  • فى فندق ستيلا دي ماري سوف تتمتع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية، بالإضافة الى خدمة تقديم وجبة الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه على مدار السنة.
  • كما توفر مرافق منتجع العين السخنة استراحة لا تنسى، وتشمل مرافق المنتجع ما يلي:
  • مركز سبا ثالاسو على أحدث طراز مع مسبح طبي بانورامي وشاطئ خاص وساونا وغرف بخار ومجموعة متنوعة واسعة من الخدمات العلاجية.
  • ملعب جولف شهير من 18 حفرة ومركز غوص ورياضات مائية وملاعب تنس واسكواش وميني جولف.
  • يقع فندق Stella Di Mare Grand بالقرب من القاهرة، على بعد 120 كم شرقاً و 40 كم جنوب مدينة السويس وقناة السويس الأسطورية.
  • يقع المنتجع على البحر الأحمر في العين السخنة، والذي يشتهر بأشعة الشمس على مدار السنة، والشواطئ الرملية والمياه الهادئة البكر، وهو أقرب شاطئ إلى مدينة القاهرة.

التواصل مع فندق ستيلا دي ماري جراند

يقع الفندق فى الكيلو 46، طريق السويس، العين السخنة، مصر، ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف التالي 623250 100 02+ أو من خلال البريد الإليكتروني التالي : [email protected]

خدمات ستيلا دى مارى العين السخنة

  • يعتبر Stella Di Mare هو الأفضل على الإطلاق في تقديم خدمات السبا والاسترخاء، حيث أن الفندق يسعى لتوفير جو من الدفء والراحة للزوار، من أجل الحصول على تجربة أكثر راحة وهدوء، ويقدم كل موقع سبا مجموعة واسعة من المرافق وعلاجات التجميل الأصلية.
  • تقدم Stella Di Mare ملاعب جولف مميزة للزوار، حيث أنها تقدم تحدي مثير، في بيئة تشجعك على الأداء في أفضل حالاتك حيث أن لديهم محترفون مؤهلون في PGA جاهزون لتعزيز تجربة لعب الغولف الخاصة بك وضمان استمتاعك بالدورات,
  • مع وجود جميع فنادق ستيلا دي ماري على ضفاف البحر الأحمر، هناك الكثير من مواقع الغوص والغطس، كما يقدم الفندق مجموعة واسعة من الرياضات المائية، والتي يمكن أن تبقيك مستمتعًا بالتأكيد.
  • يوفر منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة خدمة الإنتقال من وإلى المطار، خدمة واى فاي مجانا، موقف سيارات مجاني.
  • يتوافر فى المنتجع ملعب للتنس، مركز للياقة البدنية، أنشطة صيد الأسماك، وطاولات بلياردو، وكرة طاولة والكثير من الأنشطة الرائعة التي يمكن أن تمارسها هناك.

 

شارك المقالة:
89 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook