أفضل شركات المقاولات في ابوظبي والعين ودبي والشارقة و ارقام شركات في دبي و الشارقة

الكاتب: رامي -
أفضل شركات المقاولات في ابوظبي والعين ودبي والشارقة و ارقام شركات في دبي و الشارقة

أفضل شركات المقاولات في ابوظبي والعين ودبي والشارقة و ارقام شركات في دبي و الشارقة

شركات المقاولات في أبوظبي ودبي والشارقة والعين
مؤسسة البنيان العريق للمقاولات بدبي
البنيان العريق للمقاولات مقاول مصنف ويقدم خدماته في جميع ارجاء إمارة أبوظبي، وهو مقاول مسجل لدى بنك أبوظبي الأول والديوان ويقوم بتنفيذ جميع المشاريع السكنية منذ عام 2007

رقم الاتصال: +971504463812

المقاولين المحترفين للمقاولات العامة بعجمان
تعتبر شركة المقاولين المحترفين للمقاولات العامة من احد افضل شركات المقاولات في دبي وتقدم خدمات مختلفة تبدأ من تنفيذ مشاريع الفلل وحتى المباني التجارية ولديها العديد من المشاريع والاعمال التي تم إنجازاها

رقم الاتصال: +971508749728

ذا كونتركتر للمقاولات العامة في ابوظبي
تقع شركة ذا كونتركتر للمقاولات العامة في الشارقة مقاول مصنف ومعتمد ويقدم خدماته خصوصاً لتنفيذ أعمال الفلل السكنية

رقم الاتصال: +971503879612

بنيان الماجد للمقاولات بالشارقة
شركه بنيان الماجد للمقاولات من اعرق شركات المقاولات في مدينة العين حيث تم تأسيسها في عام 1993 وهي شركة مقاولات مصنفة وقامت بتنفيذ عشرات المشاريع السكنية في العين.

رقم الاتصال: +971504487926

شركة الحمد للمقاولات بالفجيرة
لدينا افضل المتخصصين فى اعمال المقاولات فى الامارات العربية المتحدة و نتميز بجودة الخامات و ارقى التصميمات

رقم الاتصال: +971507451446

العميد للمقاولات برأس الخيمة
لدينا خبرة كبيرة فى اعمال المقاولات و نبادر دائما بافضل التصميمات و نتميز بسرعة البناء

رقم الاتصال: +971504755328

اللواء للمقاولات بام القيوين
يوجد لدينا امهر الفنيين فى مجال المقاولات ونقدم لك افضل الاسعار و نتميز بالتسليم السريع

رقم الاتصال: +971505539716

البراء للمقاولات بالعين
نبذة عن المحل : لدينا العمال اصحاب الخبرة الكبيرة فى مجال المقاولات و هدفنا هو ارضاء عملائنا

رقم الاتصال: +971509316296

الصقر لاعمال المقاولات
لدينا اجود انواع الخامات التى تفضلها التى نستخدمها في البناء لتحصل على افضل و امتن مبنى

رقم الاتصال: +971503940967

الرماح للمقاولات
نبذة عن المحل : نقوم بالعمل فى كافة ارجاء الامارات العربية المتحدة فيالبناء و التشييد بافضل الاسعار

رقم الاتصال: +971508647146

البحث عن شركات المقاولات
وعموماً، نود لفت أنتباهك لعده أمور تأخذها بعين الاعتبار عند البحث على شركة مقاولات:الاستفسار عن الشركة في البنك، في حال كان من الشركات المسجلة.
الاستفسار عن الشركة في البنك، في حال كان من الشركات المسجلة
معظم مشاريع المقاولات تتم من خلال البنوك المعتمدة لحكومة أبوظبي ودبي. على سبيل المثال، بنك أبوظبي الأول هو المعني بمشاريع بناء فلل المواطنين في أبوظبي وهو المعني بأعتماد شركات المقاولات لتنفيذ وبناء الفلل ولذلك هم الجهة الأكثر علماً بالشركات المسجلة. يمكنك سؤالهم عن عدد المشاريع التي نفذوها، المشاريع التي قامو بتسليمها حسب المده المتفق عليها، المشاريع التي سلموها حسب الميزانية الموضوعه، المشاريع المتأخره وأسباب التأخير فالتأخير بحد ذاته ليس مؤشر على جودة الشركه من عدمه فقد يكون سبب التأخير المالك نفسه.
آراء العملاء عن شركات المقاولات.
وبعد البنك، يعتبر العميل ثاني أهم مقياس لجودة شركة المقاولات التي تود التعامل معها، ويحق لك سؤال الشركة بتقديم معلومات اتصال عملاء قائم بتنفيذ البناء لهم، لتقوم بالأتصال بهم والأستفسار عن المقاول من الناحيه الفنية وكذلك التعامل. وفي حال تعذر المقاول عن تقديم معلومات عن العميل، فقالباً لأنه لم يقم بتنفيذ مشاريع سابقة أو أنه على علم بأن العملاء ستكون ملاحظاتهم سلبيه عليه، ولذا ارجع للبنك واطلب منهم معلومات التواصل لعملاء سابقين لهذا المقاول.
عروض أسعار مختلفة ومختومة
عندما تنتهي من مخطط منزلك، أطلب من مكتب الأستشاري بأن يرسل المخططات وصفحة المواصفات لعده شركات مقاولات بشرط التأكد بأن يتم تقديم عروض الأسعار حسب المخططات والمواصفات ومن دون تعديل جيث ان بعض المقاولين يلجأ لتخفيض المواصفات لتقديم عرض أفضل الأسعار. والأهم بأن يرفق المخططات والمواصفات مع عرض السعر وتكون مختومة، حتى تقوم بمراجعتها والتأكد بانه الجميع استند على نفس المخططات والمواصفات.
الأستعانة بمقاولين غير الذي يتعامل معه الأستشاري
يعتبر المقاوليين الذي يتعامل معهم مكتب الأستشاري سلاح ذو حدين، مكتب الأستشارات قد يكون لديه مصلحه في تزكية شركة مقاولات عن غيرها لأسباب مختلفة ولا أود التطرق لها فالجميع يعلم بها، ولكن بالمقابل مكتب الأستشارات كذلك لن يقوم بتزكية شركة مقاولات تسبب له مشاكل في التنفيذ خصوصاً وإذا كان الأستشاري هو المسؤول عن الإشراف.
ولكن ولضمان بأنك وجدت مقاول ممتاز وعرض عادل، تواصل مباشره مع شركات المقاولات وأطلب عروض الأسعار حسب النصائح المقدمه أعلاه، وكذلك أسأل عن شركات المقاولات التي قام بتزكيتها الأستشاري بنفس النمط والنصائح لتضمن بأن تجد بنهايه الأمر المقاول الممتاز والعرض العادل.
تجنب شركات المقاولات الجديدة
كما ننصحك تجنب شركات المقاولات الجديدة أو شركات المقاولات التي قدمت لك أسعار خيالية، فقالباً ستقع معها في مشاكل بوقت التنفيذ. ومن الممارسات السوق الجيدة والمتبعة في الشركات الكبرى، بأن يتم استبعاد تلك الشركات التي قدمت عرض سعر غير متوافق مع بقية الأسعار من دون الحاجة للنظر الى تفاصيل العرض، حيث أوضحت التجارب بأن هذه المشاكل مصدر للمشاكل.
مكتب أستشاري آمين
كذلك، احرص بأن تتعامل مع مكتب استشارات آمين، والوقت ليس متأخر اذا شككت بهذا الأمر. فرسوم مكاتب الاستشارات مقسمة على جزئيين: التصميم، والاشراف وحسب الممارسة المتبعة في أسواق ابوظبي ودبي والعين فإن تكاليف التصميم (??) من تكلفة البناء و (??) للإشراف. وعليه أبحث عن مكتب إستشاري آخر يتمتع بالمسؤولية والحرص على الأمانة وكما أنه لديه طقم من المهندسين ولديه علاقات تساعده في تخليص إجرائتك بصوره أسرع. مقاولات بناء.
شركات المقاولات ابوظبي دبي الشارقة العين
كشف العمال لشركة المقاولات
من المعايير المهمة التي يتوجب الإطلاع عليها قبل مباشرة الاتفاق والتوقيع مع مقاول هو معرفة إذا كانت شركة المقاول قائمة ومعتمدة على نفسها، أو على مقاولين آخرين بالباطن. ولمعرفة ذلك أطلب من المقاول كشف العماله المعتمد من وزاره العمل لشركته، في حال كان لديه 20 عامل على إقامة الشركة، فهو معتمد على نفسه في قالب الأعمال،
أما إذا كان عدد العمال على إقامة الشركة أقل من 20 عامل، فهو في القالب معتمد على شركات بالباطن ولذلك فأنت معرض لتأخير ومشاكل في المستقبل فالقرار ليس قراره وسيعمل كمدير مشروع أكثر من التنفيذ نفسه ولذا لا ننصح بالتعامل معه.
شركات المقاولات حسب المدن
أبوظبي
يوجد هنالك أكثر من 31 شركات المقاولات في ابوظبي من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك من خلال أختيار خدمات مقاولات ثم ارسل طلبك لتصلك عروض من مقاولين مختلفين وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
دبي
يوجد هنالك أكثر من 44 شركات المقاولات في دبي من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك من خلال أختيار خدمات مقاولات ثم ارسل طلبك لتصلك عروض من مقاولين مختلفين وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
الشارقة
يوجد هنالك أكثر من 15 شركات المقاولات في الشارقة من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك من خلال أختيار خدمات مقاولات ثم ارسل طلبك لتصلك عروض من مقاولين مختلفين وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
العين
يوجد هنالك أكثر من 18 شركات المقاولات في العين من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك من خلال أختيار خدمات مقاولات ثم ارسل طلبك لتصلك عروض من مقاولين مختلفين وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
شارك المقالة:
3593 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook