أفضل المطاعم فى دبي

الكاتب: رامي -
أفضل المطاعم فى دبي
صارت الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الوجهات السياحية فى العالم، وخاصة من المشاهير، حيث أن اللاعب اللاعب الإنجليزي الشهير دافيد بيكام يمتلك مكانًا على نخلة الجميرا، بينما تملك أنجلينا جولي وطليقها براد بت جزيرة اصطناعية ابتاعاها منذ سنوات عديدة، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل المطاعم فى دبي.

المحتوياتإخفاء
1)أفضل المطاعم فى دبي
1.1)at.mosphere آتموسفير (مطعم فرنسي)
1.2)إنديجو (هندي)
1.3)أوسيانو – في أتلانتيس نخلة الجميرا(إسباني)
أفضل المطاعم فى دبي
at.mosphere  آتموسفير (مطعم فرنسي)

يتميز هذا المطعم بأنه يحتل موقع خاص ومميز جداً على مستوى العالم حيث يعتبر هذا المطعم هو أعلى مطعم في العالم بأكمله من الشرق والغرب والشمال والجنوب، حيث يقع هذا المطعم في الدور الـ 122 منأعلى برج في العالم  برج خليفة، وهذه معلومة موثقة ومعروفة عالمياً.

ويتميز هذا المطعم بما يقدمه من مأكولات و وجبات فرنسية على أعلى أعلى مستوى من الجودة والفخامة والرقي والإبداع و كذلك بما يتيحه المطعم من خدمات أكثر من رائعة ولعل أشهر مأكولات المطعم المأكولات البحرية والستيك ويوجد للمطعم مدخل خاص في قاعدة البرج.

ويتميز المطعم أيضًا بتقديم وجبات الإسكالوب البحري المميز، ويتميز هذا المطعم بأنه ذات طراز وتصميمات عالمية وفرنسية راقية جداً ، و يقدم العديد من المشروبات العالمية والفرنسية والعربية المميزة وكما يوفر النبيذ لعشاق النبيد، إلا أن هذا المطعم يعتبر أكثر مطاعم دبي إرتفاعاً في أسعار الوجبات بالإضافة إلى أنه يعتبر أكثر مطاعم دبي شهرة ومن أفضل مطاعم دبي في مستوى الجودة و الخدمات الممتازة.

ويوفر المطعم بارك خاص لسيارات العملاء، وكما يتيح إلتقاط العديد من الصور واللقطات التذكارية فوق قمة البرج الأكثر من رائعة في قلب الوطن الوطن العربي.

إنديجو (هندي)

يتميز هذا المطعم بما يقدمه من المأكولات الآسيوية الهندية المميزة بالإضافة لعدد كبير من المأكولات الشرقية العربية ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم دبي لما به من جودة مأكولات عالية جداً بالإضافة لعدد كبير من الخدمات المميزة.

ويعتبر هذا المطعم هو أشهر وأكثر المطاعم الهندية نجاحاً في دبي، ويقع هذا المطعم في حي راقي جداً ألا وهو حي مشي ومرسى دبي ، ويتميز هذا المطعم بالديكورات والتصميمات الهندية الآسيوية المميزة بالإضافة لما يقدمه من مأكولات ومشروبات هندية فهو يقدم مشروبات عربية أيضاً ويوفر ركن خاص للمدخنين وبعض الحلوى الهندية والشرقية.

أوسيانو – في أتلانتيس نخلة الجميرا(إسباني)

يتميز هذا المطعم يما يقدمه من العديد من الوجبات والمأكولات الأسبانية المميزة إلا أنه يعتبر أغرب مطعم في العالم ويعتبر من أفضل مطاعم دبي، وذلك حيث يوجد هذا المطعم تحت الماء ويتناول العملاء الطعام  وهم بين أكثر من 65 ألف كائن بحري.

وينفرد هذا المطعم بأنه نال العديد من الجواز والتي أعطت له شهرة أكبر من شهرته المعروفة وقد حصل على جائزة أفضل مطعم سمك وفواكه بحرية لعامي 2013 و 2014 من محلة تايم أوت دبي وكذلك على جائزة أفضل مطعم في مسابقة  فنادق الشرق الأوسط لعام 2013.
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook