أفضل الطرق لإرتداء بنطلون الحمل

الكاتب: نور الياس -
أفضل الطرق لإرتداء بنطلون الحمل

أفضل الطرق لإرتداء بنطلون الحمل.

 

 

ثلاث طرق لإرتداء البنطلونات الملونة للحامل

 

البنطلونات ذات الألوان الصريحة تجعلك متألقة و جريئة ويمكنك ارتدائها بعد إدماجها مع ألوان تهدئ من توهجها. إخترنا لك نموذجًا لبنطلون حمل من اللون الأحمر، هو لون قوي و فاقع ومناسب لجو الشتاء، سنقدم لك ثلاث طرق لارتداء بنطلون الحمل باللون الأحمر.

 

الطريقة الأولى:


تي شيرت مقلم من اللون الأبيض والبني الفاتح مع بوت من نفس درجة اللون البني مع تجميل الصدر والرقبة بربط كوفية من قماش النمر بنفس درجات التي شيرت.


الطريقة الثانية:


كنزة سوداء اللون بكشكشة لاستيعاب بروز البطن، مع حذاء منخفض كي يناسب حملك وإيشارب مربعات باللون الأبيض والأسود يوضع على الكتف.


الطريقة الثالثة:


تي شيرت من القطن الأبيض الواسع مع حذاء رياضي أسود مطعم برباط أبيض ويحلى الطقم بشال حول العنق باللونين الأبيض والأسود.

 

6 نصائح قبل شراء بنطلون الحمل

خبر الحمل بالنسبة للزوجة خبر سعيد بالطبع، ولكن بعد مرور الأسابيع الأولى تبدأ حيرة المرأة الحامل في إختيار ما يناسب شكلها الجديد أثناء الحمل؛ فحجم الجسم يتغير كل شهر تقريبًا و لا تستطيع السيدة الحامل إرتداء البنطلون العادي القديم بسهولة، إليك بعض النصائح المتعلقة بشراء بنطلون حمل مناسب.
اعلمي أن فترة الحمل فترة مؤقتة في حياتك، فلا تكتئبي من الكيلوات الزائدة في جسمك واهتمي بأناقتك و لا تهملي مظهرك و تأكدي أن لكل فترة جمالها الخاص.

اختاري البنطلون المصنوع من القطن أو الجينز المطاط لارتدائه في هذه الفترة فهو الأنسب لك، فقد تشعر السيدة الحامل بارتفاع دائم في درجة حرارة الجسم و الملابس القطنية تقلل الإحساس بالحرارة كما أنها تتيح للجسم القدرة على التنفس و عدم حدوث التهابات و تسلخات ببعض المناطق.
لا ترتدي البنطلونات الجينز غير المطاطية أو البنطلونات ذات الكمر الضيق أو ذات الأستيك الرفيع الضاغط على البطن؛ لأنه يتسبب في الضغط الشديد على البطن مما يعيق وصول الدم للجنين بشكل جيد ويضغط على المثانة.

وسط البنطلون [ الكمر] يتوافر في نوعين ولك أن تختاري ما يشعرك بالراحة أكثر. الأول يكون فيه الكمر تحت البطن، والثاني يرتفع ليغطي البطن بالكامل ويصل إلى تحت الصدر وهو ما تفضله معظم الحوامل.
اختاري البنطلون المزود بعدد من الأزرار على الجانبين فهو يمكنك من التحكم في إتساع وسط البنطلون كلما تضخمت بطنك.

يمكنك ارتداء السالوبيت ( الجمبسوت)، فهو مثالي في فترة الحمل ويفضل تفصيله ليكون من القطن الخالص أو الجينز المطاط ، و تستطيعين لبس جاكيت من القطن معه و التنويع في الألوان المتداخلة معه.
سنقدم لك فكرة بسيطة تمكنك من ارتداء واستغلال أي بنطال مريح لديك إذا لم يزد وزنك أو كان البنطلون واسعًا

احضري كنزة ضيفة مطاطية( بادي) بنفس حجم جسمك وقصيها من تحت الإبطين. اقفلي سوستة البنطلون وقصيه من الأمام على شكل نصف دائرة [ تحت كمر البنطلون بحوالي ٤ سم وعند قياسه يكون تحت البطن]، و قصي الكمر من الخلف ثم ادخلي الكنزة داخل البنطلون و خيطيها في البنطلون من الداخل، و هكذا يمكنك تحويل بنطالك القديم لبنطال حمل.

 

استمتعي بالرياضة و حافظي على حملك

ممارسة التمرينات الرياضية الخفيفة فوائد كثيرة للحامل، فهى تقلل من إحساسها بالتوتر والضغط العصبي الناجمين عن متاعب الحمل كما تساعد في تدفق الطاقة في جسمها، و تزيد من قوة تحمله ونشاطه ومرونته، كما تحسّن إذا مارستها الحامل - شكل منتظم - من نمط حياتها اليومية.

و لكي تستمتعي بكل هذه المزايا دون حدوث أي مشاكل صحية لك أو لجنينك عليها باتباع النصائح التالية:

-    لا تمارسي تمارين رياضية مرهقة.
-    تذكري أن الرياضات الهوائية مفيدة جدا، وأهمها المشي والسباحة.
-    ابدئي ممارسة التمارين بهدوء وعودي تدريجيا إلى الوضع السابق.
-    حافظي على الحرارة المقبولة والبيئة المناسبة لإجراء التمارين.
-    ارتدي صدرية داعمة للثديين وحذاء رياضياً.
-    ركزي على شرب الماء لتعويض الخسارة خلال التمارين.
-    لا تقومي بالتمارين وانت جائعة.
-    لا تجلسي لمدة طويلة فالجلوس الطويل مضر لكِ بوجه خاص.

 

شارك المقالة:
114 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook